تحميل APK

تحميل ExpressVPN

ExpressVPN

يعد تطبيق ExpressVPN من بين تطبيقات VPN التي يمكن تصفحها من قبل أولئك الذين يرغبون في الوصول غير المحدود والآمن إلى الإنترنت باستخدام هواتفهم الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. على الرغم من أنه يوفر استخدامًا مجانيًا ليوم واحد فقط ، بعد فترة يوم واحد ، يمكنك شراء فترة تجريبية مدتها 30 يومًا مقابل رسوم ، وإذا لم تكن راضيًا...

تحميل HappyMod

HappyMod

HappyMod هو تطبيق تنزيل تعديل يمكن تثبيته على هواتف Android مثل APK. HappyMod هو تطبيق يمكنك من خلاله تنزيل تعديلات العمل بنسبة 100٪ لألعاب Android الشهيرة مثل بين Us و Brawl Stars و Minecraft و Roblox. بالإضافة إلى أوضاع اللعبة ، يوفر تطبيق HappyMod أيضًا أوضاعًا لتطبيقات Android الشهيرة مثل Spotify و Netflix. يُفضل HappyMod بشكل خاص...

تحميل GBWhatsapp

GBWhatsapp

GBWhatsapp (APK) هو تطبيق مجاني يقدم ميزات لا يوفرها تطبيق الاتصالات WhatsApp ، الذي يحل محل الرسائل القصيرة. يحتوي على جميع الميزات التي نريد رؤيتها في تطبيق WhatsApp الرسمي ، مثل استخدام حسابات WhatsApp متعددة على نفس الهاتف ، وإغلاق آخر تاريخ شوهد ، وحذف الرسائل الجماعية ، وإطالة مدة الفيديو ، وقفل الرسائل ، وإخفاء العلامات الزرقاء ،...

تحميل APKPure

APKPure

يعد APKPure من بين أفضل مواقع تنزيل ملفات APK. تطبيق Android APK هو أحد المواقع الموثوقة التي تقدم روابط تنزيل APK للعبة Android ويوجد أيضًا تطبيق للهاتف المحمول. باستخدام APKPure (APK Downloader) يمكنك بأمان تنزيل أحدث تطبيقات وألعاب Android التي لا يمكن تنزيلها من Google Play إلى هاتف Android الخاص بك باستخدام روابط تنزيل APK. أستطيع...

تحميل Bus Simulator : Ultimate

Bus Simulator : Ultimate

Bus Simulator: Ultimate هي لعبة محاكاة حافلة يمكنك تنزيلها وتشغيلها مجانًا على هاتف Android الخاص بك. تمنحك لعبة Bus Simulator ، من صانعي لعبة Truck Simulator 2018 Europe ، تجربة قيادة الحافلات بين المدن. أوصي به إذا كنت تبحث عن جهاز محاكاة حافلة. إنه مجاني للتنزيل واللعب ، وباللغة التركية بالكامل! Bus Simulator: Ultimate قم بتنزيل...

تحميل Garena RoV Thailand

Garena RoV Thailand

Garena ROV هي لعبة لعب أدوار ديناميكية على الإنترنت على غرار MOBA حيث يمكن للاعبين محاربة بعضهم البعض 5v5 و 3v3 و 1v1. يمكنك اختيار الخيار الأمثل لكل لاعب وتحسين مهاراتك. التوازن المتوازن ، وتنوع الوحدات والخرائط ، بالإضافة إلى الرسومات الجميلة ستسعد جميع المعجبين. قاتل وانتصر ، اعثر على تكتيكات وخصوم جدد ورائعين ولا تتوقف أبدًا. ميزة...

تحميل Farming Simulator 18

Farming Simulator 18

Farming Simulator 18 هو أفضل محاكي مزرعة يمكنك لعبه على هاتف Android الخاص بك. في لعبة Farming Simulator الجديدة ، التي تتميز برسوماتها الحادة وطريقة لعبها الواقعية ومحتواها بين ألعاب محاكاة المزرعة على منصة الهاتف المحمول ، نرى أن عدد المحاصيل التي يمكننا جمعها وحصادها قد ازداد ، وكذلك المركبات الزراعية و الآلات التي يمكننا استخدامها....

تحميل Truck Simulator 2018: Europe

Truck Simulator 2018: Europe

Truck Simulator 2018: أوروبا ، الإنتاج المحلي ، بالكامل باللغة التركية ، وليس Android فقط ؛ أفضل لعبة محاكاة شاحنة على منصة متنقلة. تعد الشاحنات الكهربائية من الجيل الجديد الأفضل بين ألعاب الشاحنات المتنقلة التي تتميز بحركة مرور واقعية وطقس واقعي وطرق مختلفة وخرائط تفصيلية وميزات لا حصر لها. إنه مجاني للتنزيل واللعب أيضًا! نقوم بجولة في...

تحميل Farming Simulator 20

Farming Simulator 20

تعد لعبة Farming Simulator 20 واحدة من أكثر ألعاب Android المطلوبة مع APK. من الصعب العثور على Farming Simulator 20 APK بدون غش حيث يتم إصداره على Google Play حيث يتم تعديل تنزيلات Farming Simulator 20 APK المدفوعة أيضًا ، وليست إصدارات موثوقة للغاية. يمكنك تنزيل اللعبة بأمان من Google Play بالنقر فوق الزر Download Farming Simulator 20...

تحميل Trash Truck Simulator

Trash Truck Simulator

Trash Truck Simulator عبارة عن محاكاة شاحنة يمكنك لعبها على أجهزتك المحمولة باستخدام نظام التشغيل Android. تظهر مهاراتك في القيادة في اللعبة حيث تحاول المضي قدمًا في وسط المدينة وفي الشوارع الضيقة. Trash Truck Simulator ، محاكاة قيادة شاحنة ذات رسومات عالية الدقة ، هي لعبة تحاول فيها إظهار مهاراتك. في اللعبة ، تتحكم في شاحنة القمامة...

تحميل Minibus Simulator 2017

Minibus Simulator 2017

Minibus Simulator 2017 هي لعبة حافلة صغيرة قد تعجبك إذا كنت ترغب في تجربة تجربة قيادة واقعية على أجهزتك المحمولة. نحاول كسب المال باستخدام مهارات القيادة لدينا في Minibus Simulator 2017 ، وهي لعبة حافلة صغيرة يمكنك تنزيلها وتشغيلها مجانًا على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية باستخدام نظام التشغيل Android. نحن نستبدل سائق حافلة صغيرة في...

تحميل Dream League Soccer 2019

Dream League Soccer 2019

تعد Dream League Soccer من بين أكثر ألعاب كرة القدم التي يتم تنزيلها وتشغيلها على الهاتف المحمول. Dream League Soccer هي إحدى ألعاب كرة القدم المحمولة التي يتم تحديثها عند افتتاح الموسم الجديد. لذلك ، يمكن تنزيل Dream League Soccer 2019 على هواتف Android كملف APK. يمكنك لعب موسم 2019-2020 على هاتف Android الخاص بك من خلال النقر على زر...

تحميل Taxi Simulator 2018

Taxi Simulator 2018

Taxi Simulator 2018 هي أفضل لعبة محاكاة سيارات أجرة يمكنك تنزيلها وتشغيلها مجانًا على هاتف Android الخاص بك. تم تطوير الإنتاج ، الذي يتفوق على ألعاب محاكاة سيارات الأجرة الأخرى من حيث الرسومات وطريقة اللعب ، بواسطة Zuuks Games ، والتي نعرفها مع Truck Simulator 2017 وألعاب City Driving. يمكننا قيادة 8 سيارات أجرة مختلفة في لعبة محاكاة...

تحميل Bus Simulator 3D

Bus Simulator 3D

استعد لتجربة تجربة قيادة حقيقية مع Bus Simulator 3D ، والتي تبرز كلعبة ممتعة سيستمتع بها المستخدمون الذين يحبون ألعاب المحاكاة. في اللعبة التي تجعلك تشعر وكأنك تتحرك في حركة المرور ، تتعرض أجزاء مختلفة من مركبتك للتلف إذا تعرضت لأي حادث. إنها حقيقة لا يمكن إنكارها أنك ستستمتع باللعبة المزينة بتفاصيل تزيد من مستوى الواقعية مثل هذا.  ...

تحميل Merge Manor : Sunny House

Merge Manor : Sunny House

أنت تقوم بتجديد حديقتك من خلال حل الألغاز الصعبة في لعبة المطابقة الرومانسية Merge Manor: Sunny House. دمج مانور: صني هاوس تنزيل ساعد Sunny على إعادة حديقة جدتها إلى مجدها السابق وتطابق الزهور للتقدم. انغمس في قصة حب رومانسية مليئة بالتحولات والانعطافات وأنت تتفاعل مع مجموعة من الشخصيات الملونة مثل Sunny. تطابق الزهور ، والجمع بين...

تحميل Construction Simulator 2

Construction Simulator 2

Construction Simulator 2 هي محاكاة بناء يمكنك الاستمتاع باللعب فيها إذا كنت ترغب في استخدام آلات مختلفة للخدمة الشاقة مثل الحفارات والجرارات. في لعبة Construction Simulator 2 ، وهي لعبة محاكاة يمكنك لعبها على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الخاصة بك باستخدام نظام التشغيل Android ، تُتاح لنا الفرصة لرئاسة شركة الإنشاءات الخاصة بنا....

تحميل Transcriber

Transcriber

Transcriber هو تطبيق Android مجاني يمكنك استخدامه لتدوين رسائل WhatsApp الصوتية / تسجيل الصوت المشترك معك. إذا كان الاستماع إلى محادثات مدتها دقائق من أصدقائك أو عائلتك على WhatsApp متعبًا ، فيجب أن تجرب تطبيق Transcriber ، الذي لديه القدرة على تحويل البريد الصوتي إلى رسالة نصية. كيفية نسخ رسائل WhatsApp الصوتية على Android لا يوفر...

تحميل Ultimate Car Driving Simulator

Ultimate Car Driving Simulator

Ultimate Car Driving Simulator هي لعبة محاكاة لقيادة السيارة مع أفضل الرسومات ليس فقط على نظام Android ، ولكن أيضًا على الهاتف المحمول. يمكنك التجول في المدينة بحرية كما هو الحال في لعبة سباقات Need For Speed ​​، ويمكنك المشاركة في السباقات إذا كنت ترغب في ذلك. أفضل جهاز محاكاة قيادة السيارة على الهاتف المحمول مع فيزياء قيادة واقعية ،...

تحميل TapTap

TapTap

TapTap (APK) هو متجر تطبيقات صيني يمكنك استخدامه كبديل لمتجر Google Play. يمكنك تنزيل ألعاب Android الجميلة مثل PUBG ، والتي لا تتوفر في متجر Google Play ، من خلال هذا التطبيق واللعب دون انتظار. على جانب Android ، هناك العشرات من المتاجر وخيارات APK حيث يمكنك تنزيل التطبيقات والألعاب بصرف النظر عن متجر Google Play. TapTap هو أحد...

تحميل Driving Academy Simulator 3D

Driving Academy Simulator 3D

Driving Academy Simulator 3D هي لعبة لا غنى عنها لمن يرغبون في تعلم القيادة. بفضل Driving Academy Simulator 3D ، والذي يمكنك تنزيله مجانًا من نظام Android الأساسي ، يمكنك تعلم كيفية القيادة في المدينة وفي حركة المرور الكثيفة. الكل يريد القيادة ، لكن القيادة ليست سهلة أبدًا. بصرف النظر عن معرفتك التقنية ، من الضروري أيضًا أن تكون هادئًا...

تحميل Kingdom of Pirates

Kingdom of Pirates

مملكة القراصنة هي لعبة آر بي جي محاكاة تحت عنوان القراصنة. درب أسطول القراصنة الخاص بك من أبطال العالم وانطلق في رحلة الفتح المعجزة! تحميل مملكة القراصنة انطلق في مغامرة بحرية غامرة ، واغطس في المحيط الغامض ، وقم ببناء بؤر استيطانية قوية واستكشف جزر مجهولة. تعامل مع جميع أنواع الأحداث غير المتوقعة واستكمل مستويات التحدي الجديدة. لا...

تحميل Tactical Battle Simulator

Tactical Battle Simulator

تجذب Tactical Battle Simulator ، المصممة بشكل مختلف عن ألعاب الحرب العادية ، الانتباه باعتبارها لعبة محاكاة فريدة. تنتظرك حرب شرسة مخطط لها باستراتيجيات تكتيكية.  في هذه اللعبة ، حيث يوجد إجمالي 80 وحدة مختلفة ، يمكنك بدء الحرب باختيار الجيش الذي تريده. كل وحدة لها ميزاتها ونقاط ضعفها الفريدة. يجب عليك اختيار الجيش المناسب لتحقيق...

تحميل SuperVPN Free VPN Client

SuperVPN Free VPN Client

SuperVPN Free VPN Client هو تطبيق VPN مجاني لنظام Android. SuperVPN ، برنامج VPN المقدم حصريًا لمستخدمي هواتف Android ، مجاني تمامًا وسهل الاستخدام. SuperVPN ، تطبيق VPN مجاني تجاوز 100 مليون عملية تنزيل على نظام Android الأساسي ، هو برنامج رائع يمكن استخدامه للوصول إلى المواقع المعطلة المحظورة ، لتنزيل وتشغيل الألعاب غير المتوفرة...

تحميل City theft simulator

City theft simulator

City theft simulator هي لعبة محمولة تشبه GTA يمكنك الاستمتاع بلعبها إذا كنت ترغب في قضاء وقت فراغك في لعبة مليئة بالإثارة. نحن نحاول بناء إمبراطوريتنا الإجرامية في City theft simulator ، وهي لعبة حركة مفتوحة قائمة على العالم يمكنك تنزيلها وتشغيلها مجانًا على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية باستخدام نظام التشغيل Android. لهذا ، نحن بحاجة...

تحميل Farming & Transport Simulator 2018

Farming & Transport Simulator 2018

في هذه اللعبة ، ستشهد عدم الإيمان الذي يحدث أثناء قيامك بعمل مزرعة. تحكم في مزرعتك وحقولها. ازرع البذور في المزرعة ، واستخدم الأدوات لنثر البذور ، وسقي المحاصيل الزراعية. قيادة جرار لحصاد وجمع ونقل التربة. للقيام بكل هذا العمل ، عليك الذهاب إلى المنطقة التي يوجد بها الجرار ، لذلك عليك إيقافه في المنطقة المناسبة ثم بدء بقية العمل...

تحميل Modern Warships

Modern Warships

Modern Warships هي لعبة Android حيث تقود سفينتك الحربية في معارك بحرية ملحمية على الإنترنت. تنزيل Modern Warships Android أقوى السفن الحربية الحديثة في انتظارك! قاتل مع أصدقائك في لعبة الحركة الواقعية على الإنترنت Modern Warships. ستكون قائد سفينة حربية حديثة. جميع نماذج الألعاب مصنوعة وفقًا للرسومات وتبدو مثل السفن الحقيقية. تتوفر...

تحميل Farmville 3

Farmville 3

Farmville 3 هي لعبة محاكاة مزرعة مجانية يمكنك لعبها على أجهزتك الذكية بنظام التشغيل Android. فارمفيل ، التي كانت في يوم من الأيام لعبة المزرعة الأسطورية ، موجودة هنا مع اللعبة الجديدة من السلسلة بعد فترة طويلة. يمكنك أن تقضي وقتًا ممتعًا في اللعبة ، والتي تتميز بصورها الملونة ، وأجواءها الرائعة ، وآلياتها الرائعة. يمكنك إدارة مزرعتك...

تحميل The Lord of the Rings: Rise to War

The Lord of the Rings: Rise to War

The Lord of the Rings: Rise to War هي لعبة الجوال الرسمية في سلسلة Lord of the Rings ، التي طورتها Netease Games. تنزيل The Lord of the Rings: Rise to War القصص الملحمية للقدماء ، سواء كانت حبًا أو صداقة أو مجدًا ، أصبحت شيئًا من الماضي. تلوح حرب جديدة في الأفق ، ومصير ميدل إيرث الآن بين يديك. قوة مظلمة لا هوادة فيها تنمو وتتسلل إلى كل...

تحميل Flightradar24

Flightradar24

Flightradar24 ، أشهر تطبيق لتتبع الرحلات في العالم ؛ التطبيق رقم 1 للسفر في 150 دولة. حوّل هاتفك أو جهازك اللوحي الذي يعمل بنظام Android إلى متتبع مباشر للطائرة وشاهد الرحلات الجوية حول العالم تتحرك في الوقت الفعلي على خريطة مفصلة. أو قم بتوجيه جهازك نحو طائرة لمعرفة أين يتجه ونوع الطائرة. يمكنك النقر فوق الزر تنزيل Flightradar24 أعلاه...

تحميل Super High School Bus Driving Simulator 3D

Super High School Bus Driving Simulator 3D

عالم واقعي ينتظرنا مع Super High School Bus Driving Simulator 3D ، التي طورتها Games2win. مع Super High School Bus Driving Simulator 3D ، والتي تعد من بين ألعاب السباقات المتنقلة ، سنجمع اللاعبين من المحطات ونحاول توصيلهم إلى مدارسهم. يمنحنا الإنتاج ، الذي يتضمن رسومات ثلاثية الأبعاد ومركبات حافلة مدرسية واقعية ، الفرصة لتجربة مركبات...

تحميل PUBG: New State (PUBG Mobile 2)

PUBG: New State (PUBG Mobile 2)

PUBG: New State هي لعبة Battle Royale الجديدة تمامًا لأولئك الذين ينتظرون PUBG Mobile 2. ظهرت لعبة Battle Royale PUBG Mobile ، التي حطمت سجل التنزيل على منصات Android و iOS المحمولة ، تحت اسم PUBG New State بدلاً من PUBG Mobile 2. يمكن تنزيل PUBG mobile PUBG الجديدة: New State مجانًا على هواتف Android من Google Play. بدلاً من ذلك ، ستتم...

تحميل Top Eleven 2021

Top Eleven 2021

Top Eleven 2021 ، لعبة مدير كرة القدم الحائزة على جوائز. من عقد صفقة مع فريق مرصع بالنجوم إلى بناء ملعب خاص بك ، كل شيء في Top Eleven يعتمد على قواعدك والنادي هو ناديك! ستواجه مديري كرة القدم من جميع أنحاء العالم في لعبة مدير كرة القدم عبر الإنترنت عبر الهاتف المحمول والتي يلعبها أكثر من 250 مليون لاعب. في Top Eleven أنت الرئيس! قم...

تحميل Car Parking Multiplayer

Car Parking Multiplayer

تعد لعبة Car Parking Multiplayer من بين أكثر ألعاب السيارات التي يتم تنزيلها على Google Play. على الرغم من أن اسم اللعبة هو موقف سيارات ، إلا أنها لعبة عالم مفتوح ، لذا فهي أكثر إمتاعًا من ألعاب السيارات الكلاسيكية الموجهة نحو المهام. إذا كنت تحب ألعاب السيارات ، فيجب عليك بالتأكيد تنزيل Car Parking Multiplayer ، والذي يوفر وضعًا متعدد...

تحميل Crossfire: Survival Zombie Shooter

Crossfire: Survival Zombie Shooter

Crossfire: Survival Zombie Shooter هي لعبة zombie shooter حصرية لمنصة Android. تقدم لعبة RPG و MMO طريقة لعب الكاميرا من منظور الشخص الأول ، وهي الأفضل من نوعها مع رسومات بجودة وحدة التحكم والفيزياء المرنة وأدوات التحكم الممتازة. برنامج Crossfire: Survival Zombie Shooter مجاني للتنزيل لهواتف Android من Google Play! تنزيل Crossfire:...

تحميل Granny 3

Granny 3

Granny 3 هي واحدة من أفضل ألعاب الرعب التي يمكن لعبها على أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة ، واللعبة الثالثة في السلسلة الشهيرة تظهر لأول مرة على نظام Android الأساسي. إذا كنت تحب ألعاب الرعب والإثارة ، فنحن نوصي باستخدام Granny 3 سواء لعبت هذه السلسلة أم لا. يمكن تنزيل Granny 3 مجانًا لهواتف Android من Google Play. تنزيل Granny 3...

تحميل Solo VPN

Solo VPN

باستخدام تطبيق Solo VPN ، يمكنك الاتصال بشكل آمن بالإنترنت من خلال أجهزة Android الخاصة بك. على الرغم من أن اتصالات Wi-Fi العامة تبدو نعمة عظيمة ، إلا أن هناك مجالات يمكننا وصفها بأنها معيل للأشخاص الأشرار. قد يكون من الضروري الحصول على مساعدة من تطبيق VPN جيد من أجل الحماية من هؤلاء الأشخاص الذين يصلون إلى أجهزة أولئك الذين يتصلون...

تحميل NieR Re[in]carnation

NieR Re[in]carnation

NieR Reincarnation هي لعبة تقمّص أدوار للأجهزة المحمولة تم تطويرها بواسطة Square Enix و Applibot. تحميل NieR التناسخ أحدث لعبة في سلسلة NieR قادمة إلى الهاتف المحمول! تدور أحداث القصة في مكان يسمى The Cage. فتاة تستيقظ على أرضية حجرية باردة. يجد نفسه في أرض شاسعة لا نهاية لها مليئة بالمباني الشاهقة التي تصل إلى السماء. مسترشدة بمخلوق...

تحميل WhatsApp Plus

WhatsApp Plus

WhatsApp Plus APK هو أداة تستخدم على هواتف Android تضيف ميزات إضافية إلى تطبيق WhatsApp. لا يرتبط WhatsApp Plus بـ Facebook ، إنه تعديل تابع لجهة خارجية. يمكن أن تتسبب تطبيقات WhatsApp غير الرسمية في حدوث ثغرات أمنية. أثناء تنزيله واستخدامه ، تقع المسؤولية على عاتق المستخدم ، ولا يقبل Tamindir ومحرروه أي مسؤولية. يوصى أيضًا بعمل نسخة...

تحميل Rush Rally 3

Rush Rally 3

Rush Rally 3 هي لعبة سباقات الرالي الأكثر تنزيلًا ولعبًا على الهاتف المحمول. أوصي به بشدة إذا كنت تبحث عن لعبة سباق رالي بجودة وحدة التحكم. محاكاة التجمع الأكثر واقعية على منصة متنقلة مع سيارات رالي تتكيف مع الواقع ، مسارات لا تشبه الواقع ، وتتطلب قيادة مختلفة ، وتشوهًا وتلفًا للمركبة في الوقت الفعلي ، ودورة نهارية وليلية ، وطقس ديناميكي...

تحميل RFS - Real Flight Simulator

RFS - Real Flight Simulator

RFS - Real Flight Simulator ، حيث يمكنك الطيران إلى أجزاء مختلفة من العالم والقيام بمهام مختلفة ، هي لعبة غير عادية بين ألعاب المحاكاة على منصة الهاتف المحمول. الهدف من هذه اللعبة ، التي تقدم تجربة فريدة لمحبي اللعبة برسوماتها الرائعة ومشاهد الطيران الواقعية ، هو الهبوط بالطائرة على المدرج بنجاح من خلال السفر إلى النقاط المحددة في خريطة...

تحميل FOXplay

FOXplay

FOXplay هو نوع من المنصات حيث يمكنك مشاهدة الأفلام والمسلسلات على الإنترنت ، حيث يتم تضمين محتوى FOX TV فقط في المرحلة الأولى ويتم التخطيط لاستضافة محتوى آخر في المستقبل. تم تقديم التطبيق الجديد بواسطة Fox على النحو التالي: تم تجديد تطبيق Android الخاص بنا! من خلال تطبيقنا المحدث ، يمكنك الوصول إلى أكثر المسلسلات والأفلام والبرامج...

تحميل Snapchat

Snapchat

Snapchat هو من بين تطبيقات الوسائط الاجتماعية الشعبية. يستخدم تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي ، الذي يتميز بعدساته وفلاتره ، بشكل خاص من قبل الشباب. يمكن تنزيل Snapchat ، تطبيق الوسائط الاجتماعية الذي يتميز بالدردشة الحية (الفيديو والمكتوبة الفورية) ، والقصص (القصص الجماعية) ، و bitmojis ثلاثية الأبعاد ، والخريطة (القصص الحية ، ومشاركة...

تحميل WhatsApp Aero Hazar

WhatsApp Aero Hazar

WhatsApp Aero Hazar هو تطبيق WhatsApp موثوق ومتقدم يمكن تنزيله وتثبيته كملف APK على هواتف Android (بدون إصدار iOS). لا يرتبط تطبيق WhatsApp Aero Hazar بـ Facebook ، فهو عبارة عن تعديل تم تطويره بواسطة جهات خارجية. يمكن أن تتسبب تطبيقات WhatsApp غير الرسمية في حدوث ثغرات أمنية. أثناء تنزيله واستخدامه ، تقع المسؤولية على عاتق المستخدم ،...

تحميل Kingdom: The Blood Pledge

Kingdom: The Blood Pledge

Kingdom: The Blood Pledge هي أكثر ألعاب MMORPG وحشية في العالم المفتوح. انضم إلى صفقة الدم هذه وقاتل مع لاعبين من 150 دولة حول العالم! تحميل Kingdom: The Blood Pledge Kingdom: The Blood Pledge مخصصة للاعبين المتشددين الحقيقيين وهي مبنية على ألعاب الكمبيوتر الشخصي الكلاسيكية MMO. يمكنك تخصيص نقاط إحصائية في أي وقت في العالم المفتوح...

تحميل Facebook Messenger Lite

Facebook Messenger Lite

Facebook Messenger Lite (APK) هو تطبيق مراسلة فورية للبلدان التي بها اتصال إنترنت سيئ على Facebook ومعظم المستخدمين يستخدمون أجهزة محمولة قديمة. أستطيع أن أقول أيضًا إنه الإصدار الصغير من تطبيق Messenger الذي يوفر الوظائف الأساسية مع استهلاك أقل للبيانات. يتم تحميل الإصدار الخاص من تطبيق المراسلة Facebook Messenger ، الذي يضم أكثر من...

تحميل CarX Drift Racing 2

CarX Drift Racing 2

CarX Drift Racing 2 هي أحدث إضافة إلى سلسلة CarX ، وهي لعبة سباق الانجراف الأكثر تنزيلًا وتشغيلًا على الهاتف المحمول. في لعبة سباق الانجراف الجديدة ، التي تضم أكثر من 50 مليون لاعب حول العالم ، تم نقل جميع التفاصيل المدهشة من الرسومات إلى آليات اللعب إلى المستوى التالي وتمت إضافة أوضاع لعب جديدة. استعد لسباقات الانجراف التنافسية في...

تحميل Mario Kart Tour

Mario Kart Tour

تجذب Mario Kart Tour الانتباه باعتبارها لعبة حركة محمولة جديدة تمامًا يمكنك لعبها على أجهزتك المحمولة باستخدام نظام التشغيل Android. Mario Kart Tour ، أحدث لعبة محمولة من سلسلة Super Mario ، هي لعبة حيث يمكنك التنافس في أجزاء مختلفة من العالم ، وإظهار مهاراتك وقضاء وقت ممتع في نفس الوقت. تتميز اللعبة التي تلفت الانتباه بمشاهدها الحركية...

تحميل NightOwl VPN

NightOwl VPN

NightOwl VPN هو تطبيق VPN سريع وآمن ومستقر وسهل لمستخدمي هواتف Android. NightOwl VPN ، التي لديها الآلاف من خوادم VPN حول العالم ، تأتي بنطاق ترددي غير محدود ، وسرعات أعلى ، وأقل ping ، واتصال ذكي يوفر تجربة مشاهدة / ألعاب فيديو أفضل. إنه يحافظ على بيانات الإنترنت الخاصة بك آمنة مع تشفير 256 بت ، ويخفي عنوان IP الحقيقي الخاص بك ويسمح لك...

معظم التنزيلات

Download APK

Download ExpressVPN

ExpressVPN

ExpressVPN application is among the VPN applications that can be browsed by those who want to have unlimited and secure access to the internet using their Android smartphones and tablets. Although it offers free use for only one day, after a one-day period, you can purchase a 30-day trial period for a fee, and if you are not satisfied...

Download HappyMod

HappyMod

HappyMod is a mod download application that can be installed on Android phones as APK. HappyMod is an application where you can download 100% working mods for popular Android games such as Among Us, Brawl Stars, Minecraft, Roblox. In addition to game modes, the HappyMod application also offers modes of popular Android applications such...

Download GBWhatsapp

GBWhatsapp

GBWhatsapp (APK) is a free app that offers features that the SMS replacement communication app WhatsApp does not. It has all the features we want to see in the official WhatsApp application, such as using multiple WhatsApp accounts on the same phone, closing the last seen date, mass deleting messages, extending the video duration,...

Download APKPure

APKPure

APKPure is among the best APK download sites. Android application APK is one of the reliable sites that offers Android game APK download links and there is also a mobile application. With APKPure (APK Downloader) you can safely download the latest Android apps and games that cannot be downloaded from Google Play to your Android phone...

Download Bus Simulator : Ultimate

Bus Simulator : Ultimate

Bus Simulator : Ultimate is a bus simulation game that you can download and play for free on your Android phone. Bus Simulator game, from the makers of Truck Simulator 2018 Europe game, gives you the experience of driving buses between cities. I recommend it if you are looking for a bus simulator. It is free to download and play, and...

Download Garena RoV Thailand

Garena RoV Thailand

Garena RoV Thailand is a dynamic MOBA-style online role-playing game where players can battle each other 5v5, 3v3, and 1v1. You can choose the perfect option for each player and improve your skills. Balanced balance, variety of units and maps, as well as beautiful graphics will delight all fans. Fight and win, find great new tactics and...

Download Farming Simulator 18

Farming Simulator 18

Farming Simulator 18 is the best farm simulator you can play on your Android phone. In the new Farming Simulator, which is distinguished by its sharp graphics, realistic gameplay and content among the farm simulation games on the mobile platform, we see that the number of crops we can collect and harvest has increased, as well as the...

Download Truck Simulator 2018: Europe

Truck Simulator 2018: Europe

Truck Simulator 2018: Europe, domestic production, completely in English, not just Android; The best truck simulator game on mobile platform. New generation electric trucks are the best among mobile truck games with realistic traffic, realistic weather, different roads, detailed maps and countless more features. Its free to download and...

Download Farming Simulator 20

Farming Simulator 20

Farming Simulator 20 is one of the most wanted Android games with APK. Farming Simulator 20 APK is hard to find without cheats as it is released on Google Play as paid and Farming Simulator 20 APK downloads are also modded, not very reliable versions. You can safely download the game from Google Play by tapping the Download Farming...

Download Trash Truck Simulator

Trash Truck Simulator

Trash Truck Simulator is a truck simulation that you can play on your mobile devices with Android operating system. You show your driving skills in the game where you try to move forward in the middle of the city and on narrow streets. Trash Truck Simulator, a truck driving simulation with high resolution graphics, is a game where you...

Download Minibus Simulator 2017

Minibus Simulator 2017

Minibus Simulator 2017 is a minibus game you might like if you want to experience a realistic driving experience on your mobile devices. We are trying to earn money by using our driving skills in Minibus Simulator 2017, a minibus game that you can download and play for free on your smartphones and tablets using the Android operating...

Download Dream League Soccer 2019

Dream League Soccer 2019

Dream League Soccer is among the most downloaded and played soccer games on mobile. Dream League Soccer is one of the mobile soccer games updated when the new season opens. Therefore, Dream League Soccer 2019 can be downloaded to Android phones as APK. You can play the 2019 - 2020 season on your Android phone by tapping the Dream League...

Download Taxi Simulator 2018

Taxi Simulator 2018

Taxi Simulator 2018 is the best taxi simulator game that you can download and play for free on your Android phone. The production, which is superior to other taxi simulation games both in terms of graphics and gameplay, was developed by Zuuks Games, which we know with Truck Simulator 2017 and City Driving games. We can drive 8 different...

Download Bus Simulator 3D

Bus Simulator 3D

Get ready to experience a real driving experience with Bus Simulator 3D, which stands out as a fun game that will be enjoyed by users who like simulation games. In the game that makes you feel like you are moving in traffic, various parts of your vehicle are damaged if you get involved in any accident. It is an undeniable fact that you...

Download Merge Manor : Sunny House

Merge Manor : Sunny House

You are renovating your garden by solving challenging puzzles in the romantic matching game Merge Manor : Sunny House. Merge Manor : Sunny House Download Help Sunny restore her grandmothers garden to its former glory and match flowers to progress. Immerse yourself in a romantic love story full of twists and turns as you interact with a...

Download Construction Simulator 2

Construction Simulator 2

Construction Simulator 2 is a construction simulation that you can enjoy playing if you want to use different heavy-duty machines such as diggers and dozers. In Construction Simulator 2, a simulation game that you can play on your smartphones and tablets using the Android operating system, we are given the opportunity to head our own...

Download Transcriber

Transcriber

Transcriber is a free Android app that you can use to transcribe WhatsApp voice messages/sound recording shared with you. If listening to minutes-long conversations from your friends or family on WhatsApp is tiring, you should try the Transcriber application, which has the ability to convert voice message to text message. How to...

Download Ultimate Car Driving Simulator

Ultimate Car Driving Simulator

Ultimate Car Driving Simulator is a car driving simulation game with the best graphics not only on Android, but also on mobile. You can freely roam the city like in the Need For Speed ​​racing game, and you can participate in races if you wish. The best car driving simulator on mobile with realistic driving physics, real car sounds,...

Download TapTap

TapTap

TapTap (APK) is the Chinese app store that you can use as an alternative to the Google Play Store. You can download beautiful Android games such as PUBG, which are not available in the Google Play Store, through this application and play without waiting. On the Android side, there are dozens of stores and APK options where you can...

Download Driving Academy Simulator 3D

Driving Academy Simulator 3D

Driving Academy Simulator 3D is an indispensable game for those who want to learn to drive. Thanks to Driving Academy Simulator 3D, which you can download for free from the Android platform, you can learn how to drive in the city and in heavy traffic. Everyone wants to drive, but driving is never easy. Apart from your technical...

Download Kingdom of Pirates

Kingdom of Pirates

Kingdom of Pirates is a pirate themed simulation rpg game. Train your pirate fleet of world heroes and embark on the miraculous Journey of Conquest! Download Kingdom of Pirates Embark on an immersive sea adventure, dive into the mystical ocean, build powerful outposts and explore unknown islands. Handle all kinds of unexpected events...

Download Tactical Battle Simulator

Tactical Battle Simulator

Tactical Battle Simulator, which is designed differently than ordinary war games, draws attention as a unique simulation game. A cutthroat war planned with tactical strategies awaits you.  In this game, where there are 80 different units in total, you can start the war by choosing the army you want. Each unit has its own unique...

Download SuperVPN Free VPN Client

SuperVPN Free VPN Client

SuperVPN Free VPN Client is free VPN app for Android. SuperVPN, the VPN program offered exclusively to Android phone users, is completely free and easy to use. SuperVPN, a free VPN application that has exceeded 100 million downloads on the Android platform, is a great program that can be used to log in to banned-disabled sites,...

Download City theft simulator

City theft simulator

City theft simulator is a GTA-like mobile game that you can enjoy playing if you want to spend your free time with a game full of action. We are trying to build our own criminal empire in City theft simulator, an open world-based action game that you can download and play for free on your smartphones and tablets using the Android...

Download Farming & Transport Simulator 2018

Farming & Transport Simulator 2018

In this game, you will witness the unbelief that happens while doing a farm job. Take control of your farm and its fields. Grow seeds on the farm, use tools to scatter seeds, water the farm crops. Drive a tractor to harvest, collect and transport the soil. To do all this work you have to go to the area where the tractor is located, for...

Download Modern Warships

Modern Warships

Modern Warships is an Android game where you command your battleship in epic online naval battles. Download Modern Warships Android The most powerful modern warships are waiting for you! Battle with your friends in the realistic online action game Modern Warships. You will be the captain of a modern warship. All game models are made...

Download Farmville 3

Farmville 3

Farmville 3 is a free farm simulation game that you can play on your smart devices with Android operating system. Farmville, which was once the legendary farm game, is here with the new game of the series after a long time. You can have a great time in the game, which stands out with its more colorful visuals, more impressive atmosphere...

Download The Lord of the Rings: Rise to War

The Lord of the Rings: Rise to War

The Lord of the Rings: Rise to War is the official mobile game in the Lord of the Rings series developed by Netease Games. Download The Lord of the Rings: Rise to War Epic stories of the ancients, whether love, friendship or glory, are a thing of the past. A new War of the Ring is on the horizon, and the fate of Middle-earth is now in...

Download Flightradar24

Flightradar24

Flightradar24, the worlds most popular flight tracking application; #1 travel app in 150 countries. Turn your Android phone or tablet into a live plane tracker and see flights around the world move in real time on a detailed map. Or point your device at a plane to find out where its going and what type of plane it is. You can tap on the...

Download Super High School Bus Driving Simulator 3D

Super High School Bus Driving Simulator 3D

A realistic world awaits us with Super High School Bus Driving Simulator 3D, developed by Games2win. With Super High School Bus Driving Simulator 3D, which is among the mobile racing games, we will collect the players from the stops and try to deliver them to their schools. The production, which includes 3D graphics and realistic school...

Download PUBG: New State (PUBG Mobile 2)

PUBG: New State (PUBG Mobile 2)

PUBG: New State is the brand new battle royale for those waiting for PUBG Mobile 2. The second of the battle royale game PUBG Mobile, which broke the download record on Android and iOS mobile platforms, debuted with the name PUBG New State instead of PUBG Mobile 2. The new PUBG mobile PUBG: New State can be downloaded for free on Android...

Download Top Eleven 2021

Top Eleven 2021

Top Eleven 2021, the award-winning football manager game. From making a deal with a star-studded team to building your own stadium, everything in Top Eleven depends on your rules and the club is your club! You will face football managers from all over the world in the mobile online football manager game played by more than 250 million...

Download Car Parking Multiplayer

Car Parking Multiplayer

Car Parking Multiplayer is among the most downloaded car games on Google Play. Although the name of the game is car parking, it is an open world game, so it is much more enjoyable than the classic mission-oriented car games. If you like car games, you should definitely download Car Parking Multiplayer, which offers open world multiplayer...

Download Crossfire: Survival Zombie Shooter

Crossfire: Survival Zombie Shooter

Crossfire: Survival Zombie Shooter is a zombie shooter game exclusive to the Android platform. Offering first-person camera gameplay, the RPG and MMO game is the best of its kind with console quality graphics, fluid physics and excellent controls. Crossfire: Survival Zombie Shooter is free to download for Android phones from Google Play!...

Download Granny 3

Granny 3

Granny 3 is one of the best horror games that can be played on PC and mobile devices, and the third game in the popular series is making its debut on the Android platform. If you like horror-thriller games, we recommend Granny 3 whether youve played the series or not. Granny 3 is free to download for Android phones from Google Play. ...

Download Solo VPN

Solo VPN

With the Solo VPN application, you can securely connect to the internet through your Android devices. Although public Wi-Fi connections seem to be a great blessing, there are areas that we can describe as a breadwinner for malicious people. It may be necessary to get help from a good VPN application in order to be protected from these...

Download NieR Re[in]carnation

NieR Re[in]carnation

NieR Reincarnation is an action role-playing game for mobile devices developed by Square Enix and Applibot. Download NieR Reincarnation The newest game in the NieR series is coming to mobile! The story takes place in a place called The Cage. A girl wakes up on a cold stone floor. He finds himself in an endless vast land filled with tall...

Download WhatsApp Plus

WhatsApp Plus

WhatsApp Plus APK is a utility used on Android phones that adds additional features to the WhatsApp application. WhatsApp Plus is not affiliated with Facebook, it is a third-party mod. Unofficial WhatsApp applications can cause security vulnerabilities. The responsibility for downloading and using belongs to the user, Tamindir and its...

Download Rush Rally 3

Rush Rally 3

Rush Rally 3 is the most downloaded and played rally racing game on mobile. I highly recommend it if youre looking for a console quality rally racing game. The most realistic rally simulation on mobile platform with rally cars adapted to reality, tracks that do not look like reality, requiring different driving, real-time vehicle...

Download RFS - Real Flight Simulator

RFS - Real Flight Simulator

RFS - Real Flight Simulator, where you can fly to different parts of the world and undertake various missions, is an extraordinary game among the simulation games on the mobile platform. The aim of this game, which offers a unique experience to game lovers with its impressive graphics and realistic flight scenes, is to successfully land...

Download FOXplay

FOXplay

FOXplay is a kind of platform where you can watch movies and series on the internet, where only FOX TV content is included in the first stage and it is planned to host other content in the future. The new application was introduced by Fox as follows: Our Android application has been renewed! With our updated application, you can access...

Download Snapchat

Snapchat

Snapchat is among the popular social media apps. The social media application, which stands out with its lenses and filters, is especially used by young people. Snapchat, the social media application that stands out with live chat (video and written instant), stories (group stories), 3D bitmojis, map (live stories, location sharing),...

Download WhatsApp Aero Hazar

WhatsApp Aero Hazar

WhatsApp Aero Hazar is a reliable, advanced WhatsApp application that can be downloaded and installed as APK on Android phones (no iOS version). WhatsApp Aero Hazar application is not affiliated with Facebook, it is a mod developed by third parties. Unofficial WhatsApp applications can cause security vulnerabilities. While downloading...

Download Kingdom: The Blood Pledge

Kingdom: The Blood Pledge

Kingdom: The Blood Pledge is the most brutal open world one-on-one MMORPG game. Join in this blood deal and fight with players from 150 countries around the world! Download Kingdom: The Blood Pledge Kingdom: The Blood Pledge is for real hardcore gamers and is based on classic PC MMO games. You can allocate stat points at any time in...

Download Facebook Messenger Lite

Facebook Messenger Lite

Facebook Messenger Lite (APK) is an instant messaging application for countries where Facebook has bad internet connection and mostly users using old mobile devices. I can also say that it is the small version of the Messenger application that offers the basic functions of the Messenger application with less data consumption. The...

Download CarX Drift Racing 2

CarX Drift Racing 2

CarX Drift Racing 2 is the newest addition to the CarX series, the most downloaded and played drift-focused car racing game on mobile. In the new drift racing game, which has over 50 million players worldwide, all the striking details from the graphics to the gameplay mechanics have been taken to the next level and new game modes have...

Download Mario Kart Tour

Mario Kart Tour

Mario Kart Tour attracts attention as a brand new mobile action game that you can play on your mobile devices with Android operating system. Mario Kart Tour, the newest mobile game of the Super Mario series, is a game where you can compete in different parts of the world, show your skills and have a great time at the same time. The...

Download NightOwl VPN

NightOwl VPN

NightOwl VPN is fast, secure, stable, easy VPN app for Android phone users. NightOwl VPN, which has thousands of VPN servers around the world, comes with unlimited bandwidth, higher speeds, lower ping and smart connectivity that offers better video watching/gaming experience. It keeps your internet data safe with 256-bit encryption,...

Top Downloads