4.3115

تحميل Video and Audio البرمجيات

تحميل Winamp

Winamp

مع برنامج Winamp ، أحد أكثر مشغلات الوسائط المتعددة المفضلة والأكثر استخدامًا في العالم ، يمكنك تشغيل جميع أنواع ملفات الصوت والفيديو دون أي مشاكل. أثناء تثبيت برنامج Winamp ، لديك الفرصة لتخصيص العديد من الإعدادات المتعلقة بالبرنامج وفقًا لرغباتك. يمكنك تخصيص العديد من الإعدادات أثناء التثبيت ، من تنسيقات الصوت والفيديو التي تريد...

تحميل Adobe Premiere Pro

Adobe Premiere Pro

Adobe Premiere Pro هو برنامج لتحرير الفيديو في الوقت الفعلي مع مفهوم الجدول الزمني المصمم لتبسيط عملية إنتاج الفيديو. يمكنك استيراد أو تصدير جميع أنواع تنسيقات الوسائط إلى البرنامج. يجذب البرنامج ، حيث يمكنك تعديل دقة تصل إلى 10240 × 8192 ، الانتباه أيضًا من خلال ميزات التحرير ثلاثية الأبعاد الخاصة به. قم بتنزيل Adobe Premiere Pro...

تحميل DAEMON Tools Lite

DAEMON Tools Lite

DAEMON Tools Lite هو برنامج مجاني لإنشاء الأقراص الافتراضية يمكنك بسهولة فتح ملفات الصور باستخدام امتدادات ISO و BIN و CUE عن طريق إنشاء أقراص افتراضية. DAEMON Tools Lite هو برنامج مجاني وموثوق يتيح للمستخدمين إنشاء أقراص افتراضية (محركات أقراص) على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بسرعة وسهولة. بمساعدة الأقراص الافتراضية التي ستقوم بإنشائها ،...

تحميل Krisp

Krisp

Krisp هو برنامج لإلغاء الضوضاء يمكن لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows تنزيله واستخدامه مجانًا. إنه برنامج رائع يمكنك استخدامه لحجب ضوضاء الخلفية والقضاء على ضوضاء الخلفية أثناء البث على دردشة الفيديو والمكالمات الصوتية و YouTube ، مثل Skype و WhatsApp و Google Hangouts. إنه أيضًا أحد أفضل الخيارات لأولئك الذين يبحثون عن...

تحميل Fraps

Fraps

Fraps هو برنامج تسجيل شاشة يسمح للمستخدمين بتسجيل مقاطع فيديو أثناء اللعب ، والتقاط لقطات شاشة وقياس أداء أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. يعد برنامج Fraps أحد البرامج الأولى التي تتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بتصوير مقاطع فيديو الألعاب ، وهو برنامج تسجيل فيديو على الشاشة يتميز بسهولة استخدامه وأدائه. من بين برامج تسجيل الشاشة ، يوجد...

تحميل Bandicam

Bandicam

تنزيل Bandicam Bandicam هو مسجل شاشة مجاني لنظام Windows. وبشكل أكثر تحديدًا ، إنه برنامج تسجيل شاشة صغير يمكنه التقاط أي شيء على جهاز الكمبيوتر الخاص بك كفيديو عالي الجودة. يمكنك تسجيل منطقة معينة على شاشة الكمبيوتر ، أو يمكنك تسجيل لعبة باستخدام تقنيات رسومات DirectX / OpenGL / Vuhan. تتميز Bandicam بنسبة ضغط عالية وتوفر أداءً أفضل...

تحميل UltraISO

UltraISO

باستخدام UltraISO ، يمكنك إنشاء ملفات صور CD / DVD وتحريرها وفتح ملفات الصور الخاصة بك. يدعم البرنامج ، الذي لديه القدرة على تحرير ملفات ISO مباشرة ويبرز من منافسيه بهذه الإمكانية ، جميع تنسيقات ملفات صور القرص الشائعة المعروفة. تساعدك هذه الأداة الاحترافية ، التي تسمح لك أيضًا بإنشاء 8 محركات افتراضية مختلفة ، في إعداد أقراص بدء...

تحميل Shazam

Shazam

مع 15 مليون مستخدم نشط يوميًا ، تعد Shazam الطريقة الأسرع والأسهل لاكتشاف الموسيقى الجديدة. يتعرف تطبيق الموسيقى الشهير ، وهو مجاني تمامًا ، على الموسيقى التي يتم تشغيلها حاليًا في وقت قصير ويساعدك على معرفة اسم الأغنية التي تثير فضولك. كل ما عليك فعله هو فتح تطبيق Shazam والنقر على أيقونة Shazam. من السهل العثور على الموسيقى التي تبحث...

تحميل PowerISO

PowerISO

يعد PowerISO من بين أنجح أدوات إنشاء الأقراص الافتراضية التي يمكنك الرجوع إليها عندما يتعلق الأمر بملفات صور الأقراص المضغوطة أو أقراص DVD أو Blu-Ray. PowerISO هو في الأساس برنامج مصمم لتلبية جميع احتياجاتك فيما يتعلق بملفات الأنماط مثل ISO و BIN و NRG و CDI و DAA وما إلى ذلك. باستخدام PowerISO ، يمكنك رؤية محتويات ملفات صور iSO بدون...

تحميل YouTube Downloader Converter

YouTube Downloader Converter

YouTube Downloader Converter هو أداة مجانية يمكنك استخدامها لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube والمواقع الأخرى وتحويلها إلى تنسيقات صوت وفيديو مختلفة. يأتي مزودًا بمشغل وسائط مدمج لتشغيل مقاطع الفيديو التي تم تنزيلها. محول تنزيل الفيديو من اليوتيوب YouTube Downloader Converter هي أداة بها العديد من الميزات وواجهة رائعة تساعدك على تنزيل...

تحميل Camtasia Studio

Camtasia Studio

يعد Camtasia Studio أحد أفضل برامج التقاط الفيديو وتحرير الفيديو على الشاشة. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من برنامج Camtasia Studio 2021 من Softmedal ، وهو برنامج ناجح لالتقاط مقاطع فيديو على الشاشة يساعد المستخدمين على تسجيل مقاطع فيديو على الشاشة ويوفر أيضًا خيارات واسعة لتحرير الفيديو. إنه أفضل برنامج لتسجيل الشاشة لدروس الفيديو وتسجيلات...

تحميل Filmora Video Editor

Filmora Video Editor

Filmora Video Editor هو برنامج عملي لتحرير الفيديو يساعد المستخدمين على قص مقاطع الفيديو ودمج مقاطع الفيديو وإضافة تأثيرات الفيديو. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو أحلامك باستخدام Filmora Video Editor ، وهو برنامج بديل يمكنك استخدامه بدلاً من Windows Movie Maker بعد التقاعد. إليك الأشياء التي يمكنك فعلها باستخدام محرر فيديو فيلمورا: قص...

تحميل Jihosoft 4K Video Downloader

Jihosoft 4K Video Downloader

على الرغم من أن Jihosoft 4K Video Downloader يبرز كأداة تنزيل فيديو على YouTube ، إلا أنه يدعم تنزيل مقاطع الفيديو من Facebook و Instagram والعديد من المواقع. برنامج تنزيل فيديو سريع وسهل وعملي يمكنك استخدامه لتنزيل مقاطع فيديو بدقة 720 بكسل و 1080 بكسل و 4 K وحتى 8K على الكمبيوتر. يتميز Jihosoft 4K Video Downloader بأنه أفضل برنامج...

تحميل iFun Screen Recorder

iFun Screen Recorder

iFun Screen Recorder هو برنامج تسجيل شاشة سهل الاستخدام ومجاني لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. أفضل مسجل شاشة للأعمال والتعليم والألعاب والشخصية في أي مناسبة. نوصي ببرنامج تسجيل الشاشة الاحترافي ، الذي يحتوي على العديد من الميزات مثل وقت التسجيل غير المحدود ، والتسجيل الخالي من التأخير بجودة HD بدون علامة مائية ،...

تحميل Apple Music Converter

Apple Music Converter

Apple Music Converter هو برنامج يمكنه توسيع نطاق سيطرتك على ملفات الموسيقى. يمكنك تحويل ملفات الموسيقى الخاصة بك إلى التنسيقات التي تريدها وتشغيلها على أجهزتك في البرنامج ، والتي يمكنك تثبيتها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتجربتها مجانًا. يمكّنك محول الموسيقى من Apple ، وهو أداة مساعدة لا غنى عنها لعشاق الموسيقى ، من حماية أي موسيقى من...

تحميل Gihosoft TubeGet

Gihosoft TubeGet

برنامج Gihosoft TubeGet هو برنامج مجاني لتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube. إذا كنت بحاجة إلى برنامج لتنزيل مقاطع فيديو YouTube على جهاز الكمبيوتر ، فقم بتنزيل مقاطع فيديو YouTube بصيغة MP3 ، وقم بتنزيل قوائم تشغيل YouTube ، أوصي بـ Gihosoft TubeGet. يمكن استخدام برنامج Gihosoft TubeGet ، الذي يعد من بين أفضل برامج تنزيل مقاطع الفيديو على...

تحميل Apowersoft Desktop Screen Recorder

Apowersoft Desktop Screen Recorder

Apowersoft Desktop Screen Recorder هو أداة سطح مكتب سهلة الاستخدام يمكنك من خلالها التقاط أو حفظ لقطات شاشة لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تحويل ملفات التسجيل بتنسيق WMV إلى تنسيقات AVI و MP4 و FLV و SWF بمساعدة أداة التحويل المضمنة في البرنامج الذي يحفظ مقاطع فيديو تسجيل الشاشة بتنسيق WMV القياسي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ماذا...

تحميل WavePad Sound Editor

WavePad Sound Editor

WavePad Sound Editor هي أداة لتحرير الصوت وتسجيله يمكن استخدامها من قبل أي مستخدم للكمبيوتر. على الرغم من أنه برنامج سهل الاستخدام ، إلا أنه يحتوي على العديد من أدوات الصوت الاحترافية. في القائمة التي ستظهر أثناء تثبيت البرنامج ، لديك فرصة لتثبيت أي من أدوات الصوت المختلفة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت لا ترغب في تثبيته ، فقم...

تحميل GOM Encoder

GOM Encoder

GOM Encoder هو محول فيديو سهل الاستخدام وسريع لمستخدمي Windows. محول فيديو قوي مع دعم تنسيق إدخال وإخراج واسع ، تحويل متعدد ، دعم Intel Quick Sync Video ، ميزات لطيفة مثل إضافة ترجمات ، إزالة الصوت ، إضافة شعار. أوصي به إذا كنت تبحث عن محول فيديو سريع. يمكنك القول أنه لا حاجة لأي برنامج لتحويل الفيديو ، بمعنى آخر ، يمكن إجراء تحويل...

تحميل DaVinci Resolve

DaVinci Resolve

يناشد DaVinci Resolve المستخدمين الذين يبحثون عن برنامج احترافي مجاني لتحرير الفيديو. يمكن استخدام Blackmagic Design DaVinci Resolve ، وهو أحد برامج تحرير الفيديو للاستخدام الاحترافي ، على أنظمة Windows PC و Mac و Linux. يمكنك تنزيل أحدث إصدار من البرنامج (DaVinci Resolve 16) بالنقر فوق الزر Download DaVinci Resolve أعلاه. تنزيل DaVinci...

تحميل Virtual DJ

Virtual DJ

Virtual DJ هو برنامج خلط mp3. ستشعر كأنك دي جي حقيقي بفضل هذا البرنامج الممتاز الذي يمتلكه حتى دي جي مشهور عالميًا مثل كارل كوكس على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. مع هذا البرنامج ، الذي سيحبه كل من يحب التعامل مع الموسيقى ، من السهل جدًا قطع الأصوات وإعطاء المؤثرات وإنشاء قوائم التشغيل الخاصة بك.تقدم Virtual DJ بخطوة واحدة على منافسيها...

تحميل BeeCut

BeeCut

قم بتدمير إطار الفيديو بدقة وحذف الأجزاء غير المرغوب فيها ودمج المقاطع بنقرة واحدة. يدعم برنامج تحرير الفيديو هذا تحرير مقاطع الفيديو بنسب عرض إلى ارتفاع تبلغ 16: 9 و 4: 3 و 1: 1 و 9:16 و 3 4. سيتم دعم الفيديو الخاص بك بسلاسة على جميع أنظمة التشغيل. BeeCut هو محرر فيديو يوفر جميع وظائف تحرير الفيديو تقريبًا ، بما في ذلك القص والقص...

تحميل VideoStudio

VideoStudio

Corel VideoStudio هو برنامج لتحرير الفيديو يأتي مع خيارات نسخ أقراص DVD ، وتحولات متنوعة ، وتأثيرات ، ودعم للمشاركة على YouTube ، و Facebook ، و Flickr و Vimeo ، والمكتبات والقوالب. تنزيل VideoStudio يساعدك محرر الفيديو الاحترافي من Corel ، VideoStudio ، على إنشاء أفلام بمزامنة مثالية بين الحوار وصوت الخلفية ، ونسخ أفلامك على DVD...

تحميل AnyBurn

AnyBurn

AnyBurn هو برنامج صغير وبسيط يمكنك استخدامه لنسخ البيانات على أقراص CD و DVD و Blu-ray. البرنامج الذي يمكن استخدامه بسهولة من قبل مستخدمي الكمبيوتر من جميع المستويات ، تم تطويره بطريقة بسيطة لا تتطلب أي خبرة في الكمبيوتر. يحتوي البرنامج ، الذي يمكنك البدء في استخدامه بعد عملية تثبيت بسيطة دون أي صعوبات ، على واجهة مستخدم بسيطة للغاية...

تحميل 8K Player

8K Player

8K Player هو مشغل فيديو يمكنك استخدامه على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب. باستخدام 8K Player ، الذي يتمتع بميزات أكثر قوة من أقرانه ، يمكنك فتح مقاطع فيديو بدقة تصل إلى 8K. يتميز 8K Player بأنه مشغل فيديو متقدم ، فهو مشغل يوفر تجربة مشاهدة ممتازة. باستخدام المشغل ، يمكنك فتح مقاطع الفيديو بجميع التنسيقات مثل AVCHD و FLAC و AAC و MP3 و OGG و...

تحميل Express Burn

Express Burn

Express Burn هو برنامج نسخ على أقراص CD / DVD / Blu-ray يقوم بتنفيذ جميع العمليات التي يقومون بها بحجم ملف صغير وسهل الاستخدام ، على عكس العديد من البرامج القوية والمعقدة في فئة نسخ الأقراص المضغوطة / أقراص DVD. هذا التطبيق الخاص هو بديل ناجح لـ Nero ، وهو من بين التطبيقات الأكثر استخدامًا من قبل العديد من المستخدمين. يحتوي على جميع...

تحميل GOM Video Converter

GOM Video Converter

GOM Encoder هو محول فيديو سهل الاستخدام وسريع لمستخدمي Windows. محول فيديو قوي مع دعم تنسيق إدخال وإخراج واسع ، تحويل متعدد ، دعم Intel Quick Sync Video ، ميزات لطيفة مثل إضافة ترجمات ، إزالة الصوت ، إضافة شعار. أوصي به إذا كنت تبحث عن محول فيديو سريع. يمكنك القول أنه لا حاجة لأي برنامج لتحويل الفيديو ، بمعنى آخر ، يمكن إجراء تحويل...

تحميل Audacity

Audacity

Audacity هو أحد أكثر الأمثلة نجاحًا من نوعه ، وهو برنامج تحرير صوتي وتسجيل صوتي متعدد المسارات يمكنك تنزيله واستخدامه مجانًا تمامًا.  على الرغم من أن Audacity مجاني ، إلا أنه يتضمن ميزات غنية ومتقدمة. باستخدام Audacity ، يمكنك معالجة الملفات الصوتية المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، أو تسجيل الصوت من مصادر مختلفة وتحريرها. يتيح...

تحميل EaseUS RecExperts

EaseUS RecExperts

أطلقت EaseUS ، التي نعرفها لبرامجها الناجحة التي طورتها حتى الآن ، تطبيقها الجديد. نجح برنامج EaseUS RecExperts ، الذي يمكن استخدامه في عمليات تسجيل شاشة Windows ، في جذب الانتباه من خلال الميزات المختلفة التي يوفرها.  كان تسجيل الشاشة ، ومشاركة الصورة المسجلة ، أحد الأشياء التي احتجناها مؤخرًا. لهذه العملية ، كان علينا استخدام...

تحميل Free AVI Converter

Free AVI Converter

ملاحظة: تمت إزالة هذا البرنامج بسبب اكتشاف برامج ضارة. يمكنك تصفح فئة محولات التنسيق لدينا حيث يمكنك العثور على برامج بديلة. برنامج Free AVI Converter هو برنامج تحويل تنسيق فعال وسريع ومجاني سيساعدك على تحويل مقاطع الفيديو بتنسيق AVI على جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى تنسيقات فيديو أخرى تحتاجها. يمكنك تحويل مقاطع الفيديو الشهيرة بتنسيق...

تحميل Spotify

Spotify

يجذب Spotify ، وهو أحد أكثر تطبيقات الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لفترة طويلة ، جميع أنواع مستمعي الموسيقى لأنه يقدم أرشيف موسيقي واسع النطاق مجانًا. باستخدام تطبيق Spotify Windows ، يمكنك بسهولة الاستماع إلى الموسيقى التي تريدها. يمكنك تنزيل التطبيق بالضغط على زر تنزيل Spotify Windows. بعد دخول الخدمة ، التي كانت تنمو منذ عام 2008 ،...

تحميل CamDesk

CamDesk

CamDesk هو برنامج تسجيل كاميرا ويب مجاني يساعد المستخدمين على تسجيل فيديو كاميرا الويب والتقاط صور كاميرا الويب. عندما نشتري كاميرا الويب الخاصة بنا ، نقوم بتوصيلها بجهاز الكمبيوتر الخاص بنا وبدء محادثة الفيديو. ومع ذلك ، من الممكن استخدام كاميرا الويب الخاصة بنا لغير هذا الغرض. بعد تثبيت برامج تشغيل كاميرا الويب الخاصة بنا ، يمكننا...

تحميل Free AVI to MP4 Converter

Free AVI to MP4 Converter

Free AVI to MP4 Converter هو برنامج تحويل فيديو مجاني مصمم للمستخدمين لتحويل ملفات فيديو AVI على محركات الأقراص الثابتة إلى ملفات فيديو MP4. على عكس برامج تحويل الفيديو الأخرى الموجودة في السوق ، فإن البرنامج ، الذي لا يوفر للمستخدمين إعدادات خاصة قابلة للتكوين ، تم تصميمه بالكامل لغرض معين ويسمح للمستخدمين بإجراء عمليات تحويل الفيديو...

تحميل iTunes

iTunes

iTunes ، مشغل الوسائط المجاني والمدير الذي طورته شركة Apple لأجهزة Mac والكمبيوتر الشخصي ، حيث يمكنك تشغيل وإدارة جميع الموسيقى الرقمية ومقاطع الفيديو ، وطرز iPod و iPod touch ، وأحدث تقنيات Apple ، وأجهزة الموسيقى المحمولة الجديدة ، و iPhone و Apple TV ، اليوم يواصل الهاتف الأكثر شهرة تطويره بأقصى سرعة مع منتجاته مثل يقدم iTunes ، وهو...

تحميل Easy Audio Converter

Easy Audio Converter

Easy Audio Converter هو محول صوتي مفيد يمكنه تحويل العديد من تنسيقات ملفات الصوت المختلفة. يساعدك البرنامج في حالات مثل WAV إلى MP3 ، أي إنشاء MP3 من ملف WAV. بعض الأجهزة متوافقة مع بعض تنسيقات الصوت. لذلك ، هناك حاجة لتحويل تنسيقات الصوت غير المتوافقة مع هذه الأجهزة إلى تنسيقات أخرى. يمكنك بسهولة إنشاء ملفات صوتية متوافقة مع أجهزتك...

تحميل Free MP4 Video Converter

Free MP4 Video Converter

يعمل محول الفيديو MP4 بسلاسة مع الأجهزة المتوافقة مع تنسيق MP4 ، Amazon Kindle Fire ، Apple iPod ، iPhone ، iPad ، Acer Iconia Tab ، Acer Iconia Smart ، Blackberry ، HP Touchpad ، HTC ، LG ، Motorola ، Netgear Eva2000 ، Samsung ، Sony Formats يمكن للبرنامج قراءة: * .avi؛ *.اطفال انابيب؛ * .div ؛ * .divx ؛ * .mpg ؛ * .mpeg ؛ * .mpe ؛ *...

تحميل StaffPad

StaffPad

تم تصميم StaffPad للملحنين الذين يرغبون في كتابة الموسيقى بسهولة باستخدام التعرف على خط اليد. ما عليك سوى كتابة موسيقاك باستخدام Apple Pencil ؛ يحول التطبيق كل شريط إلى خط جميل سهل الاستخدام ويمكن تعديله بشكل أكبر باستخدام اللمس السريع أو أدوات القلم الرصاص. يقوم StaffPad بمزامنة التشغيل حتى يتمكن جميع القراء من توفير مسار نقرات متزامن...

تحميل BurnAware Free

BurnAware Free

BurnAware هو برنامج مجاني تم تطويره لنسخ الموسيقى والأفلام والألعاب والمستندات والملفات على أقراص CD / DVD الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. BurnAware Free ، الذي يمكنك حمله معك عن طريق نسخ جميع أنواع البيانات احتياطيًا ، هو برنامج يمكن استخدامه بسهولة من قبل جميع مستخدمي الكمبيوتر بفضل سهولة استخدامه وبنيته البسيطة. يمكنك نقل...

تحميل Video to GIF Converter

Video to GIF Converter

كما يمكنك أن تفهم من اسمه ، يعد Video to GIF Converter أحد البرامج المجانية وسهلة الاستخدام التي يمكنك استخدامها لتحويل ملفات الفيديو إلى ملفات GIF متحركة. تتضمن تنسيقات الفيديو المدعومة AVI و FLV و 3GP و RM و MPG والتنسيقات الشائعة الأخرى ، بحيث يمكنك إكمال جميع أنواع تحويل الفيديو. عند استخدام البرنامج ، فإن أول ما عليك فعله هو إضافة...

تحميل CDBurnerXP

CDBurnerXP

CDBurnerXP هو برنامج مجاني تمامًا لنسخ الأقراص المضغوطة القابلة للتنزيل ويساعد المستخدمين على نسخ الأقراص المضغوطة ونسخ أقراص DVD ونسخ Blu-Rays وإنشاء أقراص مضغوطة للموسيقى وإنشاء ملفات ISO ونسخ ملفات ISO. تنزيل CDBurnerXP يعد CDBurnerXP أحد أكثر البرامج نجاحًا التي يمكنك استخدامها لعمليات النسخ على الأقراص المضغوطة أو أقراص DVD أو...

تحميل Winamp Lite

Winamp Lite

الإصدار Lite من Winamp ، الذي عرفناه منذ سنوات ، هو بديل صغير خاصة لمستخدمي netbook. جميع المستخدمين الذين يجدون ميزة مشغل الموسيقى الأساسية كافية بالنسبة لي بدلاً من استخدام الميزات الشاملة لبرنامج Winamp يمكنهم أيضًا تفضيل هذا الإصدار الخفيف. نظرًا لعدم وجود مشاكل في تشغيل العديد من أنواع الموسيقى المختلفة ، لا يزال برنامج Winamp أفضل...

تحميل DJ Music Mixer

DJ Music Mixer

على الرغم من انتهاء سنوات الأغاني المختلطة ، يواصل العديد من الموسيقيين وعشاق الموسيقى السعي لخلق أشياء جديدة من خلال مزج مقطوعاتهم المفضلة. إذا كان استخدام مجموعة DJ حقيقية يبدو معقدًا ومربكًا للغاية ، فماذا عن تحسين نفسك من خلال بدء تشغيل واحد افتراضي على الفور؟ في هذه المرحلة ، يعد DJ Music Mixer برنامجًا من الدرجة الأولى يقوم بهذه...

تحميل bitRipper

bitRipper

bitRipper هو برنامج مجاني ومفيد يسمح لك بحفظ أقراص DVD على جهاز الكمبيوتر الخاص بك بتنسيق AVI بنقرة واحدة. لاستخدام البرنامج ، كل ما عليك فعله هو إدخال قرص DVD في محرك أقراص DVD وتشغيل برنامج bitRipper والضغط على زر بدء النسخ. هذا هو مدى سهولة ذلك. إذا كنت تريد ، فإن البرنامج لديه ضبط دقيق لملفات تنسيق AVI التي تريد حفظها. ميزات...

تحميل Video to Picture

Video to Picture

Video to Picture هو برنامج ممتع ومفيد للغاية مصمم للمستخدمين لإنشاء رسوم متحركة بتنسيق GIF من خلال تحديد الأجزاء المطلوبة من مقاطع الفيديو المفضلة لديهم. باستخدام Video to Picture ، وهو برنامج سهل الاستخدام للغاية ، يمكن للمستخدمين بسهولة تحويل مقاطع الفيديو على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. بمساعدة مشغل الوسائط المضمن في البرنامج ، يمكن...

تحميل Audio to MP3 Converter

Audio to MP3 Converter

Audio to MP3 Converter هو برنامج تحويل صوتي يمكنك استخدامه لتحويل تنسيقات ملفات صوتية مختلفة إلى تنسيق MP3. باستخدام محول MP3 هذا ، يمكنك تحويل الملفات الصوتية التي تواجه مشكلة في تشغيلها على مشغل MP3 أو الهاتف المحمول أو مشغلات الوسائط الأخرى إلى تنسيق MP3. بهذه الطريقة يمكن إنشاء ملفات mp3 من جميع ملفاتك الصوتية. يقدم البرنامج خيارات...

تحميل Ashampoo Video Deflicker

Ashampoo Video Deflicker

Ashampoo Video Deflicker هو برنامج يمكنك استخدامه لإصلاح الوميض في مقاطع الفيديو الخاصة بك. برنامج رائع يعمل تلقائيًا على إصلاح مقاطع الفيديو المهتزة ، بما في ذلك اهتزاز المروحة ، والذي يوجد غالبًا في لقطات الطائرات بدون طيار أو الطائرات. حجم صغير وسهل الاستخدام للغاية! إذا كنت تبحث عن برنامج لإزالة تشويش الفيديو ، فإنني أوصي بـ...

تحميل Video and Audio Converter

Video and Audio Converter

برنامج Video and Audio Converter هو برنامج بسيط ولكنه قوي للتحويل بين جميع تنسيقات ملفات الفيديو والصوت الشائعة. بمساعدة البرنامج ، لديك فرصة لتحويل ملفات AVI و MOV و FLV و MP4 و 3GP و MP3 و OGG و FLAC و AAC بسهولة إلى تنسيقات فيديو وصوت أخرى. يمكنك أيضًا تحويل DVD إلى تنسيقات ملفات iPod و Zune و PSP و Creative Zen و iRiver و Archos...

تحميل Clipchamp

Clipchamp

باستخدام Clipchamp ، أفضل برنامج مجاني لتحرير الفيديو ، يمكنك إنشاء مقاطع فيديو رائعة. يتيح لك محرر الفيديو سهل الاستخدام إنشاء مقاطع فيديو إعلانية للشركات والتعليمية والترويجية ووسائل التواصل الاجتماعي وغير ذلك الكثير بسرعة وسهولة. انضم إلى 16 مليون مستخدم في أكثر من 200 دولة وأخبر قصصك بمساعدة محرر الفيديو Clipchamp. تنزيل Clipchamp...

معظم التنزيلات

Download Video and Audio Software

Download Winamp

Winamp

With Winamp, one of the most preferred and most used multimedia players in the world, you can play all kinds of audio and video files without any problems. During the installation of Winamp, you have the opportunity to customize many settings related to the program according to your wishes. You can customize many settings during...

Download Adobe Premiere Pro

Adobe Premiere Pro

Adobe Premiere Pro is a real-time video editing program with the concept of timeline designed to streamline the video production process. You can import or export all kinds of media formats into the program. The program, where you can edit up to 10,240 x 8,192 resolution, also draws attention with its 3D editing features. Download...

Download DAEMON Tools Lite

DAEMON Tools Lite

DAEMON Tools Lite is a free virtual disk creation program that you can easily open image files with ISO, BIN, CUE extensions by creating virtual disks. DAEMON Tools Lite is a free and reliable software that allows users to quickly and easily create virtual disks (drives) on their computers. With the help of virtual disks you will create,...

Download Fraps

Fraps

Fraps is a screen recording program that allows users to record gameplay videos, take screenshots and benchmark their computers. Fraps, which is one of the first software that comes to mind when it comes to shooting game videos, is a screen video recording software that stands out with its ease of use and performance. Among the screen...

Download YouTube Downloader Converter

YouTube Downloader Converter

YouTube Downloader Converter is a free tool that you can use to download videos from YouTube and other sites and convert them to different audio and video formats. It comes with built-in media player to play your downloaded videos. YouTube Video Downloader Converter YouTube Downloader Converter is a tool with many features and...

Download Bandicam

Bandicam

Download Bandicam Bandicam is free screen recorder for Windows. More specifically, it is a small screen recording program that can capture anything on your computer as high quality video. You can record a specific area on the PC screen, or you can record a game using DirectX/OpenGL/Vuhan graphics technologies. Bandicam has a high...

Download Filmora Video Editor

Filmora Video Editor

Filmora Video Editor is a practical video editing program that helps users to cut videos, merge videos, add video effects. You can create your dream videos with Filmora Video Editor, an alternative software that you can use instead of Windows Movie Maker after retirement. Here are the things you can do with Filmora Video Editor: Video...

Download Camtasia Studio

Camtasia Studio

Camtasia Studio is one of the best screen video capture and video editing programs. You can download the latest version of Camtasia Studio 2021 from Softmedal, a successful screen video capture program that helps users to record screen videos and also offers extensive video editing options. It is the best screen recording software for...

Download PowerISO

PowerISO

PowerISO is among the most successful virtual disc creation tools you can refer to when it comes to CD, DVD or Blu-Ray image files. PowerISO is basically a software designed to meet all your needs regarding pattern files such as ISO, BIN, NRG, CDI, DAA and so on. By using PowerISO, you can see the contents of the iSO image files...

Download UltraISO

UltraISO

With UltraISO, you can create and edit CD/DVD image files and open your image files. The program, which has the ability to edit ISO files directly and stands out from its competitors with this capability, supports all known popular disk image file formats. This professional tool, which also allows you to create 8 different virtual...

Download Shazam

Shazam

With 15 million daily active users, Shazam is the fastest and easiest way to discover new music. The popular music application, which is completely free, recognizes the currently playing music in a short time and helps you learn the name of the song you are curious about. All you have to do is open the Shazam app and tap the Shazam icon....

Download Jihosoft 4K Video Downloader

Jihosoft 4K Video Downloader

Although Jihosoft 4K Video Downloader stands out as a YouTube video downloader, it supports downloading videos from Facebook, Instagram and many sites. A fast, easy, practical video downloader that you can use to download 720P, 1080P, 4K and even 8K resolution videos to computer. Standing out as the best YouTube video downloader,...

Download Krisp

Krisp

Krisp is a noise canceling program that Windows PC users can download and use for free. It is a great program that you can use to block background noise and eliminate background noise while broadcasting on video chat, voice calling and YouTube, such as Skype, WhatsApp, Google Hangouts. It is also one of the best options for those looking...

Download Apple Music Converter

Apple Music Converter

Apple Music Converter is a program that can expand your control over music files. You can install the program on your computer and try it for free. You can convert your music files to the formats you want and play them on your devices. Apple Music Converter, which is a must-have utility for music lovers, allows you to convert any Apple...

Download iFun Screen Recorder

iFun Screen Recorder

iFun Screen Recorder is an easy-to-use and free screen recording program for Windows PC users. The best screen recorder for business, education, gaming, personal, any occasion. We recommend the professional screen recording program, which has many features such as unlimited recording time, lag-free recording in HD quality without...

Download Gihosoft TubeGet

Gihosoft TubeGet

Gihosoft TubeGet is a free YouTube video downloader. If you need a program to download YouTube videos to computer, download YouTube videos as MP3, download YouTube playlists, I recommend Gihosoft TubeGet. Gihosoft TubeGet, which is among the best YouTube video downloaders, can be used on both Windows PC and Mac computers. With the...

Download Apowersoft Desktop Screen Recorder

Apowersoft Desktop Screen Recorder

Apowersoft Desktop Screen Recorder is an easy-to-use desktop tool with which you can take or save screenshots of your computer. You can convert WMV format recording files to AVI, MP4, FLV and SWF formats with the help of the conversion tool included in the program that saves your screen recording videos in standard WMV format to your...

Download WavePad Sound Editor

WavePad Sound Editor

WavePad Sound Editor is a sound editing and recording tool that can be used by any computer user. Although it is an easy-to-use program, it contains many professional audio tools. In the menu that will appear during the installation of the program, you have the chance to install any of the various audio tools on your computer. If you...

Download BeeCut

BeeCut

Precisely destroy a video frame, delete unwanted parts and merge clips in one click. This video editing software supports editing videos with 16:9, 4:3, 1:1, 9:16 and 3 4 aspect ratios. Your video will be supported seamlessly on all operating systems. BeeCut is a video editor that offers almost all video editing functions, including...

Download GOM Encoder

GOM Encoder

GOM Encoder is an easy-to-use and fast video converter for Windows users. A powerful video converter with wide input and output format support, multi-conversion, Intel Quick Sync Video support, nice features like adding subtitles, removing audio, adding logo. I recommend it if you are looking for a fast video converter. You can say...

Download DaVinci Resolve

DaVinci Resolve

DaVinci Resolve appeals to users looking for a free professional program for video editing. Blackmagic Design DaVinci Resolve, one of the video editing programs for professional use, can be used on Windows PC, Mac and Linux platforms. You can download the latest version of the program (DaVinci Resolve 16) by clicking the Download DaVinci...

Download Virtual DJ

Virtual DJ

Virtual DJ is an mp3 mixing program. You will feel like a real DJ thanks to this excellent program that even world-famous DJs like Carl Cox have on their computers. With this program, which will be liked by everyone who loves to deal with music, it is very easy to cut sounds, give effects and create your own playlists. Virtual DJ is one...

Download AnyBurn

AnyBurn

AnyBurn is a small and simple program that you can use to burn data on your CD, DVD and Blu-ray discs. The program, which can be easily used by computer users of all levels, has been developed in a simple way that does not require any computer experience. The program, which you can start using after a simple installation process without...

Download VideoStudio

VideoStudio

Corel VideoStudio is a video editing program that comes with DVD burning options, various transitions, effects, support for sharing on YouTube, Facebook, Flickr and Vimeo, libraries and templates. Download VideoStudio Corels professional video editor, VideoStudio, helps you create movies with perfect synchronization between dialogue and...

Download 8K Player

8K Player

8K Player is a video player that you can use on your desktop computers. With 8K Player, which has more powerful features than its peers, you can open videos up to 8K resolution. Standing out as an advanced video player, 8K Player is a player that offers an excellent viewing experience. With the player, you can open videos of all formats...

Download CamDesk

CamDesk

CamDesk is a free webcam recording program that helps users record webcam video and take webcam photos. When we buy our webcam, we connect it to our computer and start video chatting. However, it is possible to use our webcam for other than this purpose. After installing the drivers for our webcam, we can use it not only for video...

Download EaseUS RecExperts

EaseUS RecExperts

EaseUS, which we know for its successful programs it has developed so far, has launched its new application. EaseUS RecExperts, which can be used for Windows screen recording processes, has managed to attract attention with the different features it offers.  Screen recording, sharing the recorded image, was one of the things we...

Download Audacity

Audacity

Audacity is one of the most successful examples of its kind, and it is a multi-track audio editing and audio recording software that you can download and use completely free of charge.  Although Audacity is free, it includes quite rich and advanced features. Using Audacity, you can process audio files stored on your computer, or...

Download GOM Video Converter

GOM Video Converter

GOM Encoder is an easy-to-use and fast video converter for Windows users. A powerful video converter with wide input and output format support, multi-conversion, Intel Quick Sync Video support, nice features like adding subtitles, removing audio, adding logo. I recommend it if you are looking for a fast video converter. You can say...

Download DJ Music Mixer

DJ Music Mixer

Even though the mixtape years are over, many musicians and music enthusiasts continue to strive to create new things by mixing their favorite pieces. If using a real DJ deck sounds too complicated and confusing, how about improving yourself by starting a virtual one right away? At this point, DJ Music Mixer is a top-notch program that...

Download Ashampoo Video Deflicker

Ashampoo Video Deflicker

Ashampoo Video Deflicker is a program you can use to fix flickering in your videos. A great program that automatically fixes shaky videos, including propeller shake, which is often found in drone or airplane footage. Small size and extremely easy to use! If youre looking for a video jitter removal program, I recommend Ashampoo Video...

Download Express Burn

Express Burn

Express Burn is a CD/DVD/Blu-ray burning program that performs all the operations they do with its small file size and easy use, unlike many powerful and complex programs in the CD/DVD burning category. This special application is a successful alternative to Nero, which is among the most used applications by many users. It contains all...

Download StaffPad

StaffPad

StaffPad is designed for composers who want to effortlessly write music using handwriting recognition. Simply write your music using Apple Pencil; the app turns each bar into beautiful font that is intuitive and can be further edited using quick touch or Pencil tools. StaffPad even syncs playback so all readers can provide a...

Download Free AVI Converter

Free AVI Converter

Note: This program has been removed due to detection of malicious software. You can browse our Format Converters category where you can find alternative programs. Free AVI Converter is an effective, fast and free format conversion program that will help you convert AVI format videos on your computer to other video formats you need. You...

Download Spotify

Spotify

Spotify, one of the most preferred music listening applications for a long time, appeals to all kinds of music listeners as it offers its wide music archive free of charge. With the Spotify Windows application, you can easily listen to the music you want. You can download the application by pressing the Spotify Windows download button. ...

Download Free AVI to MP4 Converter

Free AVI to MP4 Converter

Free AVI to MP4 Converter is a free video conversion program designed for users to convert AVI video files on their hard drives to MP4 video files. Unlike other video conversion programs on the market, the program, which does not offer users configurable special settings, is completely purpose-built and allows users to perform video...

Download Winamp Lite

Winamp Lite

The Lite version of Winamp, which we have known for years, is a small alternative especially for netbook users. All users who find the basic music player feature sufficient for me instead of using the extensive features of Winamp can also prefer this light version. Having no problems playing many different types of music, Winamp...

Download DJ Audio Editor

DJ Audio Editor

DJ Audio Editor is a very useful program that allows users to create and edit audio files. The program supports all known audio file formats such as MP2, MP3, WMA, OGG and CDA. With the help of the program, which has an intuitive and professional-looking user interface, it is possible to create an audio file from scratch by specifying...

Download Apowersoft Free Audio Recorder

Apowersoft Free Audio Recorder

Apowersoft Free Audio Recorder is a useful and reliable program that allows you to record audio with the help of microphone and over audio streams. After making the microphone settings, you can set the time to start the sound recording with the help of the timing tool in the program. Apowersoft Free Audio Recorder, which allows you to...

Download Any Video Recorder

Any Video Recorder

Any Video Recorder is a very useful and reliable program developed to allow users to record videos played on their desktop or on their browser. The program, which has a very simple and clean user interface, is also very easy to use. You can quickly and easily save the video of DVD movies you have rented or save a video you are watching...

Download Easy Audio Converter

Easy Audio Converter

Easy Audio Converter is a useful audio converter that can convert many different audio file formats. The program helps you in cases such as WAV to MP3, ie MP3 making from WAV file. Some devices are compatible with certain audio formats. Therefore, there is a need to convert audio formats that are not compatible with these devices to...

Download Clipchamp

Clipchamp

You can create impressive videos with Clipchamp, the best free video editing program. The user-friendly video editor allows you to quickly and easily create corporate, educational, promotional, social media advertising videos and much more. Join 16 million users in over 200 countries and tell your stories with the help of the Clipchamp...

Download Spotify Recorder

Spotify Recorder

Spotify Recorder is a free software that allows you to save all the songs you listen to on Spotify and download them to your computer. If you are one of the users of Spotify, one of the largest digital music services in the world, thanks to this program, you will now be able to download songs to your computer even when you do not have an...

Download Webcam Recorder

Webcam Recorder

The Webcam Recorder program has emerged as a webcam recording program that you can use to easily record from the webcam attached to your computer, and I can say that it is one of the most comfortable applications in this regard. Because when using the program, you only need to press two keys and there is no setting section. When you...

Download ScreenTake

ScreenTake

ScreenTake is a practical application that allows you to quickly take screenshots with one click or record animated GIFs and get a short link. The program, which has plus features compared to its competitors, is offered only for Windows, but also proves its success with its fast operation. One of the prominent features of ScreenTake is...

Download HyperCam

HyperCam

HyperCam is a free screen capture program that allows users to record the image on their screen as a video. In our daily computer use or in our business life, we may need screen video recording for different reasons. Sometimes we have to make screen videos to explain the use of a program or internet service to our friends, sometimes...

Download iTunes

iTunes

iTunes, the free media player and manager developed by Apple for Mac and PC, where you can play and manage all your digital music and videos, iPod and iPod touch models, Apples latest technology, new portable music devices, iPhone and Apple TV, the most popular phone of today. continues its development at full speed with its products...

Download Video to Picture

Video to Picture

Video to Picture is a very fun and useful program designed for users to create animations in GIF format by specifying the desired parts of their favorite videos. With Video to Picture, which is a very simple program to use, users can easily convert videos on their computers. With the help of the media player included in the program,...

Most Downloads