تحميل Security البرمجيات

تحميل Windscribe

Windscribe

Windscribe (İndir): En iyi ücretsiz VPN programı Windscribe, gelişmiş özellikleri ücretsiz planda sunmasıyla öne çıkan VPN programı. Ücretsiz 10GBın üzerinde veri kullanımına izin veren VPN programı, güvenlik duvarı, reklam engelleyici, iz sürücü engelleyici, hız kontrolü, gizlilik modu, çift VPN, P2P gibi ücretli VPNlerin sunduğu...

تحميل Warp VPN - 1.1.1.1 - Cloudflare DNS

Warp VPN - 1.1.1.1 - Cloudflare DNS

Warp VPN 1.1.1.1 هو برنامج VPN مجاني لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يتوفر تطبيق VPN المجاني 1.1.1.1 الذي طورته Cloudflare للتنزيل لنظامي التشغيل Android و iOS متبوعًا بنظام التشغيل Windows 10. إذا كنت تبحث عن خدمة VPN مجانية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإنني أوصي بـ Cloudflare Warp VPN. Cloudflare Warp VPN 1.1.1.1 تحميل يعد...

تحميل Tor Browser

Tor Browser

ما هو متصفح Tor؟ Tor Browser هو متصفح إنترنت موثوق به تم تطويره لمستخدمي الكمبيوتر الذين يهتمون بأمانهم وخصوصيتهم على الإنترنت ، لتصفح الإنترنت بشكل مجهول الهوية والتنقل عبر إزالة جميع العقبات في عالم الإنترنت. البرنامج ، الذي يعمل كدرع قوي لحماية حركة مرور الشبكة وإحصائيات تبادل البيانات ، والتي يمكن التجسس عليها أو مراقبتها من قبل...

تحميل Bitdefender Antivirus Free

Bitdefender Antivirus Free

يعد Bitdefender Antivirus Free أحد أكثر برامج مكافحة الفيروسات فعالية والتي يمكنك استخدامها مجانًا على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك. نظرًا لوجود واجهة مستخدم بسيطة جدًا وبسيطة ، يقوم برنامج مكافحة الفيروسات تلقائيًا بأداء جميع أنواع الحماية تقريبًا ويزيل أي ارتباك. يحذرك Bitdefender ، الموجود في علبة النظام ويوفر حماية فورية في الوقت...

تحميل McAfee Rootkit Remover

McAfee Rootkit Remover

McAfee Rootkit Remover هو تطبيق ناجح يساعد المستخدمين على اكتشاف وحذف الجذور الخفية ، وهي برامج ضارة لا يمكن اكتشافها بالوسائل العادية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الجذور الخفية هي برامج ضارة خطيرة للغاية لأنها يمكن أن تخفي نفسها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجذور الخفية ، التي يمكنها إخفاء الفيروسات العادية والبرامج الضارة الأخرى ، هي...

تحميل Avast Free Antivirus 2021

Avast Free Antivirus 2021

Avast Free Antivirus ، الذي يقدم نظام حماية مجاني من الفيروسات لأجهزة الكمبيوتر التي استخدمناها في منازلنا وأماكن عملنا لسنوات ، يتم تطويره وتحديثه ضد التهديدات الافتراضية. كل جهاز كمبيوتر يستخدم الإنترنت ، يكون في شبكة ، حتى لو لم يكن متصلاً بالإنترنت ، غير متصل بأي شبكة أو بالإنترنت ، يكون معرضًا لخطر الفيروسات. برنامج Avast Free...

تحميل Norton AntiVirus

Norton AntiVirus

Norton AntiVirus هو برنامج حل أمان متميز ومحترف يوفر حماية متقدمة ضد الفيروسات وبرامج التجسس ، باختصار ، جميع البرامج والملفات التي يمكن أن تضر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت ترغب في حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل كامل والحفاظ على البرامج الضارة التي تشكل مخاطر أمنية بعيدًا عن نظامك ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام Norton AntiVirus ،...

تحميل AVG AntiVirus Free 2021

AVG AntiVirus Free 2021

يتوفر AVG AntiVirus Free هنا بإصدار جديد يشغل مساحة أقل ويقلل من استخدام الذاكرة مقارنة بالإصدار السابق. من خلال الجمع بين مطالبة المسح الأسرع والأداء الأفضل ، يأتي البرنامج مع تغييرات مهمة في تصميم الواجهة مع إصدار 2020. تم تطوير البرنامج للتعرف على برامج مكافحة الفيروسات المزيفة. مناسب بشكل خاص للأشخاص الذين يتصفحون الإنترنت فقط...

تحميل Kaspersky Free Antivirus

Kaspersky Free Antivirus

برنامج Kaspersky Free (Kaspersky Security Cloud Free) هو مضاد فيروسات مجاني وسريع يمكن لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows تنزيله. يعد Kaspersky Free Antivirus 2020 الأكثر موثوقية بين برامج مكافحة الفيروسات المجانية. قم بتنزيل برنامج مكافحة الفيروسات المجاني من Kaspersky يعد Kaspersky Security Cloud Free أحد أفضل برامج...

تحميل Betternet

Betternet

يعد برنامج Betternet VPN من بين الأدوات التي يمكن أن تمكن مستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows من الوصول إلى تجربة VPN مجانية وغير محدودة بأسهل طريقة. بفضل خدمة VPN التي يقدمها التطبيق ، من الممكن الوصول إلى المواقع المحجوبة وخدمات الويب المحظورة ، ومن الممكن أيضًا حماية خصوصية المستخدم وبياناته في الأماكن التي يتم...

تحميل AVG VPN

AVG VPN

AVG Secure VPN هو برنامج VPN مجاني لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows (الكمبيوتر). قم بتثبيت AVG VPN الآن لحماية شبكة WiFi الخاصة بك والتصفح بهوية مجهولة. AVG Secure VPN أو AVG VPN هو برنامج VPN مجاني يتم تقديمه لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وكمبيوتر Mac وهاتف Android ومستخدمي iPhone. لحماية شبكة WiFi الخاصة بك وتصفح...

تحميل DotVPN

DotVPN

يعد DotVPN من بين أكثر امتدادات VPN المفضلة لمستخدمي Google Chrome. من خلال السماح لنا بتسجيل الدخول من 12 دولة حول العالم ، تحمينا VPN من جميع أنواع الإعلانات التي تهدد الخصوصية عبر الإنترنت ، بما في ذلك اللافتات المنبثقة واللافتات العلنية على صفحات الويب. كلاكما تنفق أقل بكثير على حزمة الإنترنت الخاصة بك وتتصفح بشكل أسرع. VPN ، الذي...

تحميل VPN Unlimited

VPN Unlimited

Keepsolid VPN Unlimited هي خدمة VPN تتيح للمستخدمين الوصول إلى المواقع المحجوبة وتصفح الإنترنت بشكل مجهول. يمكنك تصفح الإنترنت بحرية بفضل البرنامج الذي يمكنك الوصول إليه من خلال تنزيل VPN. كيفية تثبيت VPN Unlimited؟ بفضل VPN Unlimited ، التي يمكنك استخدامها لتجاوز حواجز الإنترنت الشائعة في بلدنا والوصول إلى المواقع المحظورة ، يتم توجيه...

تحميل Protect My Disk

Protect My Disk

Protect My Disk هو برنامج أمان مجاني يسمح لك بحماية وحدات USB وأجهزة الكمبيوتر من فيروسات Autorun ، والتي أصبحت شائعة جدًا مؤخرًا. حتى إذا كنت تحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك بمساعدة أحد برامج مكافحة الفيروسات ، فقد تواجه مشكلات عند توصيل ذاكرة USB بجهاز كمبيوتر آخر. يمكنك استخدام Protect My Disk لتجنب مثل هذه المشكلة أو لتجنب مثل هذه...

تحميل ComboFix

ComboFix

مع ComboFix ، يمكنك تنظيف الفيروسات عندما لا يعمل برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك. ComboFix هو برنامج مجاني لإزالة الفيروسات يمكنك استخدامه إذا تعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك للهجوم من قبل البرامج الضارة مثل الفيروسات وأحصنة طروادة والجذور الخفية والبرامج الإعلانية وبرامج التجسس والبرامج الضارة و لا يلبي برنامج مكافحة الفيروسات الخاص بك...

تحميل NordVPN

NordVPN

يعد NordVPN أحد برامج VPN السريعة والآمنة لمستخدمي Windows. يوفر برنامج VPN ، الذي يأتي مع ميزات رائعة مثل التصفح الآمن وحظر الإعلانات وعرض النطاق الترددي غير المحدود للشبكة الافتراضية الخاصة ، وبروتوكولات التشفير العسكرية ، ومشاركة P2P ، فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام. NordVPN ، الذي يأتي مع ميزات متقدمة مثل برنامج VPN سريع وغير...

تحميل Malwarebytes Anti-Malware

Malwarebytes Anti-Malware

العشرات من البرامج المختلفة التي تهدد أجهزة الكمبيوتر لدينا ، مثل الفيروسات والديدان وبرامج التجسس وكذلك البرامج الضارة ، يمكن للأسف أن تتسبب في عواقب وخيمة مثل فقدان البيانات والخسائر المادية والمعنوية ، ويصعب على المستخدمين مقاومة جميعهم باستخدام مضاد فيروسات واحد فقط. لأنه بينما تنجح برامج مكافحة الفيروسات بشكل عام في اكتشاف...

تحميل Malware Hunter

Malware Hunter

Malware Hunter هو برنامج يساعد على حمايتك من الفيروسات Malware Hunter هو برنامج مضاد للفيروسات يمكنك استخدامه إذا كنت ترغب في حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من البرامج الضارة والفيروسات العنيدة. Malware Hunter ، الذي طورته Glarysoft ، هو في الأساس برنامج أمان مصمم لتمكينك لمسح وإزالة الفيروسات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يستخدم برنامج...

تحميل Emsisoft Anti-Malware

Emsisoft Anti-Malware

Emsisoft Anti-Malware هو برنامج يمكنه حمايتك بشكل فعال من البرامج الضارة. يعني التحديث المستمر لقاعدة البيانات أنه يمكنها التعرف على البرامج الضارة الجديدة في أسرع وقت ممكن. بفضل Emsisoft Anti-Malware ، الذي يقوم بفحص جميع التطبيقات التي تعمل في الخلفية مثل برامج مكافحة الفيروسات ويكتشف البرامج الضارة ، يمكنك منع البرامج الضارة قبل أن...

تحميل AdwCleaner

AdwCleaner

AdwCleaner هو حل أمني قوي ومتقدم يحمي مستخدمي الكمبيوتر من البرامج الضارة المنتشرة على الإنترنت. إذا كنت لا تستخدم أي برنامج مكافحة فيروسات على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك ، فمن المفيد فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك بحثًا عن أي برامج ضارة عن طريق المسح بمساعدة AdwCleaner من وقت لآخر. إنه بين يديك تمامًا للبقاء آمنًا مع هذا البرنامج ، الذي...

تحميل Ultra Adware Killer

Ultra Adware Killer

يلفت الانتباه من خلال أدواته البسيطة والمفيدة لنظام التشغيل Windows ، يقوم Carifred بعمل مماثل ويساعد أجهزة الكمبيوتر مع تطبيق يسمى Ultra Adware Killer. يساعدك هذا التطبيق على إزالة برامج الإعلانات المتسللة التي تضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كانت هناك حسابات أخرى على الكمبيوتر ، فلن تحتاج إلى فتح حساب مستخدم آخر في كل مرة ، وذلك بفضل...

تحميل 360 Total Security

360 Total Security

360 Total Security هو برنامج مضاد للفيروسات يوفر للمستخدمين حماية شاملة من الفيروسات لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، إلى جانب ميزات إضافية مفيدة مثل تسريع الكمبيوتر وتنظيف الملفات غير المرغوب فيها. يمكنك الوصول إلى الإصدار المتميز من 360 Total Security عبر الرابط أدناه. 360 Total Security Premium كيفية تثبيت 360 Total Security؟ في...

تحميل Windows Firewall Control

Windows Firewall Control

Windows Firewall Control هو تطبيق صغير يوسع وظائف جدار حماية Windows ويسمح لك بالوصول بسهولة إلى الخيارات الأكثر استخدامًا لجدار حماية Windows. يعمل البرنامج في علبة النظام ويمنع المستخدمين من إضاعة الوقت عن طريق الوصول بسهولة إلى إعدادات جدار الحماية. باستخدام Windows Firewall Control ، ستكون جميع إعدادات جدار الحماية في متناول اليد...

تحميل iMyFone LockWiper

iMyFone LockWiper

إذا كنت تبحث عن تطبيق لكسر كلمة مرور معرف Apple أو كسر كلمة مرور قفل شاشة iPhone ، فإن iMyFone LockWiper مصمم لذلك بالضبط. للشراء ، قم بزيارة هذا العنوان. يعد نسيان كلمة مرور قفل شاشة iPhone أو معرف Apple أحد أكثر المواقف شيوعًا. كما تعلم ، قد يكون من الصعب وضعها جميعًا في الاعتبار في العصر الرقمي حيث تمتلئ كلمات المرور من حولنا. ولكن...

تحميل VeePN

VeePN

VeePN هو برنامج VPN سريع وآمن وسهل الاستخدام يضمن الخصوصية والأمان عبر الإنترنت. يأتي مزودًا بميزات متقدمة ترفع مستوى الأمان إلى المستوى التالي ، مثل الاتصال المتزامن بما يصل إلى 10 أجهزة ، وحماية تسرب DNS ، وعرض النطاق الترددي غير المحدود والسرعة ، والتبديل غير المحدود للخادم ، والتشفير العسكري ، وبروتوكولات VPN المتعددة ، سياسة السجلات...

تحميل CyberGhost VPN

CyberGhost VPN

CyberGhost VPN هو برنامج VPN يسمح لك بتصفح الإنترنت بشكل مجهول عن طريق إخفاء بياناتك الشخصية وهويتك. في الوقت نفسه ، بمساعدة البرنامج ، لديك فرصة للوصول غير المحدود إلى جميع مواقع الويب التي تريدها دون أي قيود أو محظورات مطبقة على الإنترنت. يعمل البرنامج بموجب بروتوكول OpenVPN المستند إلى نظام تشفير SSL ، ويعمل على خوادم افتراضية خاصة...

تحميل Kaspersky Total Security 2021

Kaspersky Total Security 2021

Kaspersky Total Security هو أفضل مجموعة أمان وأكثرها تفضيلاً من حيث الأداء. أمان عائلي متعدد الأجهزة مع مكافحة فيروسات ، حماية من برامج الفدية ، أمان كاميرا الويب ، مدير كلمات المرور ، VPN و 87 تقنية ، كل ذلك في ترخيص واحد. قم بتنزيل برنامج Kaspersky Total Security 2021 الآن لحماية عائلتك وأطفالك من برامج الفدية والتهديدات الأخرى. قم...

تحميل Keylogger Detector

Keylogger Detector

تطبيق لاكتشاف برامج نوع Keylogger التي تجعلك تقوم بتخزين البيانات المدخلة بواسطة لوحة المفاتيح ومشاركتها مع الآخرين. باستخدام برامج keylogger ، يمكن سرقة كلمات المرور المصرفية ورسائل البريد الإلكتروني وكلمات المرور المماثلة. هذا الاحتمال أعلى في مقاهي الإنترنت المفتوحة للجمهور. لذلك ، فهو برنامج قد تحتاجه لتأمين كلمات المرور الخاصة بك...

تحميل Kaspersky Internet Security 2021

Kaspersky Internet Security 2021

يوفر برنامج Kaspersky Internet Security 2021 حماية من الدرجة الأولى ضد الفيروسات والديدان وبرامج التجسس وبرامج الفدية وغيرها من التهديدات الشائعة. أيضًا ، باستخدام Kaspersky VPN ، يمكنك إخفاء أنشطة التصفح الخاصة بك ، مع الاحتفاظ بصورك ورسائلك ومعلوماتك المصرفية بعيدًا عن متناول المتسللين. تتضمن النسخة التجريبية المجانية من Kaspersky...

تحميل Security Task Manager

Security Task Manager

Security Task Manager هو مدير أمان مصمم لمنحك معلومات مفصلة حول جميع العمليات (التطبيقات ، DLLs ، BHOs ​​، والخدمات) التي تعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. بالنسبة لكل عملية ، فإنه يعزز إدارة مهام Windows ويمنحك تصنيفًا للمخاطر الأمنية ، ووصف العملية ، ومسار الملف ، والرسم البياني لاستخدام وحدة المعالجة المركزية ، ووقت البدء ، والوظائف...

تحميل Opera GX

Opera GX

Opera GX هو أول متصفح إنترنت مصمم للاعبين. يتضمن الإصدار الخاص من متصفح Opera ، Opera GX ، ميزات فريدة لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من كل من الألعاب والتصفح. تنزيل Opera GX لا يمكنك فقط مراقبة استخدام ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية من خلال المتصفح ، ولكن يمكنك أيضًا التحكم في استهلاك الذاكرة والمعالج. أكبر مشكلتين في...

تحميل AVG Web TuneUp

AVG Web TuneUp

يعد تطبيق AVG Web TuneUp من بين التطبيقات التي يمكنك استخدامها لجعل تصفح الإنترنت أكثر أمانًا وإعطاء أهمية لخصوصية المستخدم. يمكن لتطبيق المتصفح ، الذي يمنع التهديدات التي قد تصل إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك عبر الإنترنت قبل الدخول إلى مواقع الويب ، أن يوضح لك مستويات الخطر في مواقع الويب ويوضح لك مدى الحذر الذي يجب أن تكون عليه. إذا كنت...

تحميل Kaspersky Anti-Virus

Kaspersky Anti-Virus

يعد Kaspersky Anti-Virus 2017 أحد أفضل برامج مكافحة الفيروسات المتاحة لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows اليوم ، مع تزايد التهديدات عبر الإنترنت. يقوم بفحص النظام باستمرار لحمايتك من أحدث الفيروسات وأحصنة طروادة والبرامج الضارة والتهديدات الأخرى ، حتى أثناء تصفح الشبكات الاجتماعية ، والخدمات المصرفية ، والتسوق ، وحتى ممارسة...

تحميل UFO VPN

UFO VPN

يعد UFO VPN أحد أفضل برامج VPN المجانية لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. مع UFO VPN ، خدمة VPN المجانية رقم 1 مع 20 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم ، فأنت تحمي خصوصيتك عبر الإنترنت وتبقى مجهول الهوية على شبكات WiFi العامة ، وتصل إلى جميع مواقع الويب ، وتتصفح الإنترنت بشكل مجهول مع حماية فائقة الأمان. تعمل أفضل خدمة VPN...

تحميل OpenVPN

OpenVPN

تطبيق OpenVPN هو تطبيق VPN مجاني ومفتوح المصدر يمكن أن يفضله أولئك الذين يرغبون في حماية أمنهم وخصوصيتهم على الإنترنت ، وأيضًا أولئك الذين يرغبون في الوصول إلى مواقع الويب المغلقة أمام المستخدمين في بلدنا. يحتوي البرنامج على خدمة SSL VPN ممكّنة بالكامل ويدعم مجموعة واسعة من التكوينات. بفضل خياراته المتقدمة مثل الوصول عن بُعد ، و VPN من...

تحميل Avira Free Antivirus

Avira Free Antivirus

Avira Free Antivirus هو مضاد فيروسات مجاني قوي للمستخدمين الذين يرغبون في حماية أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم من الفيروسات وأحصنة طروادة ولصوص الهوية والديدان والبرامج الضارة وغير ذلك الكثير. يقدم للمستخدمين واجهة جيدة التنظيم وقاعدة بيانات محدثة باستمرار لمكافحة الفيروسات ضد أحدث التهديدات ، يعد البرنامج الخيار الأول للمستخدمين الذين...

تحميل Hotspot Shield

Hotspot Shield

Hotspot Shield هو برنامج بروكسي قوي يسمح لك بتصفح الإنترنت بشكل مجهول عن طريق إخفاء هويتك والوصول إلى المواقع المحظورة دون الحاجة إلى برامج إضافية. Hotspot Shield ، برنامج قائم على VPN ، هو أحد البرامج التي غالبًا ما يطلق عليها مستخدمو الإنترنت في بلدنا برنامج VPN وبرنامج الوصول للمواقع المحظورة والمحظورة. Hotspot Shield ، الذي يحمي...

تحميل Avast Premium Security

Avast Premium Security

Avast Premium Security هو برنامج أمان متقدم يوفر الحماية الأكثر شمولاً لجهاز الكمبيوتر والهاتف والجهاز اللوحي. أكثر من مجرد مكافحة فيروسات ، يوفر Avast Premium Security حماية كاملة عبر الإنترنت لجميع أجهزتك المكتبية والمحمولة. بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه ، جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو كمبيوتر Mac أو هاتف Android أو iPhone أو...

تحميل Windows 10 Firewall Control

Windows 10 Firewall Control

يبرز Windows 10 Firewall Control كبرنامج أمان يمكنك استخدامه على أجهزة كمبيوتر سطح المكتب. يتم الاحتفاظ بمعلوماتك بأمان باستخدام هذه الأداة القوية التي تساعدك على البقاء بأمان على الإنترنت. أداة بسيطة وشاملة ، Windows 10 Firewall Control هو برنامج يمكنك من خلاله مراقبة الأنشطة على شبكتك والتدخل في المواقف غير المرغوب فيها. باستخدام...

تحميل Touch VPN

Touch VPN

مع امتداد Touch VPN الذي تم تطويره لمتصفح Google Chrome ، يمكنك تصفح الإنترنت بأمان وبسرعة دون حظر. تطبيقات VPN هي أول ما يتبادر إلى الذهن عندما يتعذر الوصول إلى مواقع الويب أو عندما يكون الإنترنت بطيئًا بشكل غير طبيعي. من الممكن استخدام امتداد Touch VPN ، والذي يسمح لك بتصفح الإنترنت بأمان وسرعة ودون الكشف عن هويتك وبطريقة بسيطة...

تحميل AdGuard VPN

AdGuard VPN

AdGuard VPN هو امتداد VPN لجوجل كروم. يمكنك تصفح الإنترنت دون الكشف عن هويتك وبحرية باستخدام برنامج VPN ، الذي ينتمي إلى منشئي AdGuard ، وهو تطبيق حظر الإعلانات الأكثر تنزيلًا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، وهواتف Android. يمكنك إضافة امتداد VPN إلى متصفح Chrome مجانًا بالنقر فوق الزر تنزيل AdGuard VPN أعلاه. تنزيل...

تحميل Trend Micro Lock Screen Ransomware Tool

Trend Micro Lock Screen Ransomware Tool

باستخدام أداة Lock Screen Ransomware من Trend Micro ، يمكنك تنظيف برامج الفدية التي تمنعك من الوصول إلى نظامك. برامج الفدية الضارة هي برامج ضارة تمنعك من الوصول إلى نظامك أو ملفاتك ، وتجبرك على الدفع. هذه البرامج الضارة التي تتسلل إلى نظامك من خلال المواقع التي تتصفحها والبرامج التي تقوم بتنزيلها وغير ذلك الكثير ، تهدد أيضًا خصوصية...

تحميل ESET NOD32 Antivirus 2021

ESET NOD32 Antivirus 2021

ESET NOD32 Antivirus 2021 هو برنامج مكافحة فيروسات متقدم يحمي من المتسللين وبرامج الفدية والتصيد الاحتيالي. يميز نفسه عن برامج مكافحة الفيروسات التقليدية الأخرى من حيث أنه يحمي من جميع أنواع البرامج الضارة ، بما في ذلك الفيروسات والديدان وبرامج التجسس وبرامج الفدية ، ويحافظ على حماية فائقة في الوقت الفعلي دون إبطاء النظام وحظر تحديثات...

تحميل hide.me VPN

hide.me VPN

قم بتنزيل hide.me VPN يعد hide.me VPN أحد برامج VPN المجانية والسريعة التي تتيح لك تصفح الويب بشكل مجهول وآمن. من خلال برنامج VPN الذي يخدم 56 موقعًا و 1400 خادمًا في آسيا وأوروبا وأمريكا ، يمكنك الوصول بسهولة إلى المواقع المحجوبة مثل ويكيبيديا ، ومشاهدة مقاطع الفيديو بجودة عالية ودون انقطاع على منصات مشاهدة الفيديو مثل YouTube و Netflix...

تحميل AVG Secure Browser

AVG Secure Browser

يبرز متصفح AVG Secure Browser كمتصفح إنترنت سريع وآمن وخاص. يمكن تنزيل متصفح AVG ، الذي يحتوي على ميزات غير موجودة في متصفحات الويب العادية مثل وضع التصفح المتخفي ، وحظر الإعلانات تلقائيًا ، وتمكين استخدام تشفير HTTPS ، والحماية من نصوص التتبع ، وإخفاء بصمات الأصابع ، على أجهزة Windows و Mac و Android. يمكنك تنزيل متصفح AVG من موقع...

تحميل Kaspersky Secure Connection

Kaspersky Secure Connection

Kaspersky Secure Connection هو برنامج VPN يمكنك تنزيله واستخدامه بأمان كمستخدم للكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. خدمة VPN ، التي يمكنك استخدامها مجانًا لمدة شهر ، لا تسهل عليك فقط تسجيل الدخول إلى المواقع المحجوبة ؛ كما أنه يحمي خصوصيتك وبياناتك ورسائلك عبر الإنترنت. اليوم ، تُسهل برامج VPN المثبتة على جهاز الكمبيوتر والجهاز...

تحميل ZenMate

ZenMate

يعد Zenmate أحد أكثر برامج VPN المفضلة في العالم والذي يمكنك استخدامه كإضافة على كل من أجهزة كمبيوتر سطح المكتب والمتصفحات مثل Google Chrome و Mozilla Firefox و Opera. ZenMate هو برنامج VPN الذي تحتاجه إذا كنت ترغب في الوصول إلى المواقع المحظورة بسهولة وأمان مع حماية خصوصيتك على الإنترنت! تنزيل ZenMate - برنامج Windows VPN مع ZenMate ،...

تحميل GridinSoft Anti-Malware

GridinSoft Anti-Malware

GridinSoft Anti-Malware هو برنامج لإزالة الفيروسات يمكنك استخدامه إذا تعرض جهاز الكمبيوتر الخاص بك للهجوم من قبل البرامج الضارة. أثناء تصفح الإنترنت ، يمكننا تنزيل ملفات مختلفة والنقر فوق روابط مختلفة. في بعض الأحيان ، يمكننا نقل الملفات عن طريق إدخال الذكريات الخارجية التي اشتريناها من أصدقائنا أو غيرهم إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بنا....

معظم التنزيلات

Download Security Software

Download Windscribe

Windscribe

Windscribe (Download): The best free VPN program Windscribe stands out for offering advanced features on a free plan. The VPN program, which allows for free data usage of more than 10GB, provides the features offered by paid VPNs such as firewall, ad blocker, tracker blocker, speed control, privacy mode, double VPN, P2P, for free. If you...

Download McAfee Rootkit Remover

McAfee Rootkit Remover

McAfee Rootkit Remover is a successful application that helps users to detect and delete rootkits, which are malicious software that cannot be detected by normal means on your computer. Rootkits are very dangerous malware because they can hide themselves. In addition, rootkits, which can hide other ordinary viruses and malware, are...

Download Tor Browser

Tor Browser

What is Tor Browser? Tor Browser is a reliable internet browser that has been developed for computer users who care about their online security and privacy, to browse the internet securely anonymously and to navigate by removing all obstacles in the internet world. The software, which acts as a strong shield to protect your network...

Download Bitdefender Antivirus Free

Bitdefender Antivirus Free

Bitdefender Antivirus Free is one of the most effective antivirus programs that you can use for free on your computers. Having a very simple and plain user interface, the antivirus program automatically performs almost all kinds of protection for you and eliminates any confusion. Bitdefender, which is located on the system tray and...

Download Norton AntiVirus

Norton AntiVirus

Norton AntiVirus is a featured and professional security solution program that provides advanced protection against viruses, spyware, in short, all programs and files that can harm your computer. If you want to fully protect your computer and keep malicious software that poses security risks away from your system, you can do this with...

Download Kaspersky Free Antivirus

Kaspersky Free Antivirus

Kaspersky Free (Kaspersky Security Cloud Free) is a free and fast antivirus for Windows PC users to download. Kaspersky Free Antivirus 2020 is the most reliable among free antivirus programs. Download Kaspersky Free Antivirus Kaspersky Security Cloud Free is one of the free antivirus programs for Window. New free antivirus protection...

Download Avast Free Antivirus 2021

Avast Free Antivirus 2021

Avast Free Antivirus, which offers a free virus protection system for the computers we have used in our homes and workplaces for years, is being developed and updated against virtual threats. Every computer that uses the Internet, is in a network even if it is not connected to the Internet, is connected to any network or external...

Download AVG AntiVirus Free 2021

AVG AntiVirus Free 2021

AVG AntiVirus Free is here with a new version that takes up less space and reduces memory usage compared to the previous version. Combining the claim of faster scanning with a better performance, the software comes with important changes in the interface design with the 2020 version. The program has been developed to recognize fake...

Download Warp VPN - 1.1.1.1 - Cloudflare DNS

Warp VPN - 1.1.1.1 - Cloudflare DNS

Warp VPN 1.1.1.1 is free VPN program for Windows PCs. The free VPN app 1.1.1.1 developed by Cloudflare is available for download for Android and iOS followed by Windows 10. If you are looking for free VPN service for your computer, I recommend Cloudflare Warp VPN. Cloudflare Warp VPN 1.1.1.1 Download Warp VPN 1.1.1.1, which is among...

Download Protect My Disk

Protect My Disk

Protect My Disk is a free security software that allows you to protect your USB sticks and computers against Autorun viruses, which are quite common lately. Even if you protect your own computer with the help of an antivirus program, you may experience problems when you plug the USB memory into another computer. You can use Protect My...

Download AVG VPN

AVG VPN

AVG Secure VPN is free VPN software for Windows PC (computer). Install AVG VPN now to protect your WiFi network and browse anonymously. AVG Secure VPN or AVG VPN is a free VPN program offered to Windows PC, Mac computer, Android phone and iPhone users. To protect your WiFi network and browse the internet privately, click the AVG VPN...

Download DotVPN

DotVPN

DotVPN is among the most preferred VPN extensions by Google Chrome users. Allowing us to log in from 12 countries around the world, the VPN protects against all kinds of advertisements that compromise online privacy, including pop-up and overt banners on web pages. You both spend significantly less on your internet package and browse...

Download Windows Firewall Control

Windows Firewall Control

Windows Firewall Control is a small application that extends the functionality of Windows Firewall and allows you to easily access the most frequently used options of Windows Firewall. The program runs in the system tray and prevents users from wasting time by easily accessing firewall settings. With Windows Firewall Control, all your...

Download VPN Unlimited

VPN Unlimited

Keepsolid VPN Unlimited is a VPN service that allows users to access blocked sites and browse the Internet anonymously. You can browse the internet freely thanks to the program that you can access as a VPN download. How to Install VPN Unlimited? Thanks to VPN Unlimited, which you can use to bypass the internet barriers that are common...

Download iMyFone LockWiper

iMyFone LockWiper

If you are looking for an app to crack Apple ID password or crack iPhone Screen Lock Password, iMyFone LockWiper is made for exactly that. To purchase, visit this address. Forgetting your iPhones screen lock password or Apple ID is one of the most common situations. As you know, in the digital age where passwords are filled all around...

Download NordVPN

NordVPN

NordVPN is one of the fast, secure VPN programs for Windows users. The VPN program, which comes with nice features such as secure browsing, ad blocking, unlimited VPN bandwidth, military-grade encryption protocols, P2P sharing, offers a 7-day free trial period. NordVPN, which comes with advanced features such as a fast and unlimited...

Download Malwarebytes Anti-Malware

Malwarebytes Anti-Malware

Dozens of different software that threatens our computers, such as viruses, worms, spyware, as well as malware, can unfortunately cause serious consequences such as data loss, material and moral losses, and it is very difficult for users to resist all of them using just one antivirus. Because while antivirus programs are generally...

Download Emsisoft Anti-Malware

Emsisoft Anti-Malware

Emsisoft Anti-Malware is a program that can effectively protect you from malicious software. The constant updating of the database means that it can recognize new malware as soon as possible. Thanks to Emsisoft Anti-Malware, which scans all applications running in the background such as antivirus software and detects malicious software,...

Download Ultra Adware Killer

Ultra Adware Killer

Drawing attention with its simple but useful tools for Windows, Carifred does a similar job and helps computers with an application called Ultra Adware Killer. This application helps you to remove your Adware that harms your computer. If there are other accounts on the computer, you will not need to open another users account every time,...

Download Malware Hunter

Malware Hunter

Malware Hunter is a program that helps protect you from viruses Malware Hunter is an antivirus program that you can use if you want to protect your computer against malicious software and stubborn viruses. Malware Hunter, developed by Glarysoft, is a security software designed mainly to enable you to scan and remove viruses on your...

Download ComboFix

ComboFix

With ComboFix, you can clean viruses when your antivirus software does not work. ComboFix is ​​a free virus removal software that you can use if your computer is attacked by malware such as viruses, trojans, rootkits, adware, spyware, malware and your antivirus software does not meet your needs to remove these malicious software....

Download AdwCleaner

AdwCleaner

AdwCleaner is a powerful and advanced security solution that protects computer users against malicious software circulating on the internet. If you do not use any antivirus program on your computers, it is useful to scan your computer for any malware by scanning with the help of AdwCleaner from time to time. It is completely in your...

Download Kaspersky Total Security 2021

Kaspersky Total Security 2021

Kaspersky Total Security is the highest performing, most preferred security suite. Multi-device family security with antivirus, ransomware protection, webcam security, password manager, VPN and 87 technologies, all in one license. Download Kaspersky Total Security 2021 now to protect your family and kids from ransomware and other...

Download 360 Total Security

360 Total Security

360 Total Security is an antivirus software that offers users comprehensive virus protection for their computers, along with useful additional features such as computer acceleration and junk file cleaning. You can access the premium version of 360 Total Security via the link below. 360 Total Security Premium How to Install 360 Total...

Download Keylogger Detector

Keylogger Detector

An application for detecting Keylogger type programs that cause you to store data entered with the keyboard and share it with others. With keylogger type programs, your bank passwords, e-mails and similar passwords can be stolen. This possibility is even higher in internet cafes that are open to the public. Therefore, it is a program you...

Download CyberGhost VPN

CyberGhost VPN

CyberGhost VPN is a VPN program that allows you to surf the internet anonymously by hiding your personal data and identity. At the same time, with the help of the program, you have the opportunity to have unlimited access to all the websites you want without any restrictions or prohibitions applied on the internet. Working under...

Download Kaspersky Internet Security 2021

Kaspersky Internet Security 2021

Kaspersky Internet Security 2021 provides top-notch protection against viruses, worms, spyware, ransomware and other common threats. Also, with Kaspersky VPN, you hide your browsing activities, while keeping your photos, messages and bank information out of reach of hackers. Kaspersky Internet Security free trial also includes Kaspersky...

Download Security Task Manager

Security Task Manager

Security Task Manager is a security manager designed to give you detailed information about all processes (applications, DLLs, BHOs, and services) running on your computer. For each process, it enhances the Windows Task Manager and gives you security risk rating, process description, file path, CPU usage graph, start time, hidden...

Download AVG Web TuneUp

AVG Web TuneUp

AVG Web TuneUp application is among the applications that you can use to make internet browsing safer and give importance to user privacy. The browser application, which prevents threats that may come to your computer over the Internet before you enter websites, can thus show you the danger levels of websites and show you how careful you...

Download Kaspersky Anti-Virus

Kaspersky Anti-Virus

Kaspersky Anti-Virus 2017 is one of the best antivirus programs for Windows PC users to use today as online threats are increasing. It constantly scans the system to protect you against the latest viruses, trojans, malware and other threats, even while surfing social networks, banking, shopping, and even playing games. Kaspersky...

Download Opera GX

Opera GX

Opera GX is the first internet browser tailored for gamers. The special edition of the Opera browser, Opera GX, includes unique features to help you get the most out of both gaming and browsing. Download Opera GX You can not only monitor RAM and CPU usage through the browser, but also control memory and processor consumption. The two...

Download VeePN

VeePN

VeePN is a fast, secure and easy-to-use VPN program that ensures online privacy and security. It comes with advanced features that raise the level of security to the next level, such as simultaneous connection to up to 10 devices, DNS leak protection, unlimited bandwidth and speed, unlimited server switching, military-grade encryption,...

Download OpenVPN

OpenVPN

The OpenVPN application is an open source and free VPN application that can be preferred by those who want to protect their security and privacy on the internet, as well as those who want to access websites that are closed to users in our country. The program has a fully enabled SSL VPN service and supports quite a wide range of...

Download Windows 10 Firewall Control

Windows 10 Firewall Control

Windows 10 Firewall Control stands out as a security software that you can use on your desktop computers. Your information is kept safe with this powerful tool that helps you stay safe on the Internet. A simple and comprehensive tool, Windows 10 Firewall Control is a program with which you can monitor activities on your network and...

Download Betternet

Betternet

The Betternet VPN program is among the tools that can enable PC users with Windows operating system to reach a free and unlimited VPN experience in the easiest way. Thanks to the VPN service offered by the application, it is possible to access blocked websites and blocked web services, and it is also possible to protect user privacy and...

Download UFO VPN

UFO VPN

UFO VPN is one of the best free VPN programs for Windows PC. With UFO VPN, the #1 free VPN service with 20 million users from all over the world, you protect your privacy online and stay anonymous on public WiFi networks, access all websites, browse the internet anonymously with ultra-secure protection. Best VPN service for PC, Surface...

Download Kaspersky Security Cloud 2021

Kaspersky Security Cloud 2021

By downloading Kaspersky Security Cloud 2021 you get Kasperskys most advanced security program. Kaspersky Security Cloud, the first Adaptive security program, includes Internet Security (Internet Security), Secure Connection (VPN), Password Manager (Password Manager), Security Live (Live Security), My Apps (My Apps) and many more - It...

Download Avast Premium Security

Avast Premium Security

Avast Premium Security is an advanced security program that offers the most comprehensive protection for your computer, phone and tablet. More than just antivirus, Avast Premium Security provides complete online protection for all your desktop and mobile devices. No matter what device you use, Windows PC, Mac computer, Android phone,...

Download Trend Micro Lock Screen Ransomware Tool

Trend Micro Lock Screen Ransomware Tool

Using the Lock Screen Ransomware Tool by Trend Micro, you can clean the ransomware that prevents you from accessing your system. Ransomware is malicious software that prevents you from accessing your system or files, forcing you to pay. These malicious software that infiltrate your system through the sites you browse, the programs you...

Download AntiPorn

AntiPorn

With the spread of the Internet, it has become a matter of curiosity for many parents, which sites their children visit when they spend at the computer. Although there is useful content on the Internet, the presence of harmful content is one of the most disturbing factors for parents at this point. At this point, you may need a...

Download Dev Secure

Dev Secure

Developed against malware and viruses, Dev Secure protects us in real time with a security shield against external devices such as USB, CD and card slots. As well as intervening against all dangers, it provides full protection by detecting exe, viruses and worms such as Autorun, Musallat and Ceko that act secretly. Dev Secure...

Download GridinSoft Anti-Malware

GridinSoft Anti-Malware

GridinSoft Anti-Malware is a virus removal program that you can use if your computer is under attack by malicious software. While surfing the Internet, we can download different files and click on different links. Sometimes, we can transfer files by inserting external memories that we bought from our friends or others to our computer....

Download Kaspersky Secure Connection

Kaspersky Secure Connection

Kaspersky Secure Connection is a VPN program that you can safely download and use as a Windows PC user. The VPN service, which you can use free of charge for a month, does not only make it easier for you to log into blocked sites; it also protects your online privacy, data, messages. Today, VPN programs installed on almost every users...

Download PrivaZer

PrivaZer

PrivaZer is a smart program that both protects your computers security and improves its speed by removing malware. It draws attention as it is a simple to use program that can scan all kinds of applications and also cleans your internet browsing data and removes the traces you leave on the internet from your computer. The program,...

Download AVG Secure Browser

AVG Secure Browser

AVG Secure Browser stands out as a fast, secure and private internet browser. AVG Browser, which has features not found in ordinary web browsers such as incognito mode, automatically blocking ads, enabling the use of HTTPS encryption, protection against tracking scripts, fingerprint hiding, can be downloaded to Windows, Mac and Android...

Download Wipe

Wipe

Wipe is a free and powerful software with which you can create extra storage space by deleting unnecessary files on your hard drive. When you run the program, which has a user-friendly interface, after installing it on your computer for the first time, the program will automatically scan the unnecessary files on your computer and then...

Download ZHPCleaner

ZHPCleaner

ZHPCleaner can be defined as a browser cleaning program that you can use if your browsers control has been compromised. ZHPCleaner, a browser virus removal program that you can download and use for free on your computers, is basically a program designed to detect and remove unwanted and malicious software that alters the normal...

Download AdGuard VPN

AdGuard VPN

AdGuard VPN is VPN extension for Google Chrome. You can browse the internet anonymously and freely with the VPN program from the creators of AdGuard, the most downloaded ad blocking application on Windows PC, Android phones. You can add the VPN extension to your Chrome browser for free by clicking the AdGuard VPN Download button above. ...

Most Downloads