3.9115

تحميل Online لعبة

تحميل PUBG

PUBG

تنزيل PUBG PUBG هي لعبة معركة ملكية يمكنك تنزيلها وتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر والجوال التي تعمل بنظام Windows. في PUBG ، التي تزيد من عدد اللاعبين على الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي مع التحديثات المستمرة ، لكل شخص هدف واحد: البقاء على قيد الحياة! وصلت اللعبة ، المتوفرة كـ PUBG PC (تنزيل) على نظام Windows الأساسي و PUBG Mobile (تنزيل)...

تحميل The Lord of the Rings Online

The Lord of the Rings Online

لقد لعبنا العديد من الألعاب للإنتاج الأسطوري The Lord of the Rings ، والألعاب الأكثر لفتًا للانتباه لهذا المنتج الذي يحمل اسم العلامة التجارية هي بلا شك سلسلة اللعبة الإستراتيجية الناجحة Middle Earth. بصرف النظر عن هذه الظاهرة ، واجهنا العديد من الألعاب المختلفة للعلامة التجارية ، من بين الألعاب التي لا تُنسى الألعاب التي يمكن تشغيلها من...

تحميل FIFA Online 4

FIFA Online 4

FIFA Online 4 هو الإصدار الخاص لك للعب أفضل لعبة كرة قدم من سلسلة FIFA على جهاز الكمبيوتر والجوال مجانًا وباللغة التركية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لعبة FIFA Online 4 مجانية تمامًا. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك شراء عناصر مختلفة في اللعبة واستخدامها لإنشاء فريقك الخاص. سجل الآن للحصول على متعة كرة القدم مجانًا واحصل على مكافآت إطلاق...

تحميل Ultima Online

Ultima Online

Ultima Online هي لعبة MMORPG تم نشرها لأول مرة في عام 1997 وفتحت صفحة جديدة في عالم اللعبة. Ultima Online ، التي ظهرت لأول مرة عندما كنا متصلين بالإنترنت عبر شبكة اتصال هاتفي ، أي عبر خط هاتف ، وضعت المعايير قبل أن تكون هناك ألعاب MMORPG حولها وأثرت على عدة أجيال. في السنوات التالية ، استمر تطوير Ultima Online ونشر محتوى جديد. بالإضافة...

تحميل The Elder Scrolls Online

The Elder Scrolls Online

The Elder Scrolls Online هي لعبة تقمص أدوار على الإنترنت من نوع MMORPG ، وهي أحدث نسخة في سلسلة Elder Scrolls الشهيرة ، وهي واحدة من أقدم كلاسيكيات RPG على الكمبيوتر. كما سيتذكر ، أصدرت Bethesda لعبة Skyrim ، وهي اللعبة الخامسة من سلسلة The Elder Scrolls ، في عام 2011 وكادت تقضي على الجوائز في ذلك العام. بعد هذا الإنتاج الناجح ، اتخذت...

تحميل Cabal Online

Cabal Online

Cabal Online هي لعبة MMORPG ناجحة تم تطويرها لإضافة لون إلى ألعاب MMORPG النمطية ولتقديم أشياء مختلفة لمحبي الألعاب عبر الإنترنت. الفرق عن الألعاب الأخرى في Cabal Online هو أنها لا تصبح مملة ولا تتطلب مجهودًا كبيرًا. يعتبر Cabal Online مفيدًا جدًا وسهل الاستخدام لأولئك الذين لا يرغبون في الانخراط في لعبة طويلة والصراع ، وهو مثالي لهذه...

تحميل Karahan Online

Karahan Online

Karahan Online ، التي بدأت حياتها الإذاعية باللغة التركية مجانًا تمامًا في بلدنا بواسطة Mayn Games ، تأتي بموضوع مختلف تمامًا. على عكس ألعاب MMORPG التي لعبتها حتى الآن ، فإن Karahan ، الذي يقدم لنا ألعابًا في فرع واحد ، هو الاسم الذي يطلق على نفسه ؛ إنها لعبة فنون الدفاع عن النفس MMORPG. على الرغم من أن هذا النوع من ألعاب MMORPG التي...

تحميل Swords of Legends Online

Swords of Legends Online

Swords of Legends Online هي لعبة حركية متعددة اللاعبين تدور أحداثها في عالم خيالي خلاب مع آليات قتالية متطورة وقصة فريدة تستند إلى الأساطير الصينية. تنزيل Swords of Legends Online استكشف العالم بستة فصول مختلفة ، وشارك في مباريات ملحمية في وضع لاعب ضد لاعب ، وانطلق في الأبراج المحصنة المليئة بالتحديات ، ووصل إلى نهاية اللعبة الرائعة....

تحميل Silkroad Online

Silkroad Online

Silkroad Online هي لعبة MMORPG تدور أحداثها في القرن السابع ، وتدور أحداثها على طريق طريق الحرير بين أوروبا وآسيا ، وتحتوي على عناصر رائعة. تحظى هذه اللعبة ، وهي مجانية ولا تحتاج إلى إنفاق اشتراك شهري ، بمكانة رائعة بين أكثر الألعاب المفضلة في عالم الألعاب عبر الإنترنت منذ سنوات. في واقع الأمر ، سنرتكب خطأ إذا قلنا أن اللعبة مجانية...

تحميل Counter-Strike: Global Offensive (CS:GO)

Counter-Strike: Global Offensive (CS:GO)

Counter-Strike: Global Offensive (CS: GO) ، أحد الأسماء الأولى التي تتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بالألعاب التي يمكن لعبها بالأسلحة ، هو أحد أكثر المستخدمين نشاطًا على Steam ، فضلاً عن كونه أحد أكثر المستخدمين نشاطًا على Steam. أشهر ألعاب FPS المجانية. اللعبة الجديدة لهذا الإنتاج الأسطوري ، والتي كانت تستهلك وقتنا في مقاهي الإنترنت...

تحميل Ragnarok Online 2

Ragnarok Online 2

Ragnarok Online ، التي سميت على اسم إيمان Last Day في Norse Mythology ، هي لعبة FRP مجانية للعب. في هذه اللعبة حيث نحن ضيوف في عالم Midgard الخطير ، نزور بيئات شيقة ورائعة. تدور أحداث هذه اللعبة في عالم من الحكايات الخيالية ، وهي تجذب الانتباه برسوماتها ثلاثية الأبعاد ، والقوام المتجدد والبيئات المتنوعة. تم تضمين نظام تخصيص أكثر شمولاً...

تحميل Kingdom Online

Kingdom Online

Kingdom Online هي لعبة MMORPG تتبع خطى Knight Online ، وهي لعبة جديدة مزدهرة ولكنها كانت شريان الحياة في مجال MMO في تركيا لفترة من الوقت. على الرغم من أن ناشر اللعبة ، NTT Game ، عادةً ما يطلق Kingdom over Knight ، إلا أننا نرى أن الشركة تثق حقًا في هذه اللعبة وتريد إثبات نفسها للاعبيها. في هذه المرحلة ، اجتذب إخلاص الشركة بالفعل العديد...

تحميل Knight Online

Knight Online

Knight Online هي أول لعبة على الإنترنت تحقق نجاحًا كبيرًا في كوريا ، تعتمد بشكل أكبر على نظام الحزب في المفهوم العام لألعاب MMORPG. إذن ماذا يعني Knight Online لأي لاعب اليوم؟ قد تكون لعبة Knight Online ، التي ربما تضمنت فترة من حياة كل لاعب ، أكثر ألعاب MMORPG شهرة والتي ظهرت في بلدنا حتى الآن. تستمر اللعبة ، التي أكملت عامها العاشر ،...

تحميل Black Desert Online

Black Desert Online

يمكن تعريف Black Desert Online على أنها لعبة MMORPG تجمع بين المحتوى الغني والرسومات الجميلة. تم تقديم Black Desert Online ، الذي تم فتحه للوصول في بعض البلدان لأول مرة ، أخيرًا للاعبين في بلدنا. لعبة MMORPG ، التي جذبت اهتمامًا كبيرًا في الخارج ، لها قصة تذكرنا بلعبة Lord of the Rings. تركز هذه القصة على الحجر السحري المسمى بالحجر...

تحميل Legend Online Reborn

Legend Online Reborn

Legend Online Reborn هي لعبة تقمّص أدوار عبر الإنترنت يمكنها تلبية توقعاتك إذا كنت ترغب في لعب لعبة تعمل دون إجهاد جهاز الكمبيوتر الخاص بك. في Legend Online Reborn ، لعبة RPG يمكنك لعبها مجانًا تمامًا على متصفحات الإنترنت لديك ، نحن ضيوف في عالم رائع ونحارب الشر في هذا العالم. عند بدء اللعبة ، تتاح لنا الفرصة لاختيار أحد فئات الأبطال...

تحميل Counter Strike 1.8

Counter Strike 1.8

سلسلة ألعاب Counter Strike هي لعبة حركة مشهورة جدًا ، خاصة مرتبطة بنموذج 1.6. يقاتل اللاعبون ضد الروبوتات أو اللاعبين الحقيقيين. يتم تضمين مجموعتين تعرفان بالإرهابيين ومكافحة الإرهاب والعديد من الخرائط في اللعبة. Counter Strike 1.8 هو نسخة أكثر تقدمًا من الإصدارات السابقة. هناك خرائط جديدة ورسومات وشخصيات جديدة محسنة. هناك العديد من...

تحميل Hero Online

Hero Online

Hero Online هي لعبة آر بي جي متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تنتجها Netgame وتستند إلى قصة كتبها ثلاثة أجيال من المؤلفين الصينيين. Hero Online هي لعبة مجانية ، ولكن يمكنك شراء عناصر لشخصيتك أو حسابك بالمال. تختلف قصتنا عن ألعاب MMORPG الأخرى في هذه اللعبة ، والتي تشبه ألعاب مثل Legend of Ares أو Silkroad أو RuneScape التي تنتجها Jagex. ...

تحميل Elsword Online

Elsword Online

Elsword Online هي لعبة تمرير جانبي نسميها العرض الجانبي. توفر لنا اللعبة من نوع MMORPG الفرصة للعمل مع لاعبين آخرين لإزالة أعدائنا في الأقسام. تعطي اللعبة ، التي تتميز برسومات مبسطة وممتعة ، أهمية للعمل الجماعي وتتضمن أيضًا نظام حماية الأصناف النباتية. بفضل نظام حماية الأصناف النباتية ، يمكنك الحصول على فرصة للتفوق على لاعبين آخرين ،...

تحميل Champions Online

Champions Online

Champions Online هي لعبة MMORPG تتيح للاعبين إنشاء أبطالهم والدخول في معارك ملحمية. Champions Online هي لعبة تقمص أدوار ضخمة متعددة اللاعبين يمكنك تنزيلها ولعبها مجانًا على أجهزة الكمبيوتر لديك ، وهي تتمتع بهيكل مشابه للرسوم الهزلية Marvel أو DC Comics الشهيرة. Champions Online ، لعبة بطل خارق مفصلة للغاية ، تمنحنا الفرصة لتصميم بطلنا...

تحميل Dark Blood Online

Dark Blood Online

Dark Blood Online هي لعبة تقمص أدوار MMORPG تجمع بين عناصر الحركة و RPG. في لعبة Dark Blood Online ، وهي لعبة أكشن آر بي جي يمكنك تنزيلها وتشغيلها مجانًا على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك ، نحن ضيف على عالم خيالي تهدده قوى الظلام. من أجل إنقاذ هذا العالم الخيالي من أيدي المخلوقات الشريرة ، نختار واحدًا من مجموعة الأبطال ونقاتل مئات الأنواع...

تحميل Star Trek Online

Star Trek Online

Star Trek Online ، إحدى الألعاب الضخمة على الإنترنت المعدة لكل من عشاق Star Trek وعشاق الألعاب عبر الإنترنت مع جو خيال علمي ، وصلت إلى عدد كبير جدًا من المستخدمين في وقت قصير. تعد الرسومات عالية الجودة وخيارات إنشاء الشخصيات التفصيلية ومعارك الفضاء الضخمة من بين الأشياء التي أعجب بها اللاعبون بشكل خاص. على الرغم من أن اللعبة كانت تتطلب...

تحميل FEAR Online

FEAR Online

FEAR Online هي العضو الأخير في سلسلة FEAR ، وهي واحدة من أولى الألعاب التي تتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر بألعاب الرعب ، في نوع ألعاب FPS عبر الإنترنت. سلسلة FEAR ، التي ظهرت لأول مرة في عام 2005 ، جلبت ابتكارات تكنولوجية عظيمة وأحدثت ثورة في ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول مع لعبتها الأولى ، فضلاً عن السماح لنا بأن نعيش الخوف في...

تحميل Chaos Heroes Online

Chaos Heroes Online

Chaos Heroes Online هي لعبة MOBA حيث يمكنك إظهار مهاراتك من خلال القتال في فرق في معارك مختلفة. في Chaos Heroes Online ، وهي لعبة شبيهة بلعبة Legue of Legends يمكنك تنزيلها ولعبها مجانًا على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك ، يختار اللاعبون أحد الجوانب المختلفة كضيف في عالم رائع ويبدأون القتال. في اللعبة ، التي تدور حول الحروب بين طرفين...

تحميل Anno Online

Anno Online

Anno Online هي لعبة يمكنك اختيارها إذا كنت تريد ممارسة لعبة إستراتيجية يمكنك لعبها عبر الإنترنت. Anno Online هي لعبة إستراتيجية يمكنك لعبها مجانًا على أجهزة الكمبيوتر لديك ، وتحتوي على نظام ألعاب يعتمد على الاقتصاد والتنمية. في اللعبة التي ترحب بنا في العصور الوسطى ، نحل محل المستكشف الذي يكتشف جزيرة جديدة. بعد اكتشاف الجزيرة ، أنشأنا...

معظم التنزيلات

3.1115

Download Online Game

Download PUBG

PUBG

Download PUBG PUBG is a battle royale game that you can download and play on Windows computer and mobile. In PUBG, which increases the number of players on both mobile and PC with continuous updates, everyone has one goal: to survive! The game, which is available as PUBG PC (download) on the Windows platform and PUBG Mobile (download) on...

Download The Lord of the Rings Online

The Lord of the Rings Online

We have played many games for the legendary production The Lord of the Rings, and the most striking games for this brand-name production are undoubtedly the successful strategy game Middle Earth series. Apart from this phenomenon, we encountered many different games for the brand, among the unforgettable ones were the games that can be...

Download FIFA Online 4

FIFA Online 4

FIFA Online 4 is the special version for you to play the best football game FIFA series on PC and mobile for free and in English on your computer. FIFA Online 4 is completely free to play. If you want, you can buy various items in the game and use them to create your own team. Register now for free football fun and receive exclusive...

Download Ultima Online

Ultima Online

Ultima Online is an MMORPG game that was first published in 1997 and opened a new page in the game world. Ultima Online, which debuted when we were connected to the internet over a dial-up network, that is, over a telephone line, set the standards before there were MMORPG games around and influenced several generations. In the...

Download The Elder Scrolls Online

The Elder Scrolls Online

The Elder Scrolls Online is an online RPG in the MMORPG genre, the latest installment in the famous Elder Scrolls series, one of the oldest RPG classics on the computer. As it will be remembered, Bethesda released Skyrim, the 5th game of The Elder Scrolls series, in 2011 and almost wiped out the awards that year. After this successful...

Download Cabal Online

Cabal Online

Cabal Online is a successful MMORPG game developed to add color to the stereotypical MMORPG games and to offer different things to online game lovers. The difference from the other games of Cabal Online is that it does not get boring and does not require a significant effort. Cabal Online, which is very useful and user-friendly for...

Download Karahan Online

Karahan Online

Karahan Online, which started its broadcasting life in English completely free of charge in our country by Mayn Games, comes up with a very different theme. Unlike the MMORPG games you have played so far, Karahan, who offers us games on a single branch, is the name given to himself; It is a martial arts MMORPG game. Although this type...

Download Swords of Legends Online

Swords of Legends Online

Swords of Legends Online is an action mmorpg game set in a breathtaking fantasy world with sophisticated combat mechanics and a unique storyline based on Chinese mythology. Download Swords of Legends Online Explore the world with 6 different classes, participate in epic PvP matches, take challenging dungeons and reach the fascinating...

Download Silkroad Online

Silkroad Online

Silkroad Online is an MMORPG about the 7th century, which takes place on the Silk Road route between Europe and Asia, and contains fantastic elements. This game, which is free and you do not need to spend a monthly subscription, has an admirable place among the most preferred games of the online gaming world for years. As a matter of...

Download Counter-Strike: Global Offensive (CS:GO)

Counter-Strike: Global Offensive (CS:GO)

Counter-Strike: Global Offensive (CS: GO), one of the first names that come to mind when it comes to games that can be played with weapons, is one of the most active users on Steam, as well as being one of the most popular free FPS games. The new game of this legendary production, which has been eating up our time in internet cafes...

Download Ragnarok Online 2

Ragnarok Online 2

Ragnarok Online, named after the Last Day belief in Norse Mythology, is a free-to-play FRP game. In this game where we are guests in the dangerous world of Midgard, we visit interesting and fascinating environments. Set in a fairy-tale universe, this game draws attention with its three-dimensional graphics, renewed textures and...

Download Kingdom Online

Kingdom Online

Kingdom Online is an MMORPG game that follows in the footsteps of Knight Online, which is a new burgeoning but has been the lifeblood of Turkeys MMO field for a while. Although the publisher of the game, NTT Game, usually launches Kingdom over Knight, we see that the company really trusts this game and wants to prove itself to its...

Download Knight Online

Knight Online

Knight Online is the first online game to have achieved great success in Korea, based more on the party system in the general concept of MMORPGs. So what does Knight Online mean for any gamer today? Knight Online, which has probably included a period of each players life, is perhaps the most popular MMORPG game that has risen in our...

Download Black Desert Online

Black Desert Online

Black Desert Online can be defined as an MMORPG game that combines rich content with beautiful graphics. Black Desert Online, which was opened to access in certain countries for the first time, was finally presented to the players in our country. The MMORPG game, which attracted great attention abroad, has a story reminiscent of the...

Download Legend Online Reborn

Legend Online Reborn

Legend Online Reborn is an online role-playing game that can meet your expectations if you want to play a game that will work without straining your computer. In Legend Online Reborn, an RPG game that you can play completely free of charge on your internet browsers, we are guests in a fantastic world and we are fighting the evil in this...

Download Counter Strike 1.8

Counter Strike 1.8

The Counter Strike game series is a very popular action game, especially associated with the 1.6 model. Players are fighting against bots or real players. Two groups known as terrorists and anti-terrorists and many maps are included in the game. Counter Strike 1.8 is a more advanced version of its previous versions. There are new maps,...

Download Hero Online

Hero Online

Hero Online is a multiplayer online rpg game produced by Netgame and based on a story written by three generations of Chinese authors. Hero Online is a free game, but you can buy items for your character or account with money. Our story is different from other MMORPGs in this game, which is similar to games like Legend of Ares, Silkroad...

Download Elsword Online

Elsword Online

Elsword Online is a side-scroll game that we call side view. The game in the MMORPG genre offers us the opportunity to work with other players to clear our enemies in the sections. The game, which has stylized and pleasant graphics, gives importance to teamwork and also includes the PvP system. Thanks to the PvP system, you can get a...

Download Champions Online

Champions Online

Champions Online is an MMORPG that lets players create their own heroes and engage in epic battles. Champions Online, a massive multiplayer role-playing game that you can download and play for free on your computers, has a similar structure to the famous Marvel or DC Comics comics. Champions Online, a very detailed superhero game, gives...

Download Dark Blood Online

Dark Blood Online

Dark Blood Online is an MMORPG role-playing game that combines both action and RPG elements. In Dark Blood Online, an action-RPG game that you can download and play for free on your computers, we are the guest of a fantasy universe threatened by dark forces. In order to save this fantasy world from the hands of evil creatures, we choose...

Download Star Trek Online

Star Trek Online

Star Trek Online, one of the huge online games prepared for both Star Trek lovers and online game lovers with a sci-fi atmosphere, has reached a very high number of users in a short time. Especially the quality graphics, detailed character creation options and huge space battles are among the things that the players are most impressed...

Download FEAR Online

FEAR Online

FEAR Online is the last member of the FEAR series, one of the first games that comes to mind when it comes to horror games, in the online FPS game genre. The FEAR series, which first appeared in 2005, brought great technological innovations and revolutionized FPS games with its first game, as well as allowing us to live the fear to our...

Download Chaos Heroes Online

Chaos Heroes Online

Chaos Heroes Online is a MOBA game where you can show your skills by fighting in teams in different battles. In Chaos Heroes Online, a game similar to Legue of Legends that you can download and play for free on your computers, players choose one of the different sides as a guest in a fantastic world and start fighting. We are given the...

Download Anno Online

Anno Online

Anno Online is a game you can choose if you want to play a strategy game that you can play over the internet. Anno Online, a strategy game that you can play for free on your computers, has a game system based on economy and development. In the game that welcomes us to the Middle Ages, we take the place of an explorer who discovers a new...

Top Downloads