تحميل VPN البرمجيات

تحميل Windscribe

Windscribe

Windscribe (İndir): En iyi ücretsiz VPN programı Windscribe, gelişmiş özellikleri ücretsiz planda sunmasıyla öne çıkan VPN programı. Ücretsiz 10GBın üzerinde veri kullanımına izin veren VPN programı, güvenlik duvarı, reklam engelleyici, iz sürücü engelleyici, hız kontrolü, gizlilik modu, çift VPN, P2P gibi ücretli VPNlerin sunduğu...

تحميل Warp VPN - 1.1.1.1 - Cloudflare DNS

Warp VPN - 1.1.1.1 - Cloudflare DNS

Warp VPN 1.1.1.1 هو برنامج VPN مجاني لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يتوفر تطبيق VPN المجاني 1.1.1.1 الذي طورته Cloudflare للتنزيل لنظامي التشغيل Android و iOS متبوعًا بنظام التشغيل Windows 10. إذا كنت تبحث عن خدمة VPN مجانية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإنني أوصي بـ Cloudflare Warp VPN. Cloudflare Warp VPN 1.1.1.1 تحميل يعد...

تحميل Betternet

Betternet

يعد برنامج Betternet VPN من بين الأدوات التي يمكن أن تمكن مستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows من الوصول إلى تجربة VPN مجانية وغير محدودة بأسهل طريقة. بفضل خدمة VPN التي يقدمها التطبيق ، من الممكن الوصول إلى المواقع المحجوبة وخدمات الويب المحظورة ، ومن الممكن أيضًا حماية خصوصية المستخدم وبياناته في الأماكن التي يتم...

تحميل AVG VPN

AVG VPN

AVG Secure VPN هو برنامج VPN مجاني لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows (الكمبيوتر). قم بتثبيت AVG VPN الآن لحماية شبكة WiFi الخاصة بك والتصفح بهوية مجهولة. AVG Secure VPN أو AVG VPN هو برنامج VPN مجاني يتم تقديمه لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وكمبيوتر Mac وهاتف Android ومستخدمي iPhone. لحماية شبكة WiFi الخاصة بك وتصفح...

تحميل DotVPN

DotVPN

يعد DotVPN من بين أكثر امتدادات VPN المفضلة لمستخدمي Google Chrome. من خلال السماح لنا بتسجيل الدخول من 12 دولة حول العالم ، تحمينا VPN من جميع أنواع الإعلانات التي تهدد الخصوصية عبر الإنترنت ، بما في ذلك اللافتات المنبثقة واللافتات العلنية على صفحات الويب. كلاكما تنفق أقل بكثير على حزمة الإنترنت الخاصة بك وتتصفح بشكل أسرع. VPN ، الذي...

تحميل VPN Unlimited

VPN Unlimited

Keepsolid VPN Unlimited هي خدمة VPN تتيح للمستخدمين الوصول إلى المواقع المحجوبة وتصفح الإنترنت بشكل مجهول. يمكنك تصفح الإنترنت بحرية بفضل البرنامج الذي يمكنك الوصول إليه من خلال تنزيل VPN. كيفية تثبيت VPN Unlimited؟ بفضل VPN Unlimited ، التي يمكنك استخدامها لتجاوز حواجز الإنترنت الشائعة في بلدنا والوصول إلى المواقع المحظورة ، يتم توجيه...

تحميل NordVPN

NordVPN

يعد NordVPN أحد برامج VPN السريعة والآمنة لمستخدمي Windows. يوفر برنامج VPN ، الذي يأتي مع ميزات رائعة مثل التصفح الآمن وحظر الإعلانات وعرض النطاق الترددي غير المحدود للشبكة الافتراضية الخاصة ، وبروتوكولات التشفير العسكرية ، ومشاركة P2P ، فترة تجريبية مجانية لمدة 7 أيام. NordVPN ، الذي يأتي مع ميزات متقدمة مثل برنامج VPN سريع وغير...

تحميل VeePN

VeePN

VeePN هو برنامج VPN سريع وآمن وسهل الاستخدام يضمن الخصوصية والأمان عبر الإنترنت. يأتي مزودًا بميزات متقدمة ترفع مستوى الأمان إلى المستوى التالي ، مثل الاتصال المتزامن بما يصل إلى 10 أجهزة ، وحماية تسرب DNS ، وعرض النطاق الترددي غير المحدود والسرعة ، والتبديل غير المحدود للخادم ، والتشفير العسكري ، وبروتوكولات VPN المتعددة ، سياسة السجلات...

تحميل CyberGhost VPN

CyberGhost VPN

CyberGhost VPN هو برنامج VPN يسمح لك بتصفح الإنترنت بشكل مجهول عن طريق إخفاء بياناتك الشخصية وهويتك. في الوقت نفسه ، بمساعدة البرنامج ، لديك فرصة للوصول غير المحدود إلى جميع مواقع الويب التي تريدها دون أي قيود أو محظورات مطبقة على الإنترنت. يعمل البرنامج بموجب بروتوكول OpenVPN المستند إلى نظام تشفير SSL ، ويعمل على خوادم افتراضية خاصة...

تحميل Kaspersky Total Security 2021

Kaspersky Total Security 2021

Kaspersky Total Security هو أفضل مجموعة أمان وأكثرها تفضيلاً من حيث الأداء. أمان عائلي متعدد الأجهزة مع مكافحة فيروسات ، حماية من برامج الفدية ، أمان كاميرا الويب ، مدير كلمات المرور ، VPN و 87 تقنية ، كل ذلك في ترخيص واحد. قم بتنزيل برنامج Kaspersky Total Security 2021 الآن لحماية عائلتك وأطفالك من برامج الفدية والتهديدات الأخرى. قم...

تحميل Kaspersky Internet Security 2021

Kaspersky Internet Security 2021

يوفر برنامج Kaspersky Internet Security 2021 حماية من الدرجة الأولى ضد الفيروسات والديدان وبرامج التجسس وبرامج الفدية وغيرها من التهديدات الشائعة. أيضًا ، باستخدام Kaspersky VPN ، يمكنك إخفاء أنشطة التصفح الخاصة بك ، مع الاحتفاظ بصورك ورسائلك ومعلوماتك المصرفية بعيدًا عن متناول المتسللين. تتضمن النسخة التجريبية المجانية من Kaspersky...

تحميل Opera GX

Opera GX

Opera GX هو أول متصفح إنترنت مصمم للاعبين. يتضمن الإصدار الخاص من متصفح Opera ، Opera GX ، ميزات فريدة لمساعدتك في تحقيق أقصى استفادة من كل من الألعاب والتصفح. تنزيل Opera GX لا يمكنك فقط مراقبة استخدام ذاكرة الوصول العشوائي ووحدة المعالجة المركزية من خلال المتصفح ، ولكن يمكنك أيضًا التحكم في استهلاك الذاكرة والمعالج. أكبر مشكلتين في...

تحميل UFO VPN

UFO VPN

يعد UFO VPN أحد أفضل برامج VPN المجانية لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. مع UFO VPN ، خدمة VPN المجانية رقم 1 مع 20 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم ، فأنت تحمي خصوصيتك عبر الإنترنت وتبقى مجهول الهوية على شبكات WiFi العامة ، وتصل إلى جميع مواقع الويب ، وتتصفح الإنترنت بشكل مجهول مع حماية فائقة الأمان. تعمل أفضل خدمة VPN...

تحميل OpenVPN

OpenVPN

تطبيق OpenVPN هو تطبيق VPN مجاني ومفتوح المصدر يمكن أن يفضله أولئك الذين يرغبون في حماية أمنهم وخصوصيتهم على الإنترنت ، وأيضًا أولئك الذين يرغبون في الوصول إلى مواقع الويب المغلقة أمام المستخدمين في بلدنا. يحتوي البرنامج على خدمة SSL VPN ممكّنة بالكامل ويدعم مجموعة واسعة من التكوينات. بفضل خياراته المتقدمة مثل الوصول عن بُعد ، و VPN من...

تحميل ProtonVPN

ProtonVPN

ملاحظة: من أجل استخدام خدمة ProtonVPN ، تحتاج إلى إنشاء حساب مستخدم مجاني على هذا العنوان:  https://account.protonvpn.com/signup بعد تحديد القسم المجاني في الصفحة ، تحتاج إلى تحديد اسم مستخدم وكلمة مرور ، ثم إدخال عنوان بريدك الإلكتروني. بعد ذلك ، تحتاج إلى النقر فوق الزر إرسال لإرسال رمز التحقق إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص...

تحميل Hotspot Shield

Hotspot Shield

Hotspot Shield هو برنامج بروكسي قوي يسمح لك بتصفح الإنترنت بشكل مجهول عن طريق إخفاء هويتك والوصول إلى المواقع المحظورة دون الحاجة إلى برامج إضافية. Hotspot Shield ، برنامج قائم على VPN ، هو أحد البرامج التي غالبًا ما يطلق عليها مستخدمو الإنترنت في بلدنا برنامج VPN وبرنامج الوصول للمواقع المحظورة والمحظورة. Hotspot Shield ، الذي يحمي...

تحميل Touch VPN

Touch VPN

مع امتداد Touch VPN الذي تم تطويره لمتصفح Google Chrome ، يمكنك تصفح الإنترنت بأمان وبسرعة دون حظر. تطبيقات VPN هي أول ما يتبادر إلى الذهن عندما يتعذر الوصول إلى مواقع الويب أو عندما يكون الإنترنت بطيئًا بشكل غير طبيعي. من الممكن استخدام امتداد Touch VPN ، والذي يسمح لك بتصفح الإنترنت بأمان وسرعة ودون الكشف عن هويتك وبطريقة بسيطة...

تحميل AdGuard VPN

AdGuard VPN

AdGuard VPN هو امتداد VPN لجوجل كروم. يمكنك تصفح الإنترنت دون الكشف عن هويتك وبحرية باستخدام برنامج VPN ، الذي ينتمي إلى منشئي AdGuard ، وهو تطبيق حظر الإعلانات الأكثر تنزيلًا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، وهواتف Android. يمكنك إضافة امتداد VPN إلى متصفح Chrome مجانًا بالنقر فوق الزر تنزيل AdGuard VPN أعلاه. تنزيل...

تحميل hide.me VPN

hide.me VPN

قم بتنزيل hide.me VPN يعد hide.me VPN أحد برامج VPN المجانية والسريعة التي تتيح لك تصفح الويب بشكل مجهول وآمن. من خلال برنامج VPN الذي يخدم 56 موقعًا و 1400 خادمًا في آسيا وأوروبا وأمريكا ، يمكنك الوصول بسهولة إلى المواقع المحجوبة مثل ويكيبيديا ، ومشاهدة مقاطع الفيديو بجودة عالية ودون انقطاع على منصات مشاهدة الفيديو مثل YouTube و Netflix...

تحميل AVG Secure Browser

AVG Secure Browser

يبرز متصفح AVG Secure Browser كمتصفح إنترنت سريع وآمن وخاص. يمكن تنزيل متصفح AVG ، الذي يحتوي على ميزات غير موجودة في متصفحات الويب العادية مثل وضع التصفح المتخفي ، وحظر الإعلانات تلقائيًا ، وتمكين استخدام تشفير HTTPS ، والحماية من نصوص التتبع ، وإخفاء بصمات الأصابع ، على أجهزة Windows و Mac و Android. يمكنك تنزيل متصفح AVG من موقع...

تحميل Kaspersky Secure Connection

Kaspersky Secure Connection

Kaspersky Secure Connection هو برنامج VPN يمكنك تنزيله واستخدامه بأمان كمستخدم للكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows. خدمة VPN ، التي يمكنك استخدامها مجانًا لمدة شهر ، لا تسهل عليك فقط تسجيل الدخول إلى المواقع المحجوبة ؛ كما أنه يحمي خصوصيتك وبياناتك ورسائلك عبر الإنترنت. اليوم ، تُسهل برامج VPN المثبتة على جهاز الكمبيوتر والجهاز...

تحميل ZenMate

ZenMate

يعد Zenmate أحد أكثر برامج VPN المفضلة في العالم والذي يمكنك استخدامه كإضافة على كل من أجهزة كمبيوتر سطح المكتب والمتصفحات مثل Google Chrome و Mozilla Firefox و Opera. ZenMate هو برنامج VPN الذي تحتاجه إذا كنت ترغب في الوصول إلى المواقع المحظورة بسهولة وأمان مع حماية خصوصيتك على الإنترنت! تنزيل ZenMate - برنامج Windows VPN مع ZenMate ،...

تحميل RusVPN

RusVPN

RusVPN هو أسرع برنامج VPN يمكنك استخدامه على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows ، أو هاتف ، أو جهاز لوحي ، أو مودم ، أو جميع الأجهزة. خدمة VPN يمكنك استخدامها لتسجيل الدخول إلى المواقع المحظورة ، وزيادة سرعة الإنترنت ، وتنزيل الألعاب ، وتصفح الإنترنت بشكل مجهول (إخفاء عنوان IP الخاص بك). إذا كنت تبحث عن برنامج VPN موثوق وسريع لأجهزة سطح...

تحميل Avast AntiTrack

Avast AntiTrack

Avast AntiTrack هو برنامج حظر تعقب يتتبعك على الإنترنت وينبثق الإعلانات ذات الصلة. يقوم Avast AntiTrack Premium ، وهو تطبيق خصوصية مصمم للحماية من أحدث تقنيات التتبع عبر الإنترنت وحماية خصوصية نظامك ، بضخ معلومات مزيفة في البيانات التي تشكل بصمتك الرقمية. يؤدي ذلك إلى تغيير المعلومات التي يمكن للمشاهدين والأطراف الثالثة رؤيتها عنك. يقوم...

تحميل Avira Free Security Suite

Avira Free Security Suite

يمكن تعريف Avira Free Security Suite كحزمة تجمع بين برامج Avira المختلفة التي نستخدمها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا لسنوات ، وتتضمن الحماية من الفيروسات وأدوات أمان المعلومات الشخصية وأدوات تسريع الكمبيوتر.  يجمع Avira Free Security Suite بين الأدوات المجانية. فيما يلي أدوات الحماية من الفيروسات وأمن المعلومات الشخصية وتسريع...

تحميل AVG Secure VPN

AVG Secure VPN

AVG Secure VPN أو AVG VPN هو برنامج VPN مجاني متاح لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وكمبيوتر Mac وهاتف Android ومستخدمي iPhone. لحماية شبكة WiFi الخاصة بك وتصفح الإنترنت بشكل خاص ، قم بتنزيل برنامج VPN على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق النقر فوق الزر تنزيل AVG VPN أعلاه. يمكنك تجربة جميع ميزات خدمة VPN مجانًا لمدة 7 أيام. قم...

تحميل VPNhub

VPNhub

VPNhub هو برنامج VPN مجاني وآمن وسريع وخاص وغير محدود لموقع الكبار Pornhub. أوصي ببرنامج VPN ، الذي يتميز بنطاقه الترددي المجاني وغير المحدود ، وحماية البيانات الشخصية ، والاتصال بنقرة واحدة ، والدعم عبر الأنظمة الأساسية ، لجميع مستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. VPNhub هو أحد برامج VPN التي يمكن استخدامها للوصول إلى...

تحميل Avast! SecureLine VPN

Avast! SecureLine VPN

أفاست! SecureLine VPN هو برنامج VPN يسمح للمستخدمين بالوصول إلى المواقع المحظورة والتصفح دون الكشف عن هويتهم. Avast ، التي تتمتع بسمعة رائعة في برامج الأمان! يتيح لك البرنامج الذي طورته الشركة تصفح الإنترنت بحرية والوصول إلى المواقع المحجوبة. يقوم البرنامج بذلك عن طريق توجيه حركة المرور على الإنترنت إلى خادم في موقع جغرافي مختلف. بهذه...

تحميل HMA! PRO VPN

HMA! PRO VPN

HMA! PRO VPN (Hide My Ass VPN) هو أفضل وأسرع برنامج VPN ، يقدم أكبر شبكة خادم VPN في العالم. إنه أحد برامج VPN التي يمكن استخدامها للوصول إلى المواقع المحظورة / المحظورة ، لاستخدام الخدمات التي لا تخدم في تركيا ، لضمان الأمن في نقاط Wifi العامة. إحدى خدمات VPN التي توفر اتصالاً موثوقًا وسريعًا على أنظمة Android و iOS و Windows هي HMA!...

تحميل VPN Proxy Master

VPN Proxy Master

VPN Proxy Master ، برنامج VPN مع أكثر من 150 مليون مستخدم. إذا كنت تبحث عن برنامج VPN فائق السرعة وموثوق به لجهاز الكمبيوتر الشخصي الذي يعمل بنظام Windows ، فإنني أوصي بـ VPN Proxy Master. مع VPN Proxy Master ، الذي يقدم أكثر من 6000 خادم حول العالم ، لا توجد سياسة سجلات ، دعم لتوصيل 5 أجهزة في نفس الوقت ، خدمة عملاء على مدار الساعة طوال...

تحميل Avast Secure Browser

Avast Secure Browser

يعد Avast Secure Browser مستعرض إنترنت خاصًا وآمنًا وسريعًا لمستخدمي Windows. متصفح ويب مخصص صممه خبراء الأمن الإلكتروني والخصوصية مع مراعاة خصوصية المستخدمين وأمانهم. يحتوي Avast Secure Browser ، متصفح الإنترنت الذي تم تطويره خصيصًا لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows بواسطة Avast ، الشركة الرائدة في مجال الأمن السيبراني ،...

تحميل Radmin VPN

Radmin VPN

Radmin VPN هو برنامج VPN يمكنك استخدامه لإنشاء شبكة افتراضية خاصة لك. باستخدام هذا البرنامج ، الذي يمكنك استخدامه على أجهزتك التي تعمل بنظام التشغيل Windows ، يمكنك توصيل الأجهزة البعيدة بشبكة افتراضية واحدة وتصفح الإنترنت بأمان. والأهم من ذلك ، دعونا لا نذهب دون أن نقول إن هذا البرنامج مجاني تمامًا. أصبح من الصعب للغاية العثور على حل...

تحميل ChrisPC Free Anonymous Proxy

ChrisPC Free Anonymous Proxy

ChrisPC Free Anonymous Proxy هو تطبيق قوي وسهل الاستخدام يسمح للمستخدمين بتصفح الإنترنت دون الكشف عن هويتهم. يمكن للمستخدمين المنزليين الذين يبحثون عن مزيد من الأمان والخصوصية استخدام ChrisPC Free Anonymous Proxy ، وهو برنامج مجاني ، لتصفح الإنترنت بأمان. بعد تثبيت البرنامج وتشغيله ، يمكنك تصفح الإنترنت بحرية وغير محدودة كما لو كان...

تحميل Avast Premium Security (Multi Device)

Avast Premium Security (Multi Device)

عن طريق تنزيل Avast Premium Security (Multi Device) 2020 ، ستحمي Windows و Mac و iOS و Android وجميع أجهزتك. أقوى برنامج أمان من Avast ، Avast Premium Security (متعدد الأجهزة) ، يحمي ما يصل إلى 10 أجهزة. أكثر من كونه مضادًا للفيروسات ، يوفر Avast Premium Security (متعدد الأجهزة) حماية كاملة عبر الإنترنت لأجهزة سطح المكتب والأجهزة...

تحميل Mozilla VPN

Mozilla VPN

Mozilla VPN ، الرائد في خصوصية الإنترنت ، برنامج VPN الموثوق والسريع من Mozilla. يستخدم برنامج VPN ، الذي أتاحه مطورو متصفح Firefox لأول مرة للتنزيل لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وهواتف Android ، بروتوكول WireGuard ، الذي يسمح لك بتصفح الإنترنت بأمان وسرعة ، ومشاهدة مقاطع الفيديو ، والتسوق ولعب الألعاب. يحافظ برنامج VPN...

تحميل SurfEasy VPN

SurfEasy VPN

SurfEasy VPN هو أحد برامج VPN المجانية الموصى بها لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. ليس فقط للوصول إلى المواقع المحجوبة والمحظورة ؛ برنامج VPN ، وهو ضروري لضمان الأمن ضد المتسللين ، وحماية نقاط اتصال WiFi العامة ، وتصفح الويب بشكل مجهول ، مجاني تمامًا لمستخدمي Opera VPN (Gold). يوفر استخدامًا غير محدود لما يصل إلى 5...

تحميل Browsec VPN

Browsec VPN

Browsec VPN هو برنامج VPN الذي تمكن من الحصول على علامات كاملة من قبل مستخدمي أجهزة Google Chrome و iOS. وظيفة VPN المجانية الإضافية ، والتي تسمح لك بالاتصال فعليًا من 9 مواقع حول العالم وتصبح عضوًا في مواقع لا يمكن الوصول إليها إقليمياً ، أو الاتصال بسلاسة بتطبيقات الشبكات الاجتماعية المحظورة على الفور ، أو التصفح حسب وتيرتك الخاصة...

تحميل Avira Free Phantom VPN

Avira Free Phantom VPN

Avira Free Phantom VPN هي خدمة VPN تقدم للمستخدمين حلاً عمليًا للوصول إلى المواقع المحظورة. يسمح لك Avira Free Phantom VPN ، وهو برنامج للوصول إلى المواقع المعطلة طورته شركة Avira ، والذي يوفر لنا حلول أمان مختلفة لأجهزة الكمبيوتر الخاصة بنا لسنوات ، بحماية أمان الإنترنت لديك والوصول إلى المواقع المحجوبة. تقوم Avira Free Phantom VPN...

تحميل PureVPN

PureVPN

يعد برنامج PureVPN من بين الحلول المجانية التي يمكن لمن يبحثون عن برامج VPN لاستخدامها على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم أن يجربوها ، وهو يجذب الانتباه من خلال استخدامه السهل والكثير من الخيارات. إذا كنت تريد حماية خصوصيتك الشخصية أثناء تصفح الإنترنت وتكون قادرًا على مقاومة الهجمات بأمان ، أعتقد أنه يجب عليك إلقاء نظرة على PureVPN. من...

تحميل 360 TurboVPN

360 TurboVPN

360 TurboVPN هو برنامج محظور للوصول إلى المواقع يمكنك استخدامه إذا كنت ترغب في منع سرقة معلوماتك الشخصية أثناء تصفح الإنترنت. يساعدنا برنامج VPN هذا ، الذي تقدمه شركة Qihoo 360 للمستخدمين ، والذي نعرفه ببرنامجها مثل 360 Total Security ، على تسجيل الدخول إلى المواقع المحجوبة بطريقة عملية ، مع توفير الأمان عبر الإنترنت. عادة ، يمكن سرقة...

تحميل Spotflux

Spotflux

Spotflux هي خدمة لطيفة تتيح لك الوصول إلى المواقع المحجوبة بسهولة ، إلى جانب هذه الوظيفة ، فهي تحمي خصوصيتك ، وتمنع تعقبك على الإنترنت وتمنع التقاط معلوماتك الشخصية. بعد تثبيت البرنامج ، يكفي تنشيطه من قائمة Enable باستخدام واجهته البسيطة للغاية. ثم يمكنك الدخول إلى موقع الويب الذي تريده والاستفادة من خدمة أمان الإنترنت التي يوفرها...

تحميل X-Proxy

X-Proxy

يعد X-Proxy أحد الخيارات الأولى التي تتبادر إلى الذهن عندما يتعلق الأمر ببرنامج إخفاء عناوين IP. يمكنك استخدام هذا البرنامج لتصفح الإنترنت بشكل مجهول ، وتغيير عنوان IP الخاص بك ، ومنع سرقة الهوية والمتسللين من دخول جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام خوادم IP الوكيل. تنزيل X-Proxyهل تعلم أن عنوان IP الخاص بك يتم كشفه في كل مرة تزور فيها...

تحميل Hideman VPN

Hideman VPN

Hideman VPN هو أحد برامج VPN المفيدة التي تسمح لك بتصفح الإنترنت بأمان وحرية. بعد تسجيل الدخول إلى البرنامج ، يمكنك تصفح الإنترنت دون الكشف عن هويتك عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك تلقائيًا. تتيح لك برامج VPN الاتصال بالإنترنت من خلال خوادم مختلفة في بلدان أخرى عن طريق إخفاء عنوان IP الذي تستخدمه. وبالتالي ، يمكنك الوصول إلى المواقع...

تحميل Shellfire VPN

Shellfire VPN

Shellfire VPN هو برنامج VPN مجاني تمامًا يسمح للمستخدمين بتسجيل الدخول إلى المواقع المحجوبة مثل YouTube والتصفح دون الكشف عن هويتهم. VPN ، وهي الشبكة الخاصة الافتراضية - يعني مصطلح الشبكة الخاصة الافتراضية توجيه حركة المرور على الإنترنت إلى رقم IP آخر وإجراء عمليات نقل البيانات عبر عنوان IP هذا. هذه تقنية تتيح لك الوصول بحرية إلى المحتوى...

تحميل My Fast VPN

My Fast VPN

My Fast VPN هي خدمة VPN تساعد المستخدمين على الوصول إلى المواقع المحجوبة وحماية معلوماتهم الشخصية والتصفح دون الكشف عن هويتهم. تأخذ خدمات VPN بشكل أساسي حركة الإنترنت الصادرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بنا وتعيد توجيهها إلى أجهزة الكمبيوتر في مواقع جغرافية أخرى. بفضل هذه العملية ، يمكننا التغلب على حواجز الإنترنت المطبقة في منطقتك والحواجز...

تحميل SoftEther VPN + VPN Gate Client

SoftEther VPN + VPN Gate Client

SoftEther VPN + VPN Gate Client هي خدمة VPN تتيح للمستخدمين تصفح الإنترنت بشكل مجهول والوصول إلى المواقع المحجوبة ، والتي يمكنك استخدامها مجانًا تمامًا. تم إنشاؤها في الأصل كمشروع أكاديمي من قبل جامعة Tsukaba في اليابان ، وتجمع خدمة VPN هذه بين برنامج SoftEther VPN ووظيفة VPN Gate الإضافية. يعمل SofthEther VPN كواجهة وسيطة للاتصال بخوادم...

تحميل Hotspot Shield Free VPN Proxy

Hotspot Shield Free VPN Proxy

تم تقديم Hotspot Shield للمستخدمين لسنوات عديدة كخدمة VPN عالية الجودة ، سواء على أجهزة الكمبيوتر الشخصية أو الأجهزة ذات أنظمة التشغيل المحمولة. يمكن الآن تشغيل الخدمة ، التي يتم تقديمها عادةً كبرنامج ، على كل من Chrome و Firefox دون تثبيت برنامج ، وذلك بفضل أحدث الوظائف الإضافية. التطبيق ، الذي يحتوي على جميع التسهيلات اللازمة للوصول...

تحميل Urban VPN

Urban VPN

مع Urban VPN ، والتي يمكنك استخدامها في ميزة مجهولة الهوية ، ستتمكن من إلغاء حظر جميع المواقع المحجوبة ، والحفاظ على سرية هويتك بنسبة 100٪ والاتصال بسهولة من بلدك إلى أي مكان في العالم. يمكنك استخدام VPN بأمان من أمريكا الشمالية وآسيا وأوروبا وأمريكا الوسطى والشرق الأوسط وأمريكا الجنوبية والدول الأفريقية ، والتي يمكنك استخدامها مجانًا...

معظم التنزيلات

Download VPN Software

Download Windscribe

Windscribe

Windscribe (Download): The best free VPN program Windscribe stands out for offering advanced features on a free plan. The VPN program, which allows for free data usage of more than 10GB, provides the features offered by paid VPNs such as firewall, ad blocker, tracker blocker, speed control, privacy mode, double VPN, P2P, for free. If you...

Download Warp VPN - 1.1.1.1 - Cloudflare DNS

Warp VPN - 1.1.1.1 - Cloudflare DNS

Warp VPN 1.1.1.1 is free VPN program for Windows PCs. The free VPN app 1.1.1.1 developed by Cloudflare is available for download for Android and iOS followed by Windows 10. If you are looking for free VPN service for your computer, I recommend Cloudflare Warp VPN. Cloudflare Warp VPN 1.1.1.1 Download Warp VPN 1.1.1.1, which is among...

Download AVG VPN

AVG VPN

AVG Secure VPN is free VPN software for Windows PC (computer). Install AVG VPN now to protect your WiFi network and browse anonymously. AVG Secure VPN or AVG VPN is a free VPN program offered to Windows PC, Mac computer, Android phone and iPhone users. To protect your WiFi network and browse the internet privately, click the AVG VPN...

Download DotVPN

DotVPN

DotVPN is among the most preferred VPN extensions by Google Chrome users. Allowing us to log in from 12 countries around the world, the VPN protects against all kinds of advertisements that compromise online privacy, including pop-up and overt banners on web pages. You both spend significantly less on your internet package and browse...

Download VPN Unlimited

VPN Unlimited

Keepsolid VPN Unlimited is a VPN service that allows users to access blocked sites and browse the Internet anonymously. You can browse the internet freely thanks to the program that you can access as a VPN download. How to Install VPN Unlimited? Thanks to VPN Unlimited, which you can use to bypass the internet barriers that are common...

Download NordVPN

NordVPN

NordVPN is one of the fast, secure VPN programs for Windows users. The VPN program, which comes with nice features such as secure browsing, ad blocking, unlimited VPN bandwidth, military-grade encryption protocols, P2P sharing, offers a 7-day free trial period. NordVPN, which comes with advanced features such as a fast and unlimited...

Download Kaspersky Total Security 2021

Kaspersky Total Security 2021

Kaspersky Total Security is the highest performing, most preferred security suite. Multi-device family security with antivirus, ransomware protection, webcam security, password manager, VPN and 87 technologies, all in one license. Download Kaspersky Total Security 2021 now to protect your family and kids from ransomware and other...

Download CyberGhost VPN

CyberGhost VPN

CyberGhost VPN is a VPN program that allows you to surf the internet anonymously by hiding your personal data and identity. At the same time, with the help of the program, you have the opportunity to have unlimited access to all the websites you want without any restrictions or prohibitions applied on the internet. Working under...

Download Kaspersky Internet Security 2021

Kaspersky Internet Security 2021

Kaspersky Internet Security 2021 provides top-notch protection against viruses, worms, spyware, ransomware and other common threats. Also, with Kaspersky VPN, you hide your browsing activities, while keeping your photos, messages and bank information out of reach of hackers. Kaspersky Internet Security free trial also includes Kaspersky...

Download Opera GX

Opera GX

Opera GX is the first internet browser tailored for gamers. The special edition of the Opera browser, Opera GX, includes unique features to help you get the most out of both gaming and browsing. Download Opera GX You can not only monitor RAM and CPU usage through the browser, but also control memory and processor consumption. The two...

Download VeePN

VeePN

VeePN is a fast, secure and easy-to-use VPN program that ensures online privacy and security. It comes with advanced features that raise the level of security to the next level, such as simultaneous connection to up to 10 devices, DNS leak protection, unlimited bandwidth and speed, unlimited server switching, military-grade encryption,...

Download OpenVPN

OpenVPN

The OpenVPN application is an open source and free VPN application that can be preferred by those who want to protect their security and privacy on the internet, as well as those who want to access websites that are closed to users in our country. The program has a fully enabled SSL VPN service and supports quite a wide range of...

Download Betternet

Betternet

The Betternet VPN program is among the tools that can enable PC users with Windows operating system to reach a free and unlimited VPN experience in the easiest way. Thanks to the VPN service offered by the application, it is possible to access blocked websites and blocked web services, and it is also possible to protect user privacy and...

Download UFO VPN

UFO VPN

UFO VPN is one of the best free VPN programs for Windows PC. With UFO VPN, the #1 free VPN service with 20 million users from all over the world, you protect your privacy online and stay anonymous on public WiFi networks, access all websites, browse the internet anonymously with ultra-secure protection. Best VPN service for PC, Surface...

Download Kaspersky Secure Connection

Kaspersky Secure Connection

Kaspersky Secure Connection is a VPN program that you can safely download and use as a Windows PC user. The VPN service, which you can use free of charge for a month, does not only make it easier for you to log into blocked sites; it also protects your online privacy, data, messages. Today, VPN programs installed on almost every users...

Download AVG Secure Browser

AVG Secure Browser

AVG Secure Browser stands out as a fast, secure and private internet browser. AVG Browser, which has features not found in ordinary web browsers such as incognito mode, automatically blocking ads, enabling the use of HTTPS encryption, protection against tracking scripts, fingerprint hiding, can be downloaded to Windows, Mac and Android...

Download AdGuard VPN

AdGuard VPN

AdGuard VPN is VPN extension for Google Chrome. You can browse the internet anonymously and freely with the VPN program from the creators of AdGuard, the most downloaded ad blocking application on Windows PC, Android phones. You can add the VPN extension to your Chrome browser for free by clicking the AdGuard VPN Download button above. ...

Download hide.me VPN

hide.me VPN

Download hide.me VPN hide.me VPN is one of the free and fast VPN programs that allow you to surf the web anonymously and securely. With the VPN program serving with 56 locations and 1400 servers in Asia, Europe and America, you can easily access blocked sites such as Wikipedia, watch videos in high quality and uninterruptedly on video...

Download Hotspot Shield

Hotspot Shield

Hotspot Shield is a powerful proxy program that allows you to browse the internet anonymously by hiding your identity and access banned sites without the need for extra software. Hotspot Shield, a VPN-based software, is one of the software that internet users in our country often call VPN program and access program for banned and blocked...

Download RusVPN

RusVPN

RusVPN is the fastest VPN program that you can use on Windows PC, phone, tablet, modem, all devices. A VPN service that you can use to log in to banned sites, increase internet speed, download games, browse the internet anonymously (hide your IP address). If you are looking for a reliable and fast VPN program for your desktop and mobile...

Download ZenMate

ZenMate

Zenmate is one of the most preferred VPN programs in the world that you can use as an add-on on both your desktop computers and browsers such as Google Chrome, Mozilla Firefox and Opera. ZenMate is the VPN program you need if you want to access banned sites easily and securely while protecting your privacy on the Internet! Download...

Download ProtonVPN

ProtonVPN

Note: In order to use the ProtonVPN service, you need to create a free user account at this address:  https://account.protonvpn.com/signup After selecting the FREE section on the page, you need to specify a username and password, and then enter your e-mail address. Then, you need to click the Send button to send a verification...

Download Avast AntiTrack

Avast AntiTrack

Avast AntiTrack is a tracker blocking program that tracks you on the internet and pops up associated ads. Avast AntiTrack Premium, a privacy app designed to protect against the latest online tracking techniques and protect your system privacy, injects fake information into the data that makes up your digital fingerprint. This changes the...

Download Touch VPN

Touch VPN

With the Touch VPN extension developed for the Google Chrome browser, you can browse the internet safely and quickly without being blocked. VPN applications are the first to come to mind when websites cannot be accessed or the internet is abnormally slow. It is possible to use the Touch VPN extension, which allows you to browse the...

Download Avast! SecureLine VPN

Avast! SecureLine VPN

Avast! SecureLine VPN is a VPN program that allows users to access banned sites and browse anonymously. Avast, which has a remarkable reputation for security software! The software developed by the company allows you to browse the internet freely and access blocked sites. The program does this by routing your internet traffic to a...

Download HMA! PRO VPN

HMA! PRO VPN

HMA! PRO VPN (Hide My Ass VPN) is the best and fastest VPN program offering the worlds largest VPN server network. It is one of the VPN programs that can be used to access blocked/forbidden sites, to use services that do not serve in Turkey, and to ensure security at public Wifi points. One of the VPN services that offers reliable and...

Download AVG Secure VPN

AVG Secure VPN

AVG Secure VPN or AVG VPN is a free VPN program available to Windows PC, Mac computer, Android phone and iPhone users. To protect your WiFi network and browse the internet privately, download the VPN program to your computer by clicking the AVG VPN Download button above. You can try all the features of the VPN service for free for 7...

Download VPNhub

VPNhub

VPNhub is the free, secure, fast, private and unlimited VPN program of adult site Pornhub. I recommend the VPN program, which stands out with its free and unlimited bandwidth, personal data protection, one-click connection, cross-platform support, to all Windows PC users. VPNhub is one of the VPN programs that can be used to access...

Download Avira Free Security Suite

Avira Free Security Suite

Avira Free Security Suite can be defined as a package that brings together different Avira software that we have been using on our computers for years, and includes virus protection, personal information security tools and computer acceleration tools.  Avira Free Security Suite combines free tools. The virus protection, personal...

Download ChrisPC Free Anonymous Proxy

ChrisPC Free Anonymous Proxy

ChrisPC Free Anonymous Proxy is an easy-to-use and powerful application that allows users to browse the internet anonymously. Home users looking for more security and privacy can safely use ChrisPC Free Anonymous Proxy, a free software, to browse the internet safely. After installing and running the program, you can browse the...

Download VPN Proxy Master

VPN Proxy Master

VPN Proxy Master, VPN program with over 150 million users. If you are looking for an ultra-fast, reliable VPN program for your Windows PC, I recommend VPN Proxy Master. With VPN Proxy Master, which offers more than 6000 servers around the world, no logs policy, support for connecting 5 devices at the same time, 24/7 customer service, you...

Download Avast Secure Browser

Avast Secure Browser

Avast Secure Browser is a private, secure and fast internet browser for Windows users. A custom web browser designed by cybersecurity and privacy experts with users privacy and security in mind. Avast Secure Browser, the internet browser developed specifically for Windows PC users by Avast, the leader in cyber security, has many features...

Download Avast Premium Security (Multi Device)

Avast Premium Security (Multi Device)

By downloading Avast Premium Security (Multi Device) 2020, you will protect your Windows, Mac, iOS, Android, all your devices. Avasts most powerful security software, Avast Premium Security (Multi-Device), protects up to 10 devices. More than an antivirus, Avast Premium Security (Multi-Device) provides full online protection for your...

Download Mozilla VPN

Mozilla VPN

Mozilla VPN, the leader in internet privacy Mozillas reliable, fast VPN program. The VPN program, which the developers of the Firefox browser first made available for download for Windows PC and Android phones, uses the WireGuard protocol, which allows you to browse the Internet safely and quickly, watch videos, shop and play games. ...

Download Avira Free Phantom VPN

Avira Free Phantom VPN

Avira Free Phantom VPN is a VPN service that offers users a practical solution to access banned sites. Avira Free Phantom VPN, a disabled site access program developed by Avira company, which has been providing us with different security solutions for our computers for years, allows you to protect your internet security and access...

Download SurfEasy VPN

SurfEasy VPN

SurfEasy VPN is one of the free VPN programs recommended for Windows PC users. Not only for accessing blocked, banned sites; The VPN program, which is necessary to ensure security against hackers, to protect public WiFi hotspots, and to browse the web anonymously, is completely free to Opera VPN (Gold) users. Offering unlimited use for...

Download PureVPN

PureVPN

PureVPN program is among the free solutions that those looking for VPN programs to use on their computers can try, and it attracts attention with its easy use and plenty of options. If you want to protect your personal privacy while surfing the Internet and be able to safely resist attacks, I believe you should take a look at PureVPN. ...

Download Radmin VPN

Radmin VPN

Radmin VPN is a VPN program that you can use to create a private virtual network for you. With this program, which you can use on your devices with Windows operating system, you can connect remote machines with a single virtual network and browse the internet securely. More importantly, lets not go without saying that this program is...

Download Spotflux

Spotflux

Spotflux is a nice service that allows you to access blocked websites easily, besides this function, it protects your privacy, prevents you from being tracked on the internet and your personal information from being captured. After installing the program, it is enough to activate it from the Enable menu using its very simple interface....

Download Browsec VPN

Browsec VPN

Browsec VPN is the VPN program that managed to get full marks by Google Chrome and iOS device users. The free VPN add-on, which allows you to connect virtually from 9 locations around the world and become a member of regionally inaccessible sites, or seamlessly connect to instantly blocked social networking applications, or browse at...

Download 360 TurboVPN

360 TurboVPN

360 TurboVPN is a banned site access program that you can use if you want to prevent your personal information from being stolen while browsing the internet. This VPN program, which is offered to users by Qihoo 360 company, which we know with its software such as 360 Total Security, helps us to log in to blocked sites in a practical...

Download X-Proxy

X-Proxy

X-Proxy is one of the first options that comes to mind when it comes to IP hiding software. You can use this program to browse the internet anonymously, change your IP address, prevent identity theft and hackers from entering your computer by using proxy IP servers. Download X-ProxyDid you know that your IP address is exposed every time...

Download Hideman VPN

Hideman VPN

Hideman VPN is one of the useful VPN programs that allows you to browse the internet safely and freely. After logging into the program, you can browse the internet without revealing your identity by automatically hiding your IP address. VPN programs allow you to connect to the internet through different servers in other countries by...

Download Shellfire VPN

Shellfire VPN

Shellfire VPN is a completely free VPN program that allows users to log in to blocked sites such as YouTube and browse anonymously. VPN, namely Virtual Private Network - The term Virtual Private Network means routing your internet traffic to another IP number and performing data transfers over this IP. This is a technology that allows...

Download My Fast VPN

My Fast VPN

My Fast VPN is a VPN service that helps users access blocked sites, protect their personal information, and browse anonymously. VPN services basically take the outgoing internet traffic from our computer and redirect it to computers in other geographical locations. Thanks to this process, we can overcome the internet barriers applied in...

Download SoftEther VPN + VPN Gate Client

SoftEther VPN + VPN Gate Client

SoftEther VPN + VPN Gate Client is a VPN service that allows users to browse the internet anonymously and access blocked sites, which you can use completely free of charge. Originally created as an academic project by the University of Tsukaba in Japan, this VPN service combines the SoftEther VPN program and the VPN Gate add-on....

Most Downloads