تحميل البرمجيات

تحميل Google Chrome

Google Chrome

Google Chrome هو متصفح إنترنت بسيط وبسيط وشائع. قم بتثبيت متصفح الويب Google Chrome ، وتصفح الإنترنت بسرعة وأمان. Google Chrome هو متصفح إنترنت مجاني وشائع ومجهز بتقنيات Google الذكية. الخيار الأول للعديد من المستخدمين الذين يرغبون في تصفح الإنترنت بسرعة وأمان ، يمكن تنزيل أحدث إصدار من متصفح الويب Chrome بسهولة عن طريق النقر فوق زر...

تحميل Mozilla Firefox

Mozilla Firefox

Firefox هو متصفح إنترنت مفتوح المصدر تم تطويره بواسطة Mozilla للسماح لمستخدمي الإنترنت بتصفح الويب بحرية وبسرعة. Mozilla Firefox ، الذي يُقدم للمستخدمين مجانًا تمامًا ، مع آخر التحديثات ؛ لقد أصبح حازمًا تمامًا ضد منافسيه مثل Google Chrome و Opera و Microsoft Edge من حيث السرعة والأمان والمزامنة. تنزيل Mozilla Firefox متصفح الإنترنت ،...

تحميل UC Browser

UC Browser

UC Browser ، أحد أكثر المتصفحات شعبية للأجهزة المحمولة ، قد وصل سابقًا إلى أجهزة الكمبيوتر كتطبيق Windows 8 ، ولكن هذه المرة ، يقدم الفريق الذي أصدر تطبيقًا حقيقيًا لسطح المكتب متصفحًا يعمل بطلاقة على Windows 7 لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر. المتصفح ، الحازم على توفير تجربة متوافقة مع إصدار الهاتف المحمول الخاص به ؛ إنه يدير نقل الإشارات...

تحميل Opera

Opera

Opera هو متصفح ويب بديل يهدف إلى تزويد المستخدمين بأسرع تجربة إنترنت وأكثرها تقدمًا من خلال محركه المتجدد وواجهة المستخدم والميزات. تنزيل Opera من خلال تعزيز بنيتها التحتية باستخدام Chromium و Blink للحفاظ على مكانتها بين أكثر متصفحات الويب شيوعًا ، أصبح لدى Opera الآن ميزات يمكنها تحدي Chrome و Firefox و Internet Explorer في سوق...

تحميل Windscribe

Windscribe

Windscribe (İndir): En iyi ücretsiz VPN programı Windscribe, gelişmiş özellikleri ücretsiz planda sunmasıyla öne çıkan VPN programı. Ücretsiz 10GBın üzerinde veri kullanımına izin veren VPN programı, güvenlik duvarı, reklam engelleyici, iz sürücü engelleyici, hız kontrolü, gizlilik modu, çift VPN, P2P gibi ücretli VPNlerin sunduğu...

تحميل Hello Neighbor 2

Hello Neighbor 2

Hello Neighbor 2 على Steam! Hello Neighbor 2 Alpha 1 ، واحدة من أفضل ألعاب الرعب الخفية على جهاز الكمبيوتر ، متاحة الآن للتنزيل المجاني. كان Hello Neighbor 2 Alpha 1 متاحًا للتنزيل المجاني قبل إصدار Hello Neighbor 2. Hello Neighbor ، واحدة من أفضل ألعاب الرعب الخفية على الكمبيوتر الشخصي والجوال ، هي تكملة. في محاولة لتعقب السيد بيترسون...

تحميل PES 2021 LITE

PES 2021 LITE

لعبة PES 2021 Lite قابلة للتشغيل للكمبيوتر الشخصي! إذا كنت تبحث عن لعبة كرة قدم مجانية ، فإن eFootball PES 2021 Lite هي توصيتنا. ظهر PES 2021 Lite PC لأول مرة لأولئك الذين يتوقعون لعبة كرة قدم مجانية PES! لعبة كرة القدم eFootball PES 2021 Lite ، التي يتم الاحتفاظ بها مثل لعبة FIFA على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم والهواتف المحمولة ،...

تحميل Warp VPN - 1.1.1.1 - Cloudflare DNS

Warp VPN - 1.1.1.1 - Cloudflare DNS

Warp VPN 1.1.1.1 هو برنامج VPN مجاني لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. يتوفر تطبيق VPN المجاني 1.1.1.1 الذي طورته Cloudflare للتنزيل لنظامي التشغيل Android و iOS متبوعًا بنظام التشغيل Windows 10. إذا كنت تبحث عن خدمة VPN مجانية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فإنني أوصي بـ Cloudflare Warp VPN. Cloudflare Warp VPN 1.1.1.1 تحميل يعد...

تحميل Farming Simulator 22

Farming Simulator 22

تأتي لعبة Farming Simulator ، أفضل لعبة بناء وإدارة مزرعة ، باسم Farming Simulator 22 مع رسوماتها وأسلوب اللعب والمحتوى وأوضاع اللعبة المتجددة. تقدم Farming Simulator 22 ، اللعبة الزراعية رقم 1 التي طورتها GIANTS Software ، مجموعة متنوعة من العمليات الزراعية التي تركز على الزراعة والثروة الحيوانية والغابات ، والآن مع إضافة مثيرة للدورات...

تحميل KMSpico

KMSpico

تنزيل KMSpico ، تنشيط آمن مجاني لنظام Windows ، برنامج تنشيط Office. لماذا يجب عليك تنزيل KMSpico؟ يوفر تنشيطًا غير محدود وغير محدود ومدى الحياة لنظام التشغيل Windows وبرنامج Office. أستطيع أن أقول أن أسهل وأسرع طريقة لتفعيل وترخيص نظام التشغيل Microsoft Windows وبرنامج Microsoft Office. أوصي به لأي شخص يبحث عن برنامج تنشيط Windows /...

تحميل GTA 5 (Grand Theft Auto 5)

GTA 5 (Grand Theft Auto 5)

أصدر Rockstar ، مبتكر سلسلة GTA ، Grand Theft Auto 5 ، اللعبة الأخيرة من سلسلة GTA ، أو GTA 5 باختصار ، على PlayStation 3 و Xbox 360 في سبتمبر 2013. تفاصيل لعبة GTA 5 أعلنت Rockstar رسميًا في يونيو 2014 أنها ستصدر نسخة الكمبيوتر الشخصي من اللعبة بعد إصدارات وحدة التحكم ، وأعلنت أنها ستصدر إصدار GTA 5 PC في خريف 2014 ، كما في ألعاب GTA...

تحميل FIFA 22

FIFA 22

FIFA 22 هي أفضل لعبة كرة قدم يمكن لعبها على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التحكم بدءًا من الشعار المدعوم من كرة القدم ، تجعل EA Sports FIFA 22 اللعبة أقرب إلى الحياة الواقعية من خلال تحسينات أساسية في اللعب وموسم يجلب الابتكارات في كل نمط. جهاز الكمبيوتر الشخصي FIFA 22 متاح على Steam! منحة لاعب أبطال FUT غير القابل للبيع للطلبات المسبقة للعبة...

تحميل Secret Neighbor

Secret Neighbor

Secret Neighbor هي النسخة متعددة اللاعبين من Hello Neighbor ، وهي واحدة من أكثر ألعاب الرعب والإثارة التي يتم تنزيلها وتشغيلها على الكمبيوتر الشخصي والجوال. تحميل Secret Neighbor Secret Neighbor هي لعبة رعب اجتماعية متعددة اللاعبين حيث تحاول مجموعة من الدخلاء إنقاذ أصدقائهم من قبو الجيران المخيف. مشكلتك الوحيدة هي أن أحد المتسللين هو...

تحميل Safari

Safari

بفضل واجهته البسيطة والأنيقة ، يخرجك Safari بعيدًا عن طريقك أثناء تصفحك للإنترنت ويتيح لك الاستمتاع بتجربة الإنترنت الأكثر إمتاعًا وأنت تشعر بالأمان. يستمر تطوير هذا البرنامج ، الذي تطمح شركة Apple فيه كثيرًا بشأن السرعة والأمان ، لأنظمة تشغيل Windows. مع العديد من الميزات مثل الأداء السريع ، والواجهة الأنيقة والبسيطة ، وسهولة...

تحميل Drawboard PDF

Drawboard PDF

Drawboard PDF هو قارئ PDF مجاني ، برنامج تحرير PDF لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows 10. تشتهر بحبر القلم الطبيعي ، وواجهة المستخدم البديهية والسهلة بشكل فريد ، والتوافق مع القلم واللمس ، ومجموعة رائعة من أدوات الترميز ومراجعة النص. قم بتنزيل Drawboard PDF باستخدام قلم أو قلم ، يبدو الحبر الأملس والطبيعي وكأنه حبر...

تحميل Angry Birds

Angry Birds

تم نشر Angry Birds بواسطة مطور الألعاب المستقل Rovio ، وهي لعبة ممتعة للغاية وسهلة اللعب. توفر إصدارات الأجهزة المحمولة من اللعبة ترفيهًا عاليًا لملايين المستخدمين حول العالم ، كما تتيح لنا نسخة الكمبيوتر من اللعبة تجربة نفس المتعة تمامًا. في Angry Birds ، يبدأ كل شيء بالخنازير الغادرة التي تسرق بيض الطيور الغاضبة. في هذه المرحلة ،...

تحميل Tor Browser

Tor Browser

ما هو متصفح Tor؟ Tor Browser هو متصفح إنترنت موثوق به تم تطويره لمستخدمي الكمبيوتر الذين يهتمون بأمانهم وخصوصيتهم على الإنترنت ، لتصفح الإنترنت بشكل مجهول الهوية والتنقل عبر إزالة جميع العقبات في عالم الإنترنت. البرنامج ، الذي يعمل كدرع قوي لحماية حركة مرور الشبكة وإحصائيات تبادل البيانات ، والتي يمكن التجسس عليها أو مراقبتها من قبل...

تحميل WhatsApp Messenger

WhatsApp Messenger

WhatsApp هو تطبيق مراسلة مجاني سهل التثبيت يمكنك استخدامه على كل من الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows - الكمبيوتر (كمتصفح الويب وتطبيق سطح المكتب). يمكنك تنزيل WhatsApp واستخدامه على هاتفك أو استخدامه كتطبيق سطح مكتب على كمبيوتر شخصي يعمل بنظام Windows أو كمبيوتر Mac. يعمل تطبيق WhatsApp لسطح المكتب بالتزامن مع...

تحميل CrystalDiskMark

CrystalDiskMark

باستخدام تطبيق CrystalDiskMark ، يمكنك قياس سرعة القراءة والكتابة لمحرك الأقراص الثابتة أو محرك أقراص الحالة الثابتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يتيح لك CrystalDiskMark ، وهو تطبيق لقياس أداء القرص ، قياس سرعة HDD و SSD بطريقة صغيرة جدًا وبسيطة. يمكنك أيضًا إجراء اختبارات قراءة وكتابة عشوائية للحصول على بيانات أداء أكثر تفصيلاً للقرص...

تحميل Bitdefender Antivirus Free

Bitdefender Antivirus Free

يعد Bitdefender Antivirus Free أحد أكثر برامج مكافحة الفيروسات فعالية والتي يمكنك استخدامها مجانًا على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك. نظرًا لوجود واجهة مستخدم بسيطة جدًا وبسيطة ، يقوم برنامج مكافحة الفيروسات تلقائيًا بأداء جميع أنواع الحماية تقريبًا ويزيل أي ارتباك. يحذرك Bitdefender ، الموجود في علبة النظام ويوفر حماية فورية في الوقت...

تحميل McAfee Rootkit Remover

McAfee Rootkit Remover

McAfee Rootkit Remover هو تطبيق ناجح يساعد المستخدمين على اكتشاف وحذف الجذور الخفية ، وهي برامج ضارة لا يمكن اكتشافها بالوسائل العادية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الجذور الخفية هي برامج ضارة خطيرة للغاية لأنها يمكن أن تخفي نفسها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الجذور الخفية ، التي يمكنها إخفاء الفيروسات العادية والبرامج الضارة الأخرى ، هي...

تحميل Avast Free Antivirus 2021

Avast Free Antivirus 2021

Avast Free Antivirus ، الذي يقدم نظام حماية مجاني من الفيروسات لأجهزة الكمبيوتر التي استخدمناها في منازلنا وأماكن عملنا لسنوات ، يتم تطويره وتحديثه ضد التهديدات الافتراضية. كل جهاز كمبيوتر يستخدم الإنترنت ، يكون في شبكة ، حتى لو لم يكن متصلاً بالإنترنت ، غير متصل بأي شبكة أو بالإنترنت ، يكون معرضًا لخطر الفيروسات. برنامج Avast Free...

تحميل Internet Download Manager

Internet Download Manager

ما هو Internet Download Manager؟ Internet Download Manager (IDM / IDMAN) هو برنامج سريع لتنزيل الملفات يتكامل مع Chrome و Opera والمتصفحات الأخرى. باستخدام مدير تنزيل الملفات هذا ، يمكنك إجراء جميع عمليات التنزيل بما في ذلك تنزيل الأفلام من الإنترنت وتنزيل الملفات وتنزيل الموسيقى وتنزيل مقاطع الفيديو من YouTube. Internet Download Manager...

تحميل Norton AntiVirus

Norton AntiVirus

Norton AntiVirus هو برنامج حل أمان متميز ومحترف يوفر حماية متقدمة ضد الفيروسات وبرامج التجسس ، باختصار ، جميع البرامج والملفات التي يمكن أن تضر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا كنت ترغب في حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل كامل والحفاظ على البرامج الضارة التي تشكل مخاطر أمنية بعيدًا عن نظامك ، فيمكنك القيام بذلك باستخدام Norton AntiVirus ،...

تحميل AVG AntiVirus Free 2021

AVG AntiVirus Free 2021

يتوفر AVG AntiVirus Free هنا بإصدار جديد يشغل مساحة أقل ويقلل من استخدام الذاكرة مقارنة بالإصدار السابق. من خلال الجمع بين مطالبة المسح الأسرع والأداء الأفضل ، يأتي البرنامج مع تغييرات مهمة في تصميم الواجهة مع إصدار 2020. تم تطوير البرنامج للتعرف على برامج مكافحة الفيروسات المزيفة. مناسب بشكل خاص للأشخاص الذين يتصفحون الإنترنت فقط...

تحميل PUBG

PUBG

تنزيل PUBG PUBG هي لعبة معركة ملكية يمكنك تنزيلها وتشغيلها على أجهزة الكمبيوتر والجوال التي تعمل بنظام Windows. في PUBG ، التي تزيد من عدد اللاعبين على الهاتف المحمول والكمبيوتر الشخصي مع التحديثات المستمرة ، لكل شخص هدف واحد: البقاء على قيد الحياة! وصلت اللعبة ، المتوفرة كـ PUBG PC (تنزيل) على نظام Windows الأساسي و PUBG Mobile (تنزيل)...

تحميل Kaspersky Free Antivirus

Kaspersky Free Antivirus

برنامج Kaspersky Free (Kaspersky Security Cloud Free) هو مضاد فيروسات مجاني وسريع يمكن لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows تنزيله. يعد Kaspersky Free Antivirus 2020 الأكثر موثوقية بين برامج مكافحة الفيروسات المجانية. قم بتنزيل برنامج مكافحة الفيروسات المجاني من Kaspersky يعد Kaspersky Security Cloud Free أحد أفضل برامج...

تحميل Betternet

Betternet

يعد برنامج Betternet VPN من بين الأدوات التي يمكن أن تمكن مستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام التشغيل Windows من الوصول إلى تجربة VPN مجانية وغير محدودة بأسهل طريقة. بفضل خدمة VPN التي يقدمها التطبيق ، من الممكن الوصول إلى المواقع المحجوبة وخدمات الويب المحظورة ، ومن الممكن أيضًا حماية خصوصية المستخدم وبياناته في الأماكن التي يتم...

تحميل Winamp

Winamp

مع برنامج Winamp ، أحد أكثر مشغلات الوسائط المتعددة المفضلة والأكثر استخدامًا في العالم ، يمكنك تشغيل جميع أنواع ملفات الصوت والفيديو دون أي مشاكل. أثناء تثبيت برنامج Winamp ، لديك الفرصة لتخصيص العديد من الإعدادات المتعلقة بالبرنامج وفقًا لرغباتك. يمكنك تخصيص العديد من الإعدادات أثناء التثبيت ، من تنسيقات الصوت والفيديو التي تريد...

تحميل AVG VPN

AVG VPN

AVG Secure VPN هو برنامج VPN مجاني لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows (الكمبيوتر). قم بتثبيت AVG VPN الآن لحماية شبكة WiFi الخاصة بك والتصفح بهوية مجهولة. AVG Secure VPN أو AVG VPN هو برنامج VPN مجاني يتم تقديمه لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows وكمبيوتر Mac وهاتف Android ومستخدمي iPhone. لحماية شبكة WiFi الخاصة بك وتصفح...

تحميل IObit Driver Booster

IObit Driver Booster

برنامج IObit Driver Booster 8 هو برنامج مجاني يسمح بالعثور على برامج التشغيل وتحديث برامج التشغيل وتثبيت برامج التشغيل بدون الإنترنت. إنها أداة مجانية تم إعدادها لنا للتخلص من مشكلات تحديث برنامج التشغيل التي نواجهها كثيرًا على أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، وقد تم نشرها بواسطة IObit ، وهي شركة تتمتع بخبرة كبيرة في هذه الأمور....

تحميل Zoom

Zoom

Zoom هو تطبيق Windows يمكنك من خلاله الانضمام إلى محادثات الفيديو بطريقة بسيطة ، والتي تُستخدم عمومًا أثناء التعليم عن بعد والتي لها ميزات مفيدة وتوفر دعمًا للغة التركية. كيفية إجراء مكالمة فيديو Zoom؟ بعد تنزيل تطبيق Zoom ، نقوم بتسجيل الدخول بالنقر المزدوج على البرنامج. على الشاشة التي تظهر ، نقوم بتسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم...

تحميل CCleaner

CCleaner

CCleaner هو برنامج ناجح لتحسين النظام والأمان يمكنه إجراء تنظيف الكمبيوتر وتسريع الكمبيوتر وإزالة البرامج وحذف الملفات وتنظيف السجل والحذف الدائم وغير ذلك الكثير. يتوفر لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows نسختين ، CCleaner Free (مجاني) و CCleaner Professional (Pro). يتضمن إصدار CCleaner Professional ، الذي يتطلب مفتاحًا ،...

تحميل Happy Wheels

Happy Wheels

Happy Wheels ، المعروفة أيضًا باسم Happy Wheels باللغة التركية ، هي نسخة الكمبيوتر من لعبة المهارات القائمة على الفيزياء المشهود لها للغاية على الأجهزة المحمولة. بعد تنزيل Happy Wheels من هذه الصفحة ، يمكنك اللعب على الفور دون تثبيت. نحن نسافر على مركبات ذات عجلات في Happy Wheels ، وهي لعبة مهارة يمكن أن تكون سخيفة وممتعة في نفس الوقت....

تحميل Tencent Gaming Buddy (GameLoop)

Tencent Gaming Buddy (GameLoop)

قم بتنزيل Tencent Gaming Buddy واستمتع بلعب PUBG Mobile و Brawl Stars وألعاب Android الشائعة الأخرى على جهاز الكمبيوتر. للعب Clash of Clans و Call of Duty Mobile و Garena Free Fire و Subway Surfers و Apex Legends و GTA (Grand Theft Auto) و League of Legends و My Talking Tom والعديد من الألعاب المحمولة الأكثر شهرة على الكمبيوتر ، ما عليك...

تحميل WinRAR

WinRAR

اليوم ، Winrar هو البرنامج الأكثر شمولاً مع أفضل الميزات بين برامج ضغط الملفات. يلفت البرنامج ، الذي يدعم العديد من تنسيقات الملفات ، الانتباه لسهولة التثبيت والاستخدام. إصدار Windows من Winrar ، الذي يدعم بشكل كامل تنسيقات ZIP و RAR ويقدم دعمًا كاملاً للأرشفة ، هو تطبيق مشهور عالميًا بحيث لا تنتشر الملفات في البيئة الرقمية ولا تشغل...

تحميل Adobe Premiere Pro

Adobe Premiere Pro

Adobe Premiere Pro هو برنامج لتحرير الفيديو في الوقت الفعلي مع مفهوم الجدول الزمني المصمم لتبسيط عملية إنتاج الفيديو. يمكنك استيراد أو تصدير جميع أنواع تنسيقات الوسائط إلى البرنامج. يجذب البرنامج ، حيث يمكنك تعديل دقة تصل إلى 10240 × 8192 ، الانتباه أيضًا من خلال ميزات التحرير ثلاثية الأبعاد الخاصة به. قم بتنزيل Adobe Premiere Pro...

تحميل IObit Uninstaller

IObit Uninstaller

IObit Uninstaller هو برنامج إلغاء تثبيت يمكنك استخدامه دون الحاجة إلى رمز ترخيص. إنه من بين الأدوات المجانية التي يمكن لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows استخدامها لإجراء صيانة الكمبيوتر وإلغاء تثبيت البرامج بشكل أسهل وأسرع. يستخدم Windows 10 للتخلص من حالات التباطؤ والمشاكل الناتجة عن تراكم البرامج والبيانات غير الضرورية...

تحميل Skype

Skype

ما هو سكايب ، هل هو مدفوع؟ يعد Skype أحد أكثر تطبيقات الدردشة والمراسلة المرئية المجانية استخدامًا في جميع أنحاء العالم بواسطة مستخدمي الكمبيوتر والهواتف الذكية. مع البرنامج الذي يسمح لك بالنص والتحدث والدردشة المرئية مجانًا عبر الإنترنت ، لديك فرصة للاتصال بالمنزل والهواتف المحمولة بأسعار معقولة إذا كنت ترغب في ذلك. لقاء المستخدمين...

تحميل DotVPN

DotVPN

يعد DotVPN من بين أكثر امتدادات VPN المفضلة لمستخدمي Google Chrome. من خلال السماح لنا بتسجيل الدخول من 12 دولة حول العالم ، تحمينا VPN من جميع أنواع الإعلانات التي تهدد الخصوصية عبر الإنترنت ، بما في ذلك اللافتات المنبثقة واللافتات العلنية على صفحات الويب. كلاكما تنفق أقل بكثير على حزمة الإنترنت الخاصة بك وتتصفح بشكل أسرع. VPN ، الذي...

تحميل DAEMON Tools Lite

DAEMON Tools Lite

DAEMON Tools Lite هو برنامج مجاني لإنشاء الأقراص الافتراضية يمكنك بسهولة فتح ملفات الصور باستخدام امتدادات ISO و BIN و CUE عن طريق إنشاء أقراص افتراضية. DAEMON Tools Lite هو برنامج مجاني وموثوق يتيح للمستخدمين إنشاء أقراص افتراضية (محركات أقراص) على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم بسرعة وسهولة. بمساعدة الأقراص الافتراضية التي ستقوم بإنشائها ،...

تحميل PC Repair Tool

PC Repair Tool

أداة إصلاح الكمبيوتر (Outbyte PC Repair) هي عبارة عن برنامج تنظيف وتسريع وحماية لمستخدمي أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows. أداة إصلاح الكمبيوتر ، التي تعد من بين برامج إصلاح أجهزة الكمبيوتر الموثوقة ، لا تحل مشكلة التباطؤ على جهاز الكمبيوتر فحسب ، بل تساعد أيضًا في حماية خصوصيتك وتضمن أن يعمل نظامك بنفس الأداء باستمرار إذا كنت...

تحميل 7-Zip

7-Zip

7-Zip هو برنامج مجاني وقوي يمكن لمستخدمي الكمبيوتر من خلاله ضغط الملفات والمجلدات على محركات الأقراص الثابتة أو فك ضغط الملفات. على الرغم من وجود العديد من برامج ضغط الملفات في السوق ، فإن 7-Zip هو الخيار الأول للعديد من المستخدمين نظرًا لدعم تنسيقه الواسع مجانًا. يتيح لك برنامج 7-Zip ، الذي يمكنك البدء في استخدامه بعد عملية تثبيت...

تحميل Discord

Discord

يمكن تعريف Discord على أنه برنامج دردشة صوتية ونصية وفيديو تم تطويره من خلال مراعاة احتياجات اللاعبين. يمكن استخدام Discord ، وهو برنامج الاتصال الأكثر شيوعًا والذي يفضله اللاعبون مع أكثر من 100 مليون مستخدم نشط شهريًا ، و 13.5 مليون خادم نشط أسبوعيًا ، و 4 مليارات مرة دردشة خادم يوميًا ، على أنظمة التشغيل Windows و Mac و Linux والجوال...

تحميل Advanced SystemCare

Advanced SystemCare

عن طريق تنزيل Advanced SystemCare ، سيكون لديك برنامج تحسين النظام الذي يعد من بين أكثر البرامج نجاحًا في صيانة الكمبيوتر وتسريع الكمبيوتر. كيفية تثبيت برنامج Advanced SystemCare؟ Advanced SystemCare ، وهو برنامج يمكنك تنزيله والبدء في استخدامه مجانًا على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك ، هو أداة تحسين النظام التي تحتوي على العديد من الأدوات...

تحميل VLC Media Player

VLC Media Player

VLC Media Player ، المعروف باسم VLC بين مستخدمي الكمبيوتر ، هو مشغل وسائط مجاني تم تطويره لك لتشغيل جميع أنواع ملفات الوسائط على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك دون أي مشاكل. تنزيل VLC Player - مشغل وسائط مجاني يدعم VLC تقريبًا جميع امتدادات الملفات لكل من ملفات الفيديو والصوت ، ويحتل المرتبة الأولى بين تفضيلات مشغل الوسائط للعديد من مستخدمي...

تحميل Clean Master

Clean Master

تنزيل Clean Master Clean Master هو منظف ومعزز مجاني للكمبيوتر. Clean Master هو برنامج Windows به ميزات رائعة مثل حذف الملفات غير الضرورية (المهملة) ، وتسريع جهاز الكمبيوتر ، ومنظف الخصوصية ، واستعادة الملفات ، والتحديث التلقائي ، والتنظيف التلقائي للملفات المتبقية ، وحذف الملفات والمجلدات تمامًا ، والتنظيف التلقائي للمتصفح ، وتحديث...

تحميل Rufus

Rufus

Rufus هو برنامج صغير وسهل الاستخدام ومجاني يساعدك على إنشاء أقراص USB قابلة للتمهيد. عادة قد تحتاج إليه إذا: لقد قمت بتهيئة جهاز الكمبيوتر الخاص بك وستقوم بتثبيت نظام التشغيل الخاص بك عبر ذاكرة USB بمساعدة ملف صورة ISO. إذا كنت بحاجة للعمل على جهاز كمبيوتر بدون نظام تشغيل. إذا كنت بحاجة إلى تحديث BIOS أو إصدار DOS. إذا كنت بحاجة إلى...

معظم التنزيلات

Download Software

Download Google Chrome

Google Chrome

Google Chrome is a plain, simple and popular internet browser. Install the Google Chrome web browser, surf the internet fast and securely. Google Chrome is a free and popular internet browser equipped with Googles smart technologies. The first choice of many users who want to surf the Internet quickly and securely, the latest version of...

Download Mozilla Firefox

Mozilla Firefox

Firefox is an open source internet browser developed by Mozilla to allow internet users to browse the web freely and quickly. Mozilla Firefox, which is offered to users completely free of charge, with the latest updates; It has become quite assertive against its competitors such as Google Chrome, Opera and Microsoft Edge in terms of...

Download UC Browser

UC Browser

UC Browser, one of the most popular browsers for mobile devices, had previously reached computers as a Windows 8 application, but this time, the team that released a real desktop application offers a browser that will run fluently on Windows 7 to PC users. The browser, which is assertive about providing an experience compatible with its...

Download Opera

Opera

Opera is an alternative web browser that aims to provide users with the fastest and most advanced internet experience with its renewed engine, user interface and features. Download Opera Reinforcing its infrastructure with Chromium and Blink to maintain its place among the most popular web browsers, Opera now has features that can...

Download Windscribe

Windscribe

Windscribe (Download): The best free VPN program Windscribe stands out for offering advanced features on a free plan. The VPN program, which allows for free data usage of more than 10GB, provides the features offered by paid VPNs such as firewall, ad blocker, tracker blocker, speed control, privacy mode, double VPN, P2P, for free. If you...

Download Hello Neighbor 2

Hello Neighbor 2

Hello Neighbor 2 is on Steam! Hello Neighbor 2 Alpha 1.5, one of the best stealth horror games on PC, is now available for free download. Hello Neighbor 2 Alpha 1 was available for free download before Hello Neighbor 2 was released. Hello Neighbor, one of the best stealth horror games on PC and mobile, is a sequel. Trying to track down...

Download PES 2021 LITE

PES 2021 LITE

PES 2021 Lite is playable for PC! If you are looking for a free soccer game, eFootball PES 2021 Lite is our recommendation. PES 2021 Lite PC debuted for those who expect a free PES football game! The football game eFootball PES 2021 Lite, which is kept as much as FIFA on PC, consoles and mobile, is now available for download on Steam. To...

Download Warp VPN - 1.1.1.1 - Cloudflare DNS

Warp VPN - 1.1.1.1 - Cloudflare DNS

Warp VPN 1.1.1.1 is free VPN program for Windows PCs. The free VPN app 1.1.1.1 developed by Cloudflare is available for download for Android and iOS followed by Windows 10. If you are looking for free VPN service for your computer, I recommend Cloudflare Warp VPN. Cloudflare Warp VPN 1.1.1.1 Download Warp VPN 1.1.1.1, which is among...

Download Farming Simulator 22

Farming Simulator 22

Farming Simulator, the best farm building and management game, comes out as Farming Simulator 22 with its renewed graphics, gameplay, content and game modes. Farming Simulator 22, the #1 farm game developed by GIANTS Software, offers a wide variety of farming operations focusing on agriculture, livestock and forestry, now with an...

Download KMSpico

KMSpico

Download KMSpico, free secure Windows activation, Office activation program. Why Should You Download KMSpico? It provides indefinite, unlimited, lifetime activation of the Windows operating system and Office program. I can say that the easiest and fastest way to activate and license Microsoft Windows operating system and Microsoft...

Download GTA 5 (Grand Theft Auto 5)

GTA 5 (Grand Theft Auto 5)

Rockstar, the creator of the GTA series, released Grand Theft Auto 5, the last game of the GTA series, or GTA 5 in short, for PlayStation 3 and Xbox 360 in September 2013. GTA 5 Gameplay Details Rockstar officially announced in June 2014 that it will release the PC version of the game after the console versions of the game, as in the...

Download FIFA 22

FIFA 22

FIFA 22 is the best football game playable on PC and consoles. Starting with the slogan Powered by Football, EA Sports FIFA 22 brings the game closer to real life with basic gameplay improvements and a season that brings innovations to every mode. FIFA 22 PC is on Steam! Unsalable FUT heroes player giveaway for pre-orders for FIFA 22...

Download Secret Neighbor

Secret Neighbor

Secret Neighbor is the multiplayer version of Hello Neighbor, one of the most downloaded and played stealth horror-thriller games on PC and mobile. Download Secret Neighbor Secret Neighbor is a multiplayer social horror game where a group of intruders try to rescue their friends from the neighbours spooky basement. Your only problem is...

Download Safari

Safari

With its simple and stylish interface, Safari pulls you out of your way during your internet browsing and allows you to have the most entertaining internet experience while feeling safe. This program, which Apple is very ambitious about speed and security, continues to be developed for Windows operating systems. With many features such...

Download Drawboard PDF

Drawboard PDF

Drawboard PDF is a free PDF reader, PDF editing program for Windows 10 computer users. It is renowned for its natural pen ink, uniquely intuitive and easy user interface, pen and touch compatibility, and an impressive array of markup and text review tools. Download Drawboard PDF Using a pen or stylus, smooth and natural ink feels like...

Download Angry Birds

Angry Birds

Published by the independent game developer Rovio, Angry Birds is a very fun and easy to play game. The mobile versions of the game offer high entertainment to millions of users around the world, and the computer version of the game allows us to experience the same fun completely. In Angry Birds, it all starts with treacherous piglets...

Download Tor Browser

Tor Browser

What is Tor Browser? Tor Browser is a reliable internet browser that has been developed for computer users who care about their online security and privacy, to browse the internet securely anonymously and to navigate by removing all obstacles in the internet world. The software, which acts as a strong shield to protect your network...

Download WhatsApp Messenger

WhatsApp Messenger

WhatsApp is an easy-to-install free messaging app that you can use on both mobile and Windows PC - computer (as web browser and desktop app). You can download and use WhatsApp on your phone or use it as a desktop application on your Windows PC or Mac computer. The WhatsApp desktop app works in sync with the WhatsApp app installed on your...

Download CrystalDiskMark

CrystalDiskMark

With the CrystalDiskMark application, you can measure the read and write speed of the HDD or SSD on your computer. CrystalDiskMark, an application for measuring disk performance, allows you to measure HDD and SSD speed in a very small and simple way. You can also perform random read and write tests to get more detailed performance data...

Download Bitdefender Antivirus Free

Bitdefender Antivirus Free

Bitdefender Antivirus Free is one of the most effective antivirus programs that you can use for free on your computers. Having a very simple and plain user interface, the antivirus program automatically performs almost all kinds of protection for you and eliminates any confusion. Bitdefender, which is located on the system tray and...

Download McAfee Rootkit Remover

McAfee Rootkit Remover

McAfee Rootkit Remover is a successful application that helps users to detect and delete rootkits, which are malicious software that cannot be detected by normal means on your computer. Rootkits are very dangerous malware because they can hide themselves. In addition, rootkits, which can hide other ordinary viruses and malware, are...

Download Avast Free Antivirus 2021

Avast Free Antivirus 2021

Avast Free Antivirus, which offers a free virus protection system for the computers we have used in our homes and workplaces for years, is being developed and updated against virtual threats. Every computer that uses the Internet, is in a network even if it is not connected to the Internet, is connected to any network or external...

Download Internet Download Manager

Internet Download Manager

What is Internet Download Manager? Internet Download Manager (IDM / IDMAN) is a fast file download program that integrates with Chrome, Opera and other browsers. With this file download manager, you can perform all download operations including downloading movies from the internet, downloading files, downloading music, downloading...

Download Norton AntiVirus

Norton AntiVirus

Norton AntiVirus is a featured and professional security solution program that provides advanced protection against viruses, spyware, in short, all programs and files that can harm your computer. If you want to fully protect your computer and keep malicious software that poses security risks away from your system, you can do this with...

Download AVG AntiVirus Free 2021

AVG AntiVirus Free 2021

AVG AntiVirus Free is here with a new version that takes up less space and reduces memory usage compared to the previous version. Combining the claim of faster scanning with a better performance, the software comes with important changes in the interface design with the 2020 version. The program has been developed to recognize fake...

Download PUBG

PUBG

Download PUBG PUBG is a battle royale game that you can download and play on Windows computer and mobile. In PUBG, which increases the number of players on both mobile and PC with continuous updates, everyone has one goal: to survive! The game, which is available as PUBG PC (download) on the Windows platform and PUBG Mobile (download) on...

Download Kaspersky Free Antivirus

Kaspersky Free Antivirus

Kaspersky Free (Kaspersky Security Cloud Free) is a free and fast antivirus for Windows PC users to download. Kaspersky Free Antivirus 2020 is the most reliable among free antivirus programs. Download Kaspersky Free Antivirus Kaspersky Security Cloud Free is one of the free antivirus programs for Window. New free antivirus protection...

Download Betternet

Betternet

The Betternet VPN program is among the tools that can enable PC users with Windows operating system to reach a free and unlimited VPN experience in the easiest way. Thanks to the VPN service offered by the application, it is possible to access blocked websites and blocked web services, and it is also possible to protect user privacy and...

Download Winamp

Winamp

With Winamp, one of the most preferred and most used multimedia players in the world, you can play all kinds of audio and video files without any problems. During the installation of Winamp, you have the opportunity to customize many settings related to the program according to your wishes. You can customize many settings during...

Download AVG VPN

AVG VPN

AVG Secure VPN is free VPN software for Windows PC (computer). Install AVG VPN now to protect your WiFi network and browse anonymously. AVG Secure VPN or AVG VPN is a free VPN program offered to Windows PC, Mac computer, Android phone and iPhone users. To protect your WiFi network and browse the internet privately, click the AVG VPN...

Download IObit Driver Booster

IObit Driver Booster

IObit Driver Booster 8 is a free program that allows finding drivers, updating drivers and installing drivers without internet. It is a free tool prepared for us to get rid of the driver update problems that we frequently encounter on our Windows computers, and it is published by IObit, a company that is very experienced in these...

Download Zoom

Zoom

Zoom is a Windows application with which you can join video conversations in a simple way, which is generally used during distance education and which has useful features and offers English language support. How to make a Zoom video call? After downloading the Zoom application, we log in by double-clicking on the program. On the screen...

Download CCleaner

CCleaner

CCleaner is a successful system optimization and security program that can perform PC cleaning, computer acceleration, program removal, file deletion, registry cleaning, permanent deletion and many more. Windows PC users are offered two versions, CCleaner Free (Free) and CCleaner Professional (Pro). The CCleaner Professional version,...

Download Happy Wheels

Happy Wheels

Happy Wheels, also known as Happy Wheels in English, is the computer version of the highly acclaimed physics-based skill game on mobile devices. After downloading Happy Wheels from this page, you can play immediately without installing. We travel on vehicles with wheels in Happy Wheels, a skill game that can be absurd and fun at the...

Download Tencent Gaming Buddy (GameLoop)

Tencent Gaming Buddy (GameLoop)

Download Tencent Gaming Buddy and enjoy playing PUBG Mobile, Brawl Stars and other popular Android games on PC. To play Clash of Clans, Call of Duty Mobile, Garena Free Fire, Subway Surfers, Apex Legends, GTA (Grand Theft Auto), League of Legends, My Talking Tom and many more popular mobile games on the computer, simply install the...

Download WinRAR

WinRAR

Today, Winrar is the most comprehensive program with the best features among file compression programs. The program, which supports many file formats, draws attention with its easy installation and use. The Windows version of Winrar, which fully supports ZIP and RAR formats and offers full support for archiving, is a world-recognized...

Download Adobe Premiere Pro

Adobe Premiere Pro

Adobe Premiere Pro is a real-time video editing program with the concept of timeline designed to streamline the video production process. You can import or export all kinds of media formats into the program. The program, where you can edit up to 10,240 x 8,192 resolution, also draws attention with its 3D editing features. Download...

Download IObit Uninstaller

IObit Uninstaller

IObit Uninstaller is an uninstaller that you can use without the need for a license code. It is among the free tools that Windows PC users can use to perform computer maintenance and uninstalling programs much easier and faster. It is used to eliminate slowdowns and troubles caused by the accumulation of unnecessary programs and data on...

Download Skype

Skype

What is Skype, Is it Paid? Skype is one of the most used free video chat and messaging applications worldwide by computer and smartphone users. With the software that allows you to text, speak and video chat free of charge via the Internet, you have the chance to call home and mobile phones at affordable prices if you wish. Meeting...

Download DotVPN

DotVPN

DotVPN is among the most preferred VPN extensions by Google Chrome users. Allowing us to log in from 12 countries around the world, the VPN protects against all kinds of advertisements that compromise online privacy, including pop-up and overt banners on web pages. You both spend significantly less on your internet package and browse...

Download DAEMON Tools Lite

DAEMON Tools Lite

DAEMON Tools Lite is a free virtual disk creation program that you can easily open image files with ISO, BIN, CUE extensions by creating virtual disks. DAEMON Tools Lite is a free and reliable software that allows users to quickly and easily create virtual disks (drives) on their computers. With the help of virtual disks you will create,...

Download PC Repair Tool

PC Repair Tool

PC Repair Tool (Outbyte PC Repair) is a system cleaning, acceleration and protection program for Windows computer users. PC Repair Tool, which is among the reliable PC repair programs, not only solves the slowdown problem on your computer, but also helps protect your privacy and ensures that your system works at the same performance...

Download 7-Zip

7-Zip

7-Zip is a free and powerful software with which computer users can compress files and folders on their hard drives or decompress files. Although there are many file compression programs in the market, 7-Zip is the first choice of many users due to its wide format support and free of charge. After a very simple installation process,...

Download Discord

Discord

Discord can be defined as a voice, text and video chat program developed by considering the needs of the players. Discord, the most popular communication program preferred by players with over 100 million monthly active users, 13.5 million weekly active servers, and 4 billion server chat times daily, can be used on Windows, Mac, Linux,...

Download Advanced SystemCare

Advanced SystemCare

By downloading Advanced SystemCare, you will have a system optimization program that is among the most successful programs in computer maintenance and computer acceleration. How to Install Advanced SystemCare? Advanced SystemCare, which is a software that you can download and start using for free on your computers, is a system...

Download VLC Media Player

VLC Media Player

VLC Media Player, commonly known as VLC among computer users, is a free media player developed for you to play all kinds of media files on your computers without any problems. Download VLC Player - Free Media Player Supporting almost all file extensions for both video and audio files, VLC ranks first among the media player preferences...

Download Clean Master

Clean Master

Download Clean Master Clean Master is a free PC cleaner and booster. Clean Master is a Windows program with great features such as delete unnecessary (garbage) files, PC speedup, privacy cleaner, file recovery, auto-update, auto-clean residual files, delete files and folders completely, browser auto-clean, driver update and fix driver...

Download Rufus

Rufus

Rufus is a small, simple to use and free program that helps you create bootable USB disks. Usually you may need it if: You have formatted your computer and you are going to install your operating system via USB memory with the help of an ISO image file. If you need to work on a computer without an operating system. If you need to...

Top Downloads